الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دعوه للسكن ... وارجو المساعده رجاء تفضل بالدخول

مساعدة دعوه للسكن ... وارجو المساعده رجاء تفضل بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.zoo0ooz
    Mr.zoo0ooz

مبتعث جديد New Member

Mr.zoo0ooz الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.zoo0ooz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة Oregon state
    • Oregon state
    • هندسه صناعيه
    • ذكر
    • corvalis, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 22nd, 2011, 09:47 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا البارحه وصلت لكورفاليس والحمد لله تساهيل لكن اتمنى من كل قلبي احصل شاب سعودي او عربي اسكن معاه انا طبعا
    في سكن الجامعه او المعهد كلها واحد وكل ما اتمناه رجل سعودي او عربي يسكن وياي لاني ما اداني شي اسمه وحده ولا اطيقها .

ولاهل الخير ابي واحد يكسب فيني اجر لا هنتوا ابي بس اعرف مكان المسجد وكيف اشتري شريحه طبعا مع الاسف انا مضطر يكره ادفع قسط السكن لمدة 3 شهور اجباري ولا يرجعوني للرياض كعاااابي ههههههههه

سمعت الكثير عن عالموقع وان الشباب اللي هنا فعلا تحطهم على الجرح يبرى فارجوا مساعدتكم وشكرا لكم جميعا .

وانا من ناحيتي لا احد يخاف ما عندي اي وساوس او ممكن اسببلك ازعاج وصدقوني مستقبلكم مهم بالنسبه لي زي مستقبلي فلا تخاف دراستك على عيني و راسي خصوصيتك اهم ما علي ... بس انا صراحه ما ودي اقعد اوسوس بهالاجازه مع نفسي يعني نوسوس مع بعض احسن هههههـــــهه.

ملاحظه : فعلا احس اني بنقالي في البطحاء بدون اقامه ههههــــــهه.

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.