الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بخصوص ولايه اوريغيون

مساعده بخصوص ولايه اوريغيون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هنويه الحلوه
    هنويه الحلوه

مبتعث مستجد Freshman Member

هنويه الحلوه الولايات المتحدة الأمريكية

هنويه الحلوه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • احياء
    • أنثى
    • eugene, oregon
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 09:37 PM

مرحبااا ..

محتاجه مساعدتكم بخصوص تقديم معهد في اوريغيون بورتلاند يقولون انه معاهدها موقفه لكني يوم دخلت الجدول الي منزلته الوزاره
    لقيت مدينه بورتلاند ولافهمت وش المعهد المتاح او الجامعه ياريت تسااعدوني بمعلوماتكم يا اخواني
    واذا كانت في مدينه اخرى في اوريغيون المعيشه فيها متوسطه وامان وحلوه ياريت تنصحوني فيها واي معهد بالضبط
    ويعطيكم العافيه
  2. اهلا وسهلا فيك اختي العزيزه

بالنسبه لسؤالك عن المعاهد فيه اكثر من معهد موجوده هنا على حسب انتي اذا كنتي جايه مبتعثه او جايه على حسابك
    اذا مبتعثه طبعاً معاهد الجامعات هي الافضل
    لكن اذا كنتي على حسابك فيه معاهد رخيصه ومعتمده من الملحقيه

وبالنسبه لمدينة بورتلاند مدينه حلوه بس الايام هذي برد اذا ماعندك مشكله في البرد ومدينة آمنه وحلوه ورخيصه ومافيه ضرائب على المشتريات لان في اغلب الولايات اذا جيتي تشتري شي يقولك السلعه مثلا قيمتها 60 دولار وعليها ضرائب 4 دولار مثلا هنا فقط تدفعي قيمة السلعه اللي تبغيها من غير ضرائب ومدينة فيها طبيعه اذا كنتي من اللي يحبون الطبيعه والامطار والمزارع والحدايق فهي مناسبه لك 100%

وبالنسبه للسكن فيه اماكن غاليه وفيه اماكن رخيصه وممكن اساعدك ان شاء الله في موضوع السكن لو قررتي على المدينه هذي

واي سؤال او اي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من بورتلاند جي عند اخوي وختي بنسبه لبورتلاند مدينه جد روعه وبنسبه للمعاه المعهد المعترف والافضل في بورتلاند هو معهد جامعة بورتلاند ستيت يونفير ستي وبنسبه لسكن حن مستاجرين شقه ب 1300 دولار عباره عن صاله كبيره وغرفتين نوم وحمامين ونتو بكرامه ومخزنين المنطقه بجنب بورتلاند تبعد 15 دقيقه عن معهد الجامعه الداون تاون المنطقه جدا امنه وبتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.