الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول في San Francisco State University

جاني قبول في San Francisco State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النعووومه
    النعووومه

مبتعث مستجد Freshman Member

النعووومه الولايات المتحدة الأمريكية

النعووومه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علوم
    • أنثى
    • جده, ---
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 14th, 2011, 12:50 AM

السلام عليكم ورحمه الله...
    انا جاني قبول في جامعه San Francisco State University بس ياريت احد يساعدني بمعلومات عن المدينه وعن الجامعه
    من ناحيه السكن للعوائل والاسعار طبعا سمعنا ان كاليفورنيا غاليه هل تكفي المكافأه؟؟
    وعن الجامعه ونظامها حتى عن الجو
    ياريت اي احد عنده معلومه يساعدني
  2. عليكم السلام، الجامعة قبولها سهــل ..
    لكن الله يعينك والله يا إن المدينة نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار !!
    يعني تخيلي معاي استديو يعني غرفة وحده فيها سريرك وتلفزونك وتلاجتك حقت المطبخ ( مافي مطبخ ) والكفتيرا مدري ايش اسمها جوت غرفتك وصغيرة وحمام وانتي بكرامة أقل شي بـ 1300 دولار ومعفنة !!!
    كيف الشقة أم غرفة ؟؟ وكيف الشقة ام غرفتين ؟؟ مايقل عن 1700 دولار ..

إذا يجيك دخل من عند أهلك شهرياً 1000 دولار فوق المكافأة أقولك ايوة روحي لها
    7 "
  3. انا ساكن في بيركلي مدينه صغيره تبعد عن سان فرانسيسكو نص ساعه بالقطار
    صحيح مدينتي غالية بس مو زي سان فرانسيسكو التي تعتبر من اغلى مناطق كاليفورنيا
    المدينه مزحومه بس ميزتها انها مدينه حية وفيها كل شي الجو طبعا كويس مافي ثلوج ودرجه الحراره تتراوح من ٨ الى ٣٠
    ٨ تقريبا عز الشتاء و ٣٠ عز الصيف طبعا درجه مئويه
    من ناحيه الجامعه تعتبر من الجامعات الجيدة ولكن عدد الطلاب فيها يعتبر عالي نسبيا والسبب بان الجامعه حكومية البعض يعتبره ميزه والاخر يعتبره عيب
    انا بالنسبة لي اعتبر المدينة مدينة تمشية مو مدينة دراسه
    واشوف كل شي فيها نوعا ما كويس ماعاد الغلاء بالذات السكن

واي أسألة ثانية حاضر
    7 "
  4. ممكن اخي فهد تفيدنا عن السكن في بيريكلي
    بكم واش مميزاته
    ومن يبعد عن جامعه اكاديمي اف ارت اذا كنت تعرف
    وكيف المعيشه وهل فيه اماكن عربيه بقالات ومساجد ؟
    لانه انا كمان جاني قبول في دي الجامعه ومتخوفه شويه من السكن والمعيشه
    شاكره لك
    7 "
  5. ممكن ارف جاكي قبول في ايت قسم لأني رحت الجامعة دي وهيا مرة بعيدة عن سكني بس في قريب منها سكن اسمو باركمرسيد مرة حلو واستتروا مناسبة وشققو نظيفة لو تبغى تعرفي عن معلومات اعطيكي الرابط حق السكن
    وكمان أمان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسامة
    انا مقدمه فاين ارت
    ممكن ترسل لي رابط السكن وكمان اذا عندك معلومات عن الجامعه ياليت تفيدني فيها
    هل تقع الجامعه في الداون تاون ام لا ؟
    وشكرا
    الجامعة جداً بعيدة عن الداون تاون تحتاج مترو او باص انا عن نفسي كنت اروح لها بباصين او بي باص ومترو

بس المنطقة هادئة وجميلة وأسعار السكن مناسبة والمترو والباص قريبين جداً من الجامعة والسكن القريب منها
    شفت سكن للجامعة بس مرة شكلو مقرف
    لذلك أنصحكم بدا السكن جديد نظيف وصحبة اختي أخذه فيه هوم تاون من دورين بي ألفين وشيء مع موقف السيارة
    وفي شقق في عماير تابع لهم أسعارها ارخص
    وعلى فكرة مارح تحتاجو سيارة لانو الباصات في سان فرانسيسكو والمترو تكفي وتوفي ٦٠دولار شهريا بطاقة الباص

دا هو عنوان السكن
    على الانترنت
    Apartments in San Francisco: Rent a High Rise Flat Apartment or Garden-style Patio Townhome.

بالتوفيق اي سؤال اتفضلو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسامة
    ممكن اخي فهد تفيدنا عن السكن في بيريكلي
    بكم واش مميزاته
    ومن يبعد عن جامعه اكاديمي اف ارت اذا كنت تعرف
    وكيف المعيشه وهل فيه اماكن عربيه بقالات ومساجد ؟
    لانه انا كمان جاني قبول في دي الجامعه ومتخوفه شويه من السكن والمعيشه
    شاكره لك
    والله السكن في بيركلي يعتبر غالي برضو اتوقع شقه ( غرفه +مطبخ+دوره مياه) حدود ١٠٠٠ او١١٠٠
    ولكن اغلبيه الطلبه ياخذون شقه كبيره فيها مثلين غرفتين او ٣ ب١٩٠٠ او ١٨٠٠ وتطلع للواحد ب ٦٠٠ او ٦٥٠
    جامعه اكاديمي اوف ارت تقريبا نص ساعه بالقطار
    المساجد موجوده في بيركلي وبعض المحلات العربيه
    لكن البعض يفضلون يروحون مسجد في مدينه اوكلاند المدينه قريبه جدا من بيركلي اتوقع ربع ساعه بالباص
    ولكن اذا ودك بالنصيحه حاولي تسكنين بنفس مدينه الجامعه لان التنقل بوسائل النقل وقت الصباح مرهق صراحه خصوصا لا كان من مدينه لمدينه
    7 "
  8. انا الحين في سان فرانسيسكو المدينة فيها عيوب يعني اولا غالية مرة اغلى من لوس انجلوس مع ان لوس انجلوس احلى ثانيا مليانه اسيويين 40 % من السكان اسيويين و هي عاصمة الشواذ في العالم و مليانه هومليش يعني مشردين
    اما مميزاتها فجوها حلو و احيانا يصير برد و المواصلات مرره حلوه ما يحتاج سيارة
    هذي وجهة نظري بس انا مالي الا 20 يوم للحين يعني ممكن اكون غلطان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.