الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة سان دييقو وتخصصات القانون

جامعة سان دييقو وتخصصات القانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمرية امريكا
    شمرية امريكا

مبتعث مجتهد Senior Member

شمرية امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

شمرية امريكا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا اله الا الله , بجامعة سبحان الله
    • سبحان الله
    • لا اله الا الله
    • أنثى
    • ايرفاين, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 9th, 2011, 06:23 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي
    كل عام وانتم بخير

جامعة سان دييغو بالنسبة لماستر القانون هل عندهم تخصص Business & Corporate Law للناشيونال او ممكن نسجل فيه ،، لان في صفحتهم هالتخصص مكتوب قبله u.s.applicants ,,,,,
    ياليت تساعدوني في هالنقطه ،،

ولو ما تعرفون الاجابة ياليت تقولون لي جامعات في جنوب كاليفورنيا يكون عندهم احد هالتخصصين
    Business & Corporate Law
    او
    Business & commercial law

الله يجزاكم خير وييسر اموركم ويفرجها عليكم ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمرية امريكا
    السلام عليكم اخواني واخواتي
    كل عام وانتم بخير

جامعة سان دييغو بالنسبة لماستر القانون هل عندهم تخصص Business & Corporate Law للناشيونال او ممكن نسجل فيه ،، لان في صفحتهم هالتخصص مكتوب قبله u.s.applicants ,,,,,
    ياليت تساعدوني في هالنقطه ،،

ولو ما تعرفون الاجابة ياليت تقولون لي جامعات في جنوب كاليفورنيا يكون عندهم احد هالتخصصين
    Business & Corporate Law
    او
    Business & commercial law

الله يجزاكم خير وييسر اموركم ويفرجها عليكم ...
    أختي الكريمة هلا فيك

بعد رؤيتي لسؤالك ماحبيت أدخل على موضوع حتى اتأكد بشكل كامل عن موضوعك من اهل الأختصاص ومنهم مثلك تخصصهم قانون ، وبعد سؤال أحد الزوملاء أجاب بالتالي :
    مافيه التخصص هذا اصلا لان كل الجامعات تعطيك برنامج مفتوح وانت تختار المواد المناسبة لك يعني تقدر تاخذ قوانين الشركات والتجاري والافلاس بس مافيه برنامج اسمه قانون بزنس وشركات.
    وبعد طرح السؤال علية بالتحديد وهل هذا يسري على جميع جامعات أمريكا ؟ أجاب بالتالي :
    مافيه الا جامعة اريزونا بس واصلا اسم البرنامج في كل الجامعات ماجستير قانون وانت تختار المواد اللي تناسب ميولك.
    وبعد التمحيص معاة في موضوع ماذا يكتبون في شهادة الماجستير بعد التخرج هل يكتبون التخصص قانون فقط ولا يضيفون لة النوع بالتحيد : أجاب بالتالي :
    لا قانون... بس اريزونا يكتبون في الشهادة قانون تجاري.

ان شاء الله اني اكون اعطيتك الاجابة الشافية ، ومع ذلك ياليت بعد ماتوصلين تبحثين بنفسك اكثر حتى تصلي للمعلومة الأكيدة والصحيحة .

وبالتوفيق أختي .
    7 "
  3. لاهنت اخوي وجزاك الله خير ،، انا ابي المعلومات يا طويل العمر لزوجي لانه مع ضغط المعهد وقته ما يسعفه ،، اذا عندك خبر عن تخصص قانون كويس ماستر للانترناشونال في جنوب كاليفورنيا ياريت تساعدنا ،،، الله يعطيك العافيه ويوفقك وييسر لك كل عسير
    7 "
  4. من خلال معرفتي الجيدة بالقانون
    كل جامعات سان دييغو انا ما انصح فيها لانها مو قوية وخاصة للي يبي يكمل
    كلام اخوي مجنونها في التخصصات ما ازيد عليه وهو فعلا المعمول به

ولو في سؤال محدد باكون سعيد في خدمتكم
    موفقين
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه اخوي ولاهنت طال عمرك ،، حبيت لو تتفضل تقولنا عن جامعات في جنوب كاليفورنيا تنصحنا فيها مع التخصص المقترح،،، وهل تنصحنا نروح اريزونا يعني هل هذا معنى كلامك اخوي ،،،،
    الله يوفقك وييسر لك خير الدنيا والاخرة ولا يحرمك من غالي .....
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<br><br>اختي شمرية اتمنى ان تكوني بصحة جيدة .<br>وفقكي الله<br>انا قريت لك رد على موضوع شراء الملابس من امريكا واعجبني الرد احس عندك خلفية عن التسوق وبالماراكات خاصة .<br>السؤال يا طويلة العمرة ..<br>انا جاي بعد عشرة ايام لواشنطن وبقعد تقريباُ ثلاثة ايام عشان الملحقية .<br>واكيد بكون فاضي بالليل وودي بهالوقت اتسوق للشتاء وايضاٌ الصيف .<br>اللي ابيه منك يا اختي الفاضلة تحددين لي اسما الأسواق اللي يبيعون ماركات اصلية و بأسعار مخفضة ويكون عنندهم مقاسات وياليت تعطينا أكثر من عنوان وتحددين المنطقة ااو الحي عشان ما نتوه وكم تتوقعين يبي لها مبلغ .<br>طبعاٌ المكان واشنطن دي سي<br>

انا ارسلتلك هنا عشان ما عندي صلاحية رسائل خاصة
    معليش

ترا مانب مسامحك اذا ما رديتي .<br>تقبلي تحياتي واصدق دعواتي&nbsp;<br>وفقكي الله لدينك ودنياك يا اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.