الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدة السكن في بورتلاند ... ضروري

استفسار مساعدة السكن في بورتلاند ... ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7laaM
    a7laaM

مبتعث جديد New Member

a7laaM الولايات المتحدة الأمريكية

a7laaM , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ^_^ , بجامعة None
    • None
    • ^_^
    • أنثى
    • None, None
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 4th, 2011, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته،،،

كيفكم يالبورتلاندين ان شاء الله تمام ...
    انا بعد شهر جايه للبورتلاند ان شاء الله لجامعة Portland State University في البداية لغه وبعدين ادرس الماستر بنفس الجامعه المشكله هي التالي اني من ثلاث شهور قدمت على سكن الجامعه اون لاين والى الان ماردوا علينا اذا متوفر شقق او لا، ابغى اعرف اذا احد ساكن في شقق الجامعه بالعاده كم المده اللي يقعدونها حتى يردون بالنفي او الايجاب ...

لان مابقى وقت واخاف بعدين اتوهق يجي وقت السفر لا حصلت لا سكن الجامعه ولا غيره يالييت تفيدوني .... وشكرا

2. آهلن آهلن
    يالله انك تحييها البورتلاندييه القديده ..

قلبي هدي بااااااااااااالك

ولاتشيلي هم الآمور سهأألات السكن متوفر ببورتلاند
    وكلنا الطلبه سآكنين باماكن متفرقه وتقدرين تقولين مستحلين بورتلاند استحلآل ومستوطنين عماير كآمله كولها سعوديين بنسبة
    98 % او 99 % ونص كمان ههههههههههههههه

بتجين هنآ تمشي وتسلمي كآنكـ بالسعوديه

الجامعه ما اعرف احد ساكن بسكنهم وما اعتقد شي مناسب !

>> آول شي كم غرفه تبغي وكم حد الايجار تبغي

تاني شي المعهد بالدوان تاون.. ايش يناسبكـ تبغي بالداون تاون او تبغي برا

غالبا ويفضل انك تجي بورتلاند وتشوفي السكن بنفسك واذا ناسبك وفهمتس ابو الهرجه كولهآ توقعي العقد لانو العقود هنا اقل اقل شي 6 شهور

تقدري تسكني بفندق لمن تشوفي او نحاول نشوف لك سكن بحسب متطلباتك

آهم شي لاتستعجلي بموضوع السكن لانو عقد وكدآ

كول عام وانتي بالف خييييير

موووفقه يآآآرب لمآ فيه خير ..

اكرميني بدعواتك

ا
    7 "
  3. نسه قلق وانتي بخير وصحه وسلاامه تسلمين قلبي

اول شي .... انا احتج المفروض نكك مايكون انسة قلق يكون انسه اطمئنان جد ريحتي بالي الله يريح بالك

صادقه في بورتلاند كثييير سعوديه حتى وحده من صاحباتي هناك تقول PSU كانها جامعه الملك سعود من كثرة السعودين ... الغزو السعودي
    انا ابغى شقه بغفرفتين نوم او شقتين كل وحده غرفه نوم تكون قريبه من الجامعه وسبب اختيارانا اصلا سكن الجامعه لانها على طول للجامعه فاذا كان السكن في الداون تاون فاوكي مو مشكله مع انه كثير
    نصحوني برا الداون تاون يقولون برا ارخص واحسن بس السبب اني ابي سكن قريب بالبدايه حتى اتعود على المدينه بعدين اخذ برا
    وشكرررررررررررررررررررررررررررررررررا انسه على الرد

7 "
  4. اختي احلام

بالنسبة للسكن في الداون تاون فرح تلاقي من سعر 1100 الى 1500 حسب نظافتها وقريب من الجامعة وفيه عقد بثلاث شهور اذا حبيتي
    اما برا الداون تايم فرح يكون ارخص وتروحي وتجي بالماكس كل يوم
    انا اعرف زميلتي ساكنة بغرفتين وحمامين وصالة ب 800 بس مررررررة نظيفة

اما عني انا فانصحك تجي بنفسك وتختاري بس اصحك تروحي لمازن السوري او غيره عشان لا يلهفوا فلوسك عالفاضي
    الشغلة ماتسوى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.