الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معي 10 نوفمبر 2011 سان دييغو .

مين معي 10 نوفمبر 2011 سان دييغو .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhumayni
    alhumayni

مبتعث مستجد Freshman Member

alhumayni الولايات المتحدة الأمريكية

alhumayni , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة ?????
    • ?????
    • علوم طبية
    • ذكر
    • san diego, California
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 30th, 2011, 03:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم .

اخبار الشباب والصبايا .
    اخبار الالحاق اكيد دمار شي معروف . الله يسهل يا رب

المهم كيف سان دييغو ياهل سان دييغو . الجو حر برد مطر غائم لا اتفلسف اقلبها نشره جويه الحين ههههه .

انا ان شاء الله كل الاوراق قبول جامعه وقبول معهد والسكن و التذكره و استقبال من المطار وكل شي الحمد لله عندي
    العايله حقتي تتكون من زوجين فقط كنت اتمنى في طفل صغير بس يله . تبعد عن المعهد حقي مع المشي وانتظار الباصين 56 دقيقه مشوار الله يعين .

معهدي
    معهد كابلان سان دييغو تجاري( يهتم فيك التجاري) انا ا اخذته من رغبتي المعهد لو افضل شي في العالم لن يعطيك اكثر من 30% فقط وكل شخص على اجتهاده .

كيف المعهد شباب من ناحيت موقعه و من ناحيت عدد طلاب العرب وكل شي .

ان شاء الله انا رحلتي يوم 10 نوفمبر من الدمام الى ابوظبي الى شيكاغو الى سان دييغو على الاتحاد الامارات .

معلومات بسيطه من ناحيت الباصات البطاقه الشهريه و الشريحه او اي معلومات الله يجزاكم خير .
  2. شوف حبيبي
    كابلان مليان سعودين
    عشان تكون على بينة
    ---
    غير كدا انتبه لمطار شيكاغو
    من جد حتوووه اول ماتوصل المطار حق شيكاغو حتمشي مسااااااافة طوييييلة بعدين راح تلاقي صفين واحد على اليمين واحد على اليسار
    اوكي
    خذ اللي على يمين .. وحاول اول ماتنزل من الطيارة تفك جري لانو حتلاقي زحمة ممكن تأخرك من جد ويمكن ماتقدر تلحق تحط اغراضك
    الموهيم اول مايختمولك على الجواز تفك جري على محل الشنط وتاخذ اغراضك وتحطها في الشحن لسان ديغو
    بعدها تنشبلك في واحد يكون من نفس طيارتك لانك حتروح من مبنى لمبنى ثاني عن طريق الترولي ..
    اسأل مجرب انا جيت عن طريق طيران الامارات والله نفسيتي كانت خرا وكانت حتروح عليا الطيارة وافلام يارجال
    ------
    اول ماتوصل سان ديغو
    8584057367
    هذا رقمي لو احتجت اي شيء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhumayni
    بسم الله الرحمن الرحيم .

اخبار الشباب والصبايا .
    اخبار الالحاق اكيد دمار شي معروف . الله يسهل يا رب

المهم كيف سان دييغو ياهل سان دييغو . الجو حر برد مطر غائم لا اتفلسف اقلبها نشره جويه الحين ههههه .
    سان دايقو مناخها على مدار السنة حلو و رائع والجو حاليا بارد ليلا وحار نهار وفي بعض الاحيان غيوم
    انا ان شاء الله كل الاوراق قبول جامعه وقبول معهد والسكن و التذكره و استقبال من المطار وكل شي الحمد لله عندي
    توصل بالف صحة و سلامة و ربي يهون عليك طول السفرة و مشقتها
    العايله حقتي تتكون من زوجين فقط كنت اتمنى في طفل صغير بس يله . تبعد عن المعهد حقي مع المشي وانتظار الباصين 56 دقيقه مشوار الله يعين .

معهدي
    معهد كابلان سان دييغو تجاري( يهتم فيك التجاري) انا ا اخذته من رغبتي المعهد لو افضل شي في العالم لن يعطيك اكثر من 30% فقط وكل شخص على اجتهاده .
    صح كلامك وربي يوافقك
    كيف المعهد شباب من ناحيت موقعه و من ناحيت عدد طلاب العرب وكل شي .
    من ناحية موقعه جدا رائع فهو يقع في اغلى وارقى منطقه في سان دايقو
    طلاب مهم كانوا عددهم مارايح يؤثروا على شخصية المتعلم
    ان شاء الله انا رحلتي يوم 10 نوفمبر من الدمام الى ابوظبي الى شيكاغو الى سان دييغو على الاتحاد الامارات .

معلومات بسيطه من ناحيت الباصات البطاقه الشهريه و الشريحه او اي معلومات الله يجزاكم خير .
    انت لما تروح المعهد قريب المعهد سوبر ماركت اسمه VONS ادخل عندهم واطلب منهم بطاقة الباص الشهرية
    تطلع عليك كل شهر بـــ72 دولار بس اول شهر رايحين ياخذون دولارين زايدة قيمة البطاقة
    اما بخصوص الشريحه على حسب استخدمك
    وشركات الاتصالات في امريكا زي الهم على القلب كثيرة وخيارتها اكثر
    وشكرا .......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moory Mc
    شوف حبيبي
    كابلان مليان سعودين
    عشان تكون على بينة
    ---
    غير كدا انتبه لمطار شيكاغو
    من جد حتوووه اول ماتوصل المطار حق شيكاغو حتمشي مسااااااافة طوييييلة بعدين راح تلاقي صفين واحد على اليمين واحد على اليسار
    اوكي
    خذ اللي على يمين .. وحاول اول ماتنزل من الطيارة تفك جري لانو حتلاقي زحمة ممكن تأخرك من جد ويمكن ماتقدر تلحق تحط اغراضك
    الموهيم اول مايختمولك على الجواز تفك جري على محل الشنط وتاخذ اغراضك وتحطها في الشحن لسان ديغو
    بعدها تنشبلك في واحد يكون من نفس طيارتك لانك حتروح من مبنى لمبنى ثاني عن طريق الترولي ..
    اسأل مجرب انا جيت عن طريق طيران الامارات والله نفسيتي كانت خرا وكانت حتروح عليا الطيارة وافلام يارجال
    ------
    اول ماتوصل سان ديغو
    8584057367
    هذا رقمي لو احتجت اي شيء
    يا بعد قلبي والله
    مليان سعوديين الله يعيين ويسهل .
    من جدك تتكلم يعني السالفه طويله في مطار شيكاغو انا انتظار الرحله 5 ساعات تقريبا هل تتوقع تكفي الحمد لله لغتي لاهي سيئة ولا عاليه متوسطة يعني ان شاء الله يمديني ادبر اموري
    بس عندي سؤال الحين في مطار شيكاغو هل اخذ اغراضي وين احطها طيب احطها قبل ما انتقل الى المبنى الثاني ولا بعد ؟ اعرف شباب في شيكاغو يدرسون قالولي بنجيك نجلس معك الانتظار واذا دخلت بيمشون هل اقولهم يجوني قبل الترولي ولا بعد افضل .
    تسلملي والله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يومياتي
    انت لما تروح المعهد قريب المعهد سوبر ماركت اسمه VONS ادخل عندهم واطلب منهم بطاقة الباص الشهرية
    تطلع عليك كل شهر بـــ72 دولار بس اول شهر رايحين ياخذون دولارين زايدة قيمة البطاقة
    اما بخصوص الشريحه على حسب استخدمك
    وشركات الاتصالات في امريكا زي الهم على القلب كثيرة وخيارتها اكثر
    وشكرا .......
    يعطيك ربي الف عافييه حبيبي
    هل في فرق بين تاخذها وانت طالب وتاخذها وانت شخص عادي ولا الاسعار نفس الشي ؟
    الله يوفقك ويسهل امرك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhumayni
    يا بعد قلبي والله
    مليان سعوديين الله يعيين ويسهل .
    من جدك تتكلم يعني السالفه طويله في مطار شيكاغو انا انتظار الرحله 5 ساعات تقريبا هل تتوقع تكفي الحمد لله لغتي لاهي سيئة ولا عاليه متوسطة يعني ان شاء الله يمديني ادبر اموري
    بس عندي سؤال الحين في مطار شيكاغو هل اخذ اغراضي وين احطها طيب احطها قبل ما انتقل الى المبنى الثاني ولا بعد ؟ اعرف شباب في شيكاغو يدرسون قالولي بنجيك نجلس معك الانتظار واذا دخلت بيمشون هل اقولهم يجوني قبل الترولي ولا بعد افضل .
    تسلملي والله .
    اسمع يابن الحلال حتجلس في ختم الجواز ساعة ونص تقريبا
    شوف واللللللللله لا تتذكر كلامي صصح .. اول ماتاخذ الاغراض حتلاقي قدامك امن حق المطار اسألو عن الرحلة يأشرلك على المكان تحط اغراضك لازم قبل الاقلاع بساعتين
    يعني يبغالك دايمن تعجل في اي شيء
    وبس افضل شيء خليهم يستنوك في صالات المغادرة عشان هناك حيحطولك المخرج حق طيارتك
    وبس لو احتجت اي شيء اسأل اسأل لا تستحي ممكن فجأه يقولولك طيارتك راحت .. فخذ حذرك ..
    وزي ماقولتلك رقمي موجود عندك في اي خدمة

عمر
    7 "
  7. الاخ عمر يعطيك العافيه على تجاوبك وانا عندي سؤال عن السكن في الداون تاون في شقه مفروشه لمدة شهر ونص ابتداءً من نص نوفمبر الهدف من السفره احاول اقوي لغتي بالممارسه مع الناس هناك ,,,, او حتى السكن مع عائله وانشاء الله تقدر تخدمني
    تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diform
    الاخ عمر يعطيك العافيه على تجاوبك وانا عندي سؤال عن السكن في الداون تاون في شقه مفروشه لمدة شهر ونص ابتداءً من نص نوفمبر الهدف من السفره احاول اقوي لغتي بالممارسه مع الناس هناك ,,,, او حتى السكن مع عائله وانشاء الله تقدر تخدمني
    تحياتي
    اذا تبغى لغة عائلة على طول ،،،
    في عوائل هنا بـ 700-800 دولار في الشهر
    وتستفيد منها .. تعلمك

وبس ياصاحبي هذا من رائي
    الدوان تاون غالي زي كأنك تتكلم على شارع التحلية عندنا بجدة ..
    فاهم عليا ..

والله يوفقك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moory Mc
    اسمع يابن الحلال حتجلس في ختم الجواز ساعة ونص تقريبا
    شوف واللللللللله لا تتذكر كلامي صصح .. اول ماتاخذ الاغراض حتلاقي قدامك امن حق المطار اسألو عن الرحلة يأشرلك على المكان تحط اغراضك لازم قبل الاقلاع بساعتين
    يعني يبغالك دايمن تعجل في اي شيء
    وبس افضل شيء خليهم يستنوك في صالات المغادرة عشان هناك حيحطولك المخرج حق طيارتك
    وبس لو احتجت اي شيء اسأل اسأل لا تستحي ممكن فجأه يقولولك طيارتك راحت .. فخذ حذرك ..

عمر

من جد الله يسهل .
    تسلملي وجزاك الله خيير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.