الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معهد ALI واللي استفسر عنه وطلع مقفل

بخصوص معهد ALI واللي استفسر عنه وطلع مقفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammad-7
    Mohammad-7

مبتعث مستجد Freshman Member

Mohammad-7 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammad-7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineer , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • Mechanical Engineer
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 25th, 2011, 12:55 PM

السلام عليكم

حبايب البي حبيت ابشركم

انه اللي يقول معهد ALI مقفل وزي كذا غلطان

انا امس الحمد لله وصلت الاي توني حقي وراح ابدأ في شهر 1 مثل ما انا مخطط

والحمد لله انقبلت في المعهد باقيلي بس الفيزة

انا الصراحه توقعت ماراح يقبلوني عشان اغلب الاعضاء يقولون مقفل لكن الحمد لله قبلوني

ممكن انه مقفل للي يبي ينقل للمعهد من اي ولاية

بالتويق للجميع

حيبت ابلغ للي يبي يسجل في المعهد وتردد عشانه مقفل
  2. انقبلت عادي وين المشكله
    بس المشكله يا حبيب قلبي اذا جبت القبول للوزارة بيقولون لك هذا المعهد فيه تكدس دورلك غيره .. طبعا هذا اذا كان فيه تكدس انا ما عندي فكره
    لو تقصد هالمعهد الي في اوريغون انا راسلت الملحقيه من يومين بس للحين ما ردو علي ..

بس الي اعرفه المعهد في يوجين واغلب السعوديين في بروتلاند
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad-7
    السلام عليكم

حبايب البي حبيت ابشركم

انه اللي يقول معهد ALI مقفل وزي كذا غلطان

انا امس الحمد لله وصلت الاي توني حقي وراح ابدأ في شهر 1 مثل ما انا مخطط

والحمد لله انقبلت في المعهد باقيلي بس الفيزة

انا الصراحه توقعت ماراح يقبلوني عشان اغلب الاعضاء يقولون مقفل لكن الحمد لله قبلوني

ممكن انه مقفل للي يبي ينقل للمعهد من اي ولاية

بالتويق للجميع

حيبت ابلغ للي يبي يسجل في المعهد وتردد عشانه مقفل
    اخي الكريم

أولاً مبروك وصول الآي توني لك وتوصل بالسلامة ان شاء الله .
    بالنسبة لقبولك فمافية اي مشاكل وقبولك صحيح ولاعندك مشكلة ان شاء الله مع الوزارة والملحقية بأمريكا .

بالنسبة لنا لما نقول المعهد مقفل فأتمنى تفهمون ماذا عني ان المعهد مقفل من قبل الملحقية ، لما نقول ان المعهد فلاني مقفل فهذا للطلاب الموجودين في أمريكا ويدرسون في معاهد أخرى ولكن يرغبون النقل لهذا المعهد لأي سبب كان هنا نقول ان الملحقية مقفلة المعهد بسبب التكدس ، وللملحقية الخيار في الموافقة على النقل او الرفض .
    انتبهوا يا أخوان من كلمة النقل من معهد لمعهد آخر لطالب موجود مسبقاً في أمريكا .
    ولكن بالنسبة للطلاب الجدد المتواجدين في السعودية ويطلبون قبول وآي توني فماعندهم أي مشكلة في هذا .

أتمنى وصلة المعلومة بالشكل الصحيح .

وبالتوفيق للجميع .
    7 "
  4. اخوي العزيز مجنونها اشكرك على توضيحك لهذا النقطة التي لدى الكثير خلط فيها !! وانا اولهم الحقيقة !!

ولكن اريد ان اعرف لكي نقطع الشك باليقين ! وعفواً ليس ابداً تشكيك في كلامك !! هل كلامك من مصدر موثوق او من خلال خبره فقط ؟؟!!

أرجو ان لا تفهمني غلط ..
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أتوقع المقصد من مقفل إنه موقف للكل سواء داخل أو خارج دولة الابتعاث

لأني راسلت الوزارة القسم النسائي بخصوص التقديم للدول الموقفة فأجابت بعدم إمكانية ذلك .. وأتوقع هذا ينطبق على المعاهد والجامعات لأن الدولة موقفة المقصود منه معاهدها وجامعاتها ..

فـ الأسهل لك إنك تسأل بالوزارة أو تراسلهم قبل تبدأ بشغل الفيزا للتأكد فقط .. موفق خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    اخي الكريم

أولاً مبروك وصول الآي توني لك وتوصل بالسلامة ان شاء الله .
    بالنسبة لقبولك فمافية اي مشاكل وقبولك صحيح ولاعندك مشكلة ان شاء الله مع الوزارة والملحقية بأمريكا .

بالنسبة لنا لما نقول المعهد مقفل فأتمنى تفهمون ماذا عني ان المعهد مقفل من قبل الملحقية ، لما نقول ان المعهد فلاني مقفل فهذا للطلاب الموجودين في أمريكا ويدرسون في معاهد أخرى ولكن يرغبون النقل لهذا المعهد لأي سبب كان هنا نقول ان الملحقية مقفلة المعهد بسبب التكدس ، وللملحقية الخيار في الموافقة على النقل او الرفض .
    انتبهوا يا أخوان من كلمة النقل من معهد لمعهد آخر لطالب موجود مسبقاً في أمريكا .
    ولكن بالنسبة للطلاب الجدد المتواجدين في السعودية ويطلبون قبول وآي توني فماعندهم أي مشكلة في هذا .

أتمنى وصلة المعلومة بالشكل الصحيح .

وبالتوفيق للجميع .

واللهي كلامك الصراحة اعجبني

وانا نفس الشي كنت اظن زي عزيزي

الحمد لله وضحتلي نقطه مهمة كنت ما اعرفها

يعطيك العافية اخوي مجنونها

انا كتبت الموضوع عشان اللي يقول مقفل ومانقدر نسجل فيه ومن هالكلام ومنها يستفيد الكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.