الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سآعدوني .. بيركلي كاليفورنيا

سآعدوني .. بيركلي كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zweeedh
    zweeedh

مبتعث جديد New Member

zweeedh الولايات المتحدة الأمريكية

zweeedh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة لسسسه نبحث
    • لسسسه نبحث
    • طب
    • ذكر
    • ما تحددت .. ادعولي, لسسه كممممان
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 3rd, 2011, 07:55 PM

السسسسلام عليكم

آخخخوآآني انا مقدم على بيركلي في معهد Esi

كيف المعهد هل هو ممتاز او كيف مستوآه
    لاني سممعت انه من افضل المعاهد الموجوده .

وابي اعرف عن المعيشة هناك كيف .. وإيش نصيحتكم اول ما اجي اسكن فندق وادور سكن لي مع عائله
    ولا اخلي المعهد هم يدورون لي .. لاني على حسب ما سمعت انهم ياخذون زيادة اربعين بالميه .. وبكذا بيكون غالي .

وعن الشعب هنااااك كيف تعملهم والمدينه هل هي مريحه او لا
    وهل هي غاليه او لا .

وشآكر لگم
  2. المعهدعلى حسب ما اسمع من الشباب واشوف مستوياتهم جيد جدا اما بنسبه للمعيشه فهي تحتلف بنسبه لاسعار الجمله وغيرها بنسبه لوضعك من ناحيه السكن رايي الشخصي افضل انك تسكن اول ما توصل عن طريق المعهد مده شهر او شهرين لين تعرف البلد وتقدر تتصرف براحتك بنسبه لشعب ما عندك معهم مشكله

اتنمى اني افدنك
    7 "
  3. أهلا حبيبي .. أنا في سان فرانسيسكو ، و هي قريبة جدا من بيركلي أقل من نص ساعة بالقطار ..

الشعب طيب و المدينة بسيطة و أغلب سكانها طلاب .. أسعار السكن في سان فرانسيسكو مع العائلة بين ٧٠٠ الى ١٠٠٠ أتوقع في بيركلي أرخص شوي .. موفق لكل خير و لو احتجت مساعدة بلغني
    7 "
  4. السلام عليكم
    حقيقه انا مهتم ادرس لغه انجليزيه في معهد في بيركلي ورتبت مع المعهد بشكل مبدئي

هل فيه سعوديين فيها عشان اتواصل معهم خصوصا في بدايات قدومي لان ماعرف شي فيها اطلاقا

واذا فيه معلومه عن النادي الطلابي او تجمع طلابي في بيركلي اكون لكم من الشاكرين
    7 "
  5. انا بنفس المعهد.. والحمد لله تم الحصول على الضماااان لكن لسا ماجاء القبول

حابه اعرف معلومات عن الجامعه سمعت انها قويه وصعبه ف القبول هل الكلام صحيح ؟؟

وهل يوجد مطار دولي في بيركلي ؟؟ لو اجي سيده عليه من جده
    7 "
  6. زين فيه ناس بيطلعون لبيركلي

للامانه ماعندي فكره ليش تاخر قبولكم لكن انا مقدم اوراقي لهذا المعهد اما بخصوص القبول يجي لك من التعليم العالي او باختيارك يكون على عنوانك برسوم رمزيه المطلوب منك تراسل المعهد وتعطيهم بياناتك وتتابع وياهم

The Language Company - About the Center
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.