الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

San jose state university

San jose state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكون
    الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

الكون السعودية

الكون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

November 26th, 2011, 05:45 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب وبنات ابغى اسال عن جامعة san jose state university وعن مستوى معهدها هل هو كويس او لا ....؟؟

وكيف المعيشة في مدينة san jose ؟ وانا الي اعرفه عنها انها غالية لكن ما يمنع مادام ان مستوى المعهد ممتاز والجامعة ممتازة والآمان ممتاز

وبالنسبة للجامعة كيف الدراسة فيها هل هي سهلة وهل قبولها سهل ام معقد بعض الشيى ...؟؟

واتمنى الافادة عاجل جدا لاني ناوي على هذا المعهد ........ ومهم جدا مستوى المعهد عندي وشكرا ...

ا
  2. وانا بعد عندي نفس استفساراتك وحاب اعرف اذا الجامعة تقدم قبول مشروط للماستر ؟

وبالنسبة للمدينة فموقعها صراحة حلو قريبة من سان فرانسسكو وفيها اغلب الشركات العالمية و اجوائها معتدلة ما يجيها ثلج

يعطيك العافية اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    وانا بعد عندي نفس استفساراتك وحاب اعرف اذا الجامعة تقدم قبول مشروط للماستر ؟

وبالنسبة للمدينة فموقعها صراحة حلو قريبة من سان فرانسسكو وفيها اغلب الشركات العالمية و اجوائها معتدلة ما يجيها ثلج

يعطيك العافية اخوي

فووووووووووق ياشباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.