الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احتاج مساعدتكم ياليت احد يفيدني بليييز

استفسار احتاج مساعدتكم ياليت احد يفيدني بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fotoon.m.g
    fotoon.m.g

مبتعث جديد New Member

fotoon.m.g الولايات المتحدة الأمريكية

fotoon.m.g , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 10:40 PM

اولا السلام عليكم
    وان شالله تكونون كلكم بخير

حبيت استفسر عن كذا معلومه واللي يملك لو خلفية بسيطه ياليت ينورني الله ينور دربه ان شالله

انا ناويه ادرس بامريكا على حسابي اول الفتره الين اضم نفسي للبعثه
    واخترت جامعة كال بولي بومونا في ولاية كاليفورنيا
    اللينك -->
    http://www.csupomona.edu/

كونه فيه التخصص الي ابيه اللي هو -->

ياليت اللي عنده اي معلومه لو بسيطه عن هالجامعه ( 1- وضع القبول فيها صعب او عادي يعني هل في احتمالية عدم قبول ؟
    (2- قوة الجامعه ؟

او عن مدينة بومونا من كل النواحي ( الوضع المعيشي اللي هو السكن والصرف- ناسها - جوها وكل شي)

علما اني بدرس بنفس المعهد اللي تابع للجامعه وكاتبين لازم اسجل قبل الدوره اللي ابيها بست اسابيع فناسبتني الدوره اللي بـ 26 مارس لكن ماقدر اكون هناك قبل 29 لظرف معين بهالشهر

ومافي دوره بعدها الا بنهاية 2012 يعني مالي الا هذي

على كذا بضطر اغيب اول 3 ايام هل يضرني هالشي؟؟ او يتحتم وجودي اساسا قبل موعد بدء معهدي ؟ وش وضعي انا هنا

بعدين انا بروح السفاره الاسبوع الجاي عشان 1- اطلب فيزة دراسه --->اخاف يصير في عطله ويفوتني المعهد >بس في حال طلعتلي بدري قبل بوقت هل لها وقت صلاحيه ؟ وش وضعي ؟؟؟؟؟؟؟
    2- وبعد بسالهم عن التوفل في المعهد اللي يتطلبه قبولي في الجامعه نفسها -->البوينت يعني < كاتبين في الموقع ارجع للسفاره الامريكيه من الحين بهالموضوع
    سؤالي : هل في شي ثاني استفسر عنه منهم ؟؟؟

بالاخير اقولكم انا مازلت أمّـيّــه في هالمسالة كلها يعني جد جد اتمنى الافاده

انتظركم

والله يوفق الجميع ان شالله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.