الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ASU أو U of A أو SDSU ؟؟

جامعة ASU أو U of A أو SDSU ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: Which one do you recommand me, ASU or SDSU

المصوتون
5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ASU

3 60.00%
  • SDSU

2 40.00%
  1. الصورة الرمزية SNIPER T
    SNIPER T

مبتعث جديد New Member

SNIPER T الولايات المتحدة الأمريكية

SNIPER T , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Technology , بجامعة UCSD
    • UCSD
    • Medical Technology
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

October 25th, 2011, 09:10 AM

السلام عليكم ،،،

شباب انا ادرس في معهد UCSD ELI في San Diego لي ستة شهور والحمدلله المدينة عاجبتني وجبت الـ IELTS بس المشكلة الحين محتار في التقديم عالجامعات بكالوريوس وتخصصي (Industrial or Electrical Engineering) فما ادري وين اروح ؟؟ فطلعلي خيارين اللي هم:

1) Arizona State University:
    الجامعة قوية جداً جداً (Y) . ودايماً تآخذ مراكز متقدمة في جميع التصانيف. وأعتقد هذا راجع لكبر الجامعة لأنها ثالث أكبر جامعة في إمريكا. وميزتها إن التقديم على سمستر الـ (Summer 2012) متاح.يعني الدراسة الفعلية راح تبدأ بعد ٦ شهور من الآن. بس ما عندي أي معلومة عن المدينة وصعوبة الدراسة ؟!!

2) San Diego State University:
    الجامعة قوية بس مو بمستوى ASU. وأنا عاجبتني لأنها في San Diego <3 (وناسة + أمان + ناس فريندلي). بس مشكلتها إن التقديم عليها بس لسمستر الـ (Fall 2012) يعني بعد سنة من الحين S:
    فهذا الشي اللي محطمني.

* فأنا الحين محتار أروح أدرس في جامعة قوية جداً مثل ASU بعد ٦ شهور، ولا أنتظر سنة وأروح جامعة SDSU في المدينة اللي مرتاح فيها ومتعود عليها ؟؟
    * أخاف إذا رحت جامعة قوية مرة الـ GPA حقي بيكون أقل من إذا رحت جامعة أقل منها. فما أدري ؟؟ ،كمان سمعت إن شركات التوظيف عندنا في السعودية ما تنظر إلى قوة الجامعة ورتبتها بقدر ماتنظر إلى قوة الـ GPA. فهل هذا الكلام صحيح ؟
    * إذا عندكم خيارات أفضل، أفيدوني الله يجزاكم خير ،،،
  2. فيه حل وسط
    ادرس الترم الاول بالجامعه المتوفره لحد ماتفتح اللي بسان ديغو وبعدها حول لها
    ويحسبون لك الساعات اللي درستها ويشيلونها عنك وكانك درست في نفس الجامعه وكذا تكون حليت المشكله انه مافاتك الترم وانه تحول للي تبيها

اخوي بغيت اسالك ايش افضل معهد في سان ديغو وهل فيها جامعات توفر قبول مشروط باجتياز لفل معين في معهدهم للماستر
    وحبيت اخذ رايك بشكل عام عن المدينه والولايه كم الاجار وكيف الشقه كويسه ولا لا وهل الاجار شامل الكهرباء والماء والنت وفيه جيم وكذا

وكم معدل الصرفيه الطبيعيه في هالمدينه واكون شاكر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الرياحي
    فيه حل وسط
    ادرس الترم الاول بالجامعه المتوفره لحد ماتفتح اللي بسان ديغو وبعدها حول لها
    ويحسبون لك الساعات اللي درستها ويشيلونها عنك وكانك درست في نفس الجامعه وكذا تكون حليت المشكله انه مافاتك الترم وانه تحول للي تبيها

اخوي بغيت اسالك ايش افضل معهد في سان ديغو وهل فيها جامعات توفر قبول مشروط باجتياز لفل معين في معهدهم للماستر
    وحبيت اخذ رايك بشكل عام عن المدينه والولايه كم الاجار وكيف الشقه كويسه ولا لا وهل الاجار شامل الكهرباء والماء والنت وفيه جيم وكذا

وكم معدل الصرفيه الطبيعيه في هالمدينه واكون شاكر لك
    مشكور عالرد وهذا حل حلو بس معقد وصعب شوي لان الجامعات لهم شروط معقدة في التحويل والملحقية كمان أعقد منهم :/

UCSD ELI و SDSU ALI هم آفضل معهدين في San Diego وأتوقع مافي جامعة في هذي المدينة تعطي قبول مشروط للماستر، لأن في طلبات ثانية زي الGMAT والGRE.
    أنا المشكلة إن ما عندي هذيك الخلفية الكبيرة عن الماستر لأني طالب بكالوريوس.

كاليفورنيا من أفضل ولايات أمريكا. و San Diego من أجمل وأحلى مدنها لعدة أشياء منها الجو، الامان، الترفيه، الزحمة (أقل بواجد من LA) والسكن (أقل بواجد من San Fransisco).

والمعيشة في كاليفورنيا غالية بشكل عام في كل شي :S
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كهرباء
    على حسابك او البعثة في كلا الحالتين أنا راح أعطيك معلومة

إذا انت رايح تدرس هندسة كهربائية في أريزونا استيت الجامعة موقوفة من قبل الملحقية

http://www.sacm.org/pdf/Oversaturated1.pdf

مشكور حبيبي عالمعلومة. أنا ذكرت في ردي الأول اني إذا بدرس فيها بدرس Industrial Engineering لان الElectrical اتوقع مغلق للتكدس :/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.