الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد معهد تابع للجامعه ادخل الجامعه بدون توفل في كالفورنيا

اريد معهد تابع للجامعه ادخل الجامعه بدون توفل في كالفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rashed 077
    rashed 077

مبتعث جديد New Member

rashed 077 الولايات المتحدة الأمريكية

rashed 077 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم تقنيه , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • دبلوم تقنيه
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

October 20th, 2011, 05:34 AM

السلام عليكم

اريد معهد تابع للجامعه اريد اخلص اللغه وادخل الجامعه بدون توفل واريده في ولايه كالفورنيا

وياليت تكون من هاذي الجامعات

2. اخووووي المستشار انا مبتعث من جامعة الملك عبدالعزيز وصراحة انا ماني عارف وش اسوووي وودي بمعهد ادخل بعده الجامعه بدون توفل انا ماني مره بالانجليزي بس امشي حالي فيا ليت تعطيني ايميلك اتواصل معاك فيه واكووون فعلا شاكر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    SAN DIEGO STATE UNIVERSITY. ولو أردت مساعدة بشأن القبول أبلغني.
    السلام عليكم ...

اخوي الله يحفظك هالجامعه ممكن ادخلها بدون توفل لاني بدرس في معهدها ان شاء الله ALI
    وفيها تخصصي ...فاياليت تاكدي لي الموضوع هذا لاني كنت ابغى احصل منها عل قبول ماستر مشروط وما قدرت,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم ...
    اخوي الله يحفظك هالجامعه ممكن ادخلها بدون توفل لاني بدرس في معهدها ان شاء الله ALI
    وفيها تخصصي ...فاياليت تاكدي لي الموضوع هذا لاني كنت ابغى احصل منها عل قبول ماستر مشروط وما قدرت,,
    وعليك السلام ورحمة الله SDSU لا توفر قبول مشروط للدراسات العليا. بخصوص التوفل والمعهد , الذي يظهر من خلال الموقع ان انهائك لمستويات المعهد لا يعفيك من تقديم درجة التوفل المطلوبة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    ^
    المستشار الله لا يهينك محتاج مساعدتك بخصوص قبول في جامعة اذا ماعليك امر
    وعليك السلام ورحمة الله. اذكر لي التفاصيل (المعدل-التخصص-...) على الخاص وسأرى ما يمكنني فعله لمساعدتك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanhariri
    اخووووي المستشار انا مبتعث من جامعة الملك عبدالعزيز وصراحة انا ماني عارف وش اسوووي وودي بمعهد ادخل بعده الجامعه بدون توفل انا ماني مره بالانجليزي بس امشي حالي فيا ليت تعطيني ايميلك اتواصل معاك فيه واكووون فعلا شاكر لك
    أهـلاً سلطان. أكتب لي بريديك أو رقم هاتفك وسأتواصل معك في القريب العاجل.
    7 "
  7. اخوي انا قدمت على معهد اللغه والحمدالله جان القبول في بداية السنه هل استطيع اخلص اللغه في سنه او لا

وانا طالب بكالريوس هل تنصحني اتي الي المدينه او لا مع العلم انا مضت على بعثتي ست شهور باقي لي سنه

واللغه في معهد ELS في المستوى 6 اخاف اجي ويحطونن في مستوى واحد ويبي لي سنه اخرى لكي اخلص اللغه التابعه للجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.