الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل سان دييقو النجده - الفيزه , الشقه , السياره -

اهل سان دييقو النجده - الفيزه , الشقه , السياره -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d00de
    d00de

مبتعث جديد New Member

d00de السعودية

d00de , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ---- , بجامعة -------
    • -------
    • ----
    • أنثى
    • سان دييقو, -------
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 24th, 2011, 01:30 AM

السلام عليكم ..

عندي مليون استفسااار

زوجي جت له سنه تدريب في سان دييقو وطبعا الفيزه بتكون ان شاء الله j1 , وانا مرافقه

ان شاء الله ناويه بس نروح هناك ونستقر مررره ابدأ ادرس لغه .. كيف وضع الدراسه مع فيزتي ؟ اقدر اغيرها وانا هناك ؟

الشي الثاني يااهل سان دييقو السياره جدا ضروريه ؟ ولا الباصات والمترو تكفي ؟

الشي الثالث والاهم : ابي شقه تكون حلوه وبحي رااقي مررره والاهم من هذا كله مافيها كلاب .. انا عندي فوبيا منهم مو بس خوف , وسبق جيت فتره لأمريكا وعشت بعماره حلوه مره وبحي راااقي بس فيها كلاب وبالاصنصير يلحسون رجولي
    حتى ماابيهم يصيرون بدور مستقل لاااا خير شر بشتري راحة بالي .. ماادري الله يعافيكم اذا سمعتوا عن عماره تتوفر فيها هالمواصفات ؟ انا دورت في ابارتمنت دوت كوم وحطيت بدون حيوانات ماطلع لي شي السعر نوعا ما مو مشكله .
    طبعا افضل انها تكون قريبه من كل شي بس ماابي اصير طماعه اهم شي مايصير فيها كلاب

أول يوم دوام لزوجي يبدأ في 9-1-2012 ان شاء الله لازم قبلها بكم نجي ؟ انا ودي احط كم شقه في راسي علشان ما نجي قبل بكثير ونطول في الفندق زي المره اللي فاتت ..

الاهم من هذا كله فتره جيتنا بتكون ان شاء الله موسم العطلات الكرسمس والنيويير , اخاف نجي قبل موعد دورته بوقت علشان الشقه وبالاخير ما نستفيد شي لان كل المكاتب والعمارات بيكونون معطلين .. صح تفكيري ولا يفتحون ؟ يارب يفتحون

كل من ذكرت شي ان شاء الله بجي اسألكم .

يعطيكم العافيه مقدما
  2. موضوع فيزتك مادري عنو ..
    بنسبة للسكن في سكن غرفة وصالة بـ 1000 وحاجة في مجمع سكني تلاقي عضو اسمو يومياتي فاهم في دي الشغلة هوا يوفرلك السكن والسيارة
    موضوع الكلاب دا شيلي من راسسسسك اني يعني ماراح تشوفي كلاب هههه في السكن في المول في الباص في كل شيء يعني حتتعودي مو مشكلة

وبس انا عن نفسي ساكن في منطقة اسمها Pb جمب البحر ورايح جاي بالباص بس المنطقة مرا غالية
    وبس اللله يوفقك انتي وزوجك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.