الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح California State University - Northridge اقفلت للتكدس

شرح California State University - Northridge اقفلت للتكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية luv10
    luv10

مبتعث مجتهد Senior Member

luv10 الولايات المتحدة الأمريكية

luv10 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى no , بجامعة no
    • no
    • no
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 22nd, 2011, 04:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني على الايميل رسالة من المشرف الدراسي توضح اقفال هذه الجامعة ومعهدها

California State University - Northridge

بسبب تكدس الطلاب السعوديين فيها

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DA7OOOOM
    طيب وش الحل ... أنا عندي قبول بهالجامعة من شهر أكتوبر وتبدأ دراستي في شهر مارس .. واليوم طلعت الفيزا وخلصت كل شي مع العلم اني دارس على حسابي
    طيب اخوي وين المشكلة مادام انك على حسابك كمل طريقك ماعليك شر بأذن الله
    الجامعة ومعهدها مقفلة فقط عن الطلاب المبتعثين وانت على حسب كلامك انك على حسابك لذلك قرار الملحقية لايشملك
    واذا التحقت بالبعثة ان شاءالله تقدر تحول الى جامعة اخرى وايظا اذا مارتحت بالمعهد بسبب التكدس أو لأي سبب اخر يحق لك التحويل الى معهد اخر ولكن بشرط ان تنهي فترة لفل واحد باللغة اي مستوى واحد فقط وبعدها يحق لك التحويل
    بالتوفيق.
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه أخوي متفائل .. أنا دفعت للمعهد 22الف مقدم لاربع شهور تقريبا .. ولو درست في معهد الجامعه بضيع وقتي وفلوسي و ماراح يلحقوني بالبعثه مادام انا ادرس فيها .... هذا اللي انا اعرفه ... انت وش رايك ؟
    7 "
  4. يعني احتمال اني انضم للبعثه بعد شهر أو شهرين لو أدرس في معهد ثاني لاكن في هالمعهد لازم أكمل اللفل يعني اربع شهور .. السالفه ومافيها ان فلوسي بتطير ويمكن مايعوضوني لو رحت لمعهد ثاني بعدين وبضطر اني ادفع مره ثانيه .. هذا اللي انا اعرفه وبصراحه ماعندي خبره بهالسوالف .. ماادري اذا بتفيدني اكثر ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DA7OOOOM
    الله يعطيك العافيه أخوي متفائل .. أنا دفعت للمعهد 22الف مقدم لاربع شهور تقريبا .. ولو درست في معهد الجامعه بضيع وقتي وفلوسي و ماراح يلحقوني بالبعثه مادام انا ادرس فيها .... هذا اللي انا اعرفه ... انت وش رايك ؟
    من قال ماراح يلحقونك؟؟
    انت حاليا لم تروح وتوصل بالسلامة ان شاءالله افتح ملف بالملحقية بقبولك حاليا وان شاءالله بعد الحاقك بالبعثة المشرف عليك راح يطلب منك تغيير المعهد على اساس يرسلك الضمان المالي وماراح يرسلك الضمان المالي الا على قبول معهد اخر وبعد ماترسله القبول هو بدوره راح يحولك على المعهد الجديد
    ويمكن المشرف يطلع متساهل ويسمحلك تكمل بمعهدك في النهاية القرار بيد المشرف
    وبخصوص خوفك انهم مايلحقونك بالبعثة بسبب التكدس بالمعهد فهذا شله من راسك نهائيا
    لأنه من الأساس الطالب مسموح له فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص بأي معهد معتمد وحتى لو كان متكدس
    وطبعا المخول ببتعاثك هم الوزارة والوزارة هي من تطلب الملفات من الملحقية وعند وصول الملفات يلحقون الطالب بغض النظر عن المعهد الذي يدرس فيه لأن المسؤول الوحيد عن المعاهد والجامعات المتكدسة هم الملحقية
    لذلك الوزارة تعتمد على الملحقية في ذلك
    والملحقية لن تنظر الى معهدك الا بعد التحاقك بالبعثة واذا كان متكدس فهي بدورها تجبرك على تغيير المعهد الى معهد اخر قبل ان ترسل الضمان المالي لك
    اتمنى انني اوضحت الصورة
    بالتوفيق.
    7 "
  6. بيض الله وجهك وماقصرت ... والله انك ريحتني لأني كنت شايل هم مايعلم فيه الا ربك .. الله يوفقك في الدنيا والاخره ..... بس كلامك هذا اعتمده أكيد .... يعني مااروح اقدم على معهد ثاني من الحين واتعب نفسي واغير اسم الجامعه .. لانه مكتوب بالفيزا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.