الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب كويسه في الرياض للقبول

مكاتب كويسه في الرياض للقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية * F *
    * F *

مبتعث جديد New Member

* F * المملكة المتحدة

* F * , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى جامعي , بجامعة ...
    • ...
    • جامعي
    • أنثى
    • الرياض, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 25th, 2011, 03:57 PM

السلااام علييكم

تكفون محتاجه مساعدتكم

ابي رقم مكتب كويس في الرياض يجيب لي قبول في جامعة California State University - Fullerton ولا جامعة سان برندينو

انا صار لي 3 شهور في مكتب ابيهم يجيبون لي قبول ولما الحين ماجابو لي تكفون ساعدوني !!
  2. حياكي اختي والجميع انا الحين اخذت الفيزا وانشالله رايح لسان ديغو بعد شهر ومن خلال بحثي واستطلاعاتي عن أفضل المكاتب التي تتعامل بصدق وسعر معقول وجدت مكتب من حظي أني تعاملت معه قمه في الصدق والمصداقية واسعارهم فرق كبير عن الأخرين اللي همهم بس كيف يقدر ياخذ من الطالب اكثر رسوم وبعد الدفع شف المماطلات لكن هذا المكتب اللي تعاملت معه قمة في كل شي وانصح فيه جدا والتجربة خير برهان وعلشان المنتدي الظاهر يمنعون التوصيات للمكاتب هذا ايميلي mishraf@hotmail وانشالله راح يدعي لي وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. طبعا كلامك يالشمالي صحيح وهذا الأفضل بس فيه ناس ماتعرف احد قد تعامل بالقبولات الجامعية ومالهم الا المكاتب بحكم الخبرة ولا لو كان الناس عندها خلفيه عن كل الخطوات كان ياليت وارتاح الجميع . لك كل الشكر والتقدير . واللي عنده خلفية عن المراسلات افضله ياخذ كلام الشمالي فعلا توفير كثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.