الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعدتكم يا اهل San Deigo (سكن)

ابي مساعدتكم يا اهل San Deigo (سكن)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammad-7
    Mohammad-7

مبتعث مستجد Freshman Member

Mohammad-7 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammad-7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineer , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • Mechanical Engineer
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 2nd, 2011, 02:50 PM

السلام عليكم

شباب انا الصراحة دورت سكن عند اي عائلة وكل ما اكلم عائلة يقولولي يا فللل عندنا او يكون بعيد عن معهدي اللي انا ابيه

تكفون يا شباب ياريت احد يساعدني في السكن ابيه يكون جمب معهد San Deigo state university . ALI

تكفوون يا شباااب
  2. اهلا بيك في ساندييغو ؛ اخوي انا الان في سكن بعده عن معهدك 15 دقيقة بالسيارة وصراحه ابغا اتنازل عن عقد الايجار شقة غرفة نوم واحدة، علشان بنقل على معهد ثاني . باقي في العقد 6 اشهر وايجارها 1400 . والمنطقة من ارقى مناطق مدينة ساندييغو واامنها (utc - la jolla) ومجهزة بكل اللوازم غسالة ونشافة داخل الشقة ومكيف وسخان وموقف خاص للسيارة ونادي و مسبح وجاكوزي وبجانب المجمع السكني سوق تجاري متكامل و مستشفى بالاضافة الى السوبر ماركت.
    للتواصل nawaf.n.sh@gmail.com
    7 "
  3. والله يا اخوي نوواف أخذ لي شقه في البداية صعبة شوي لاني توني جاي امريكا وابي اوفر شوي على بال مايصير عندي مبلغ حلو ,, وبعدين واخذ شقه لحالي او اذا كنت لسا بالشقه اخذتها منك لانك خخخخخ

انا ابي اول شي عائلة عشان اقدر آخذ واعطي وياهم وتقوي لغتي

مشكورين حبايبي على ردودكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.