الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاعليكم أمر / كيف استخرج رخصة قياده أمريكيه من كاليفورنيا ؟؟ ...

ولاعليكم أمر / كيف استخرج رخصة قياده أمريكيه من كاليفورنيا ؟؟ ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله 199
    عبدالله 199

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله 199 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله 199 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .......
    • .......
    • .......
    • ذكر
    • ......., ......
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 29th, 2011, 07:17 AM

.

يا شباب ولا عليكم أمر ,,

بغيت تفيدوني لو سمحتوا :

_ كيف أستخرج رخصة قيادة أمريكيه من كاليفورنيا ؟؟؟ ... بالتحديد في لوس انجلوس ..

_ وهل تأخذ الإجراءات فتره طويله ؟؟

_ وكم المبالغ التي سأدفعها حتى أحصل على الرخصه ؟؟

.
  2. [QUOTE=عبدالله 199;1061605714].

يا شباب ولا عليكم أمر ,,

بغيت تفيدوني لو سمحتوا :

_ كيف أستخرج رخصة قيادة أمريكيه من كاليفورنيا ؟؟؟ ... بالتحديد في لوس انجلوس ..
    روح لــDMV
    _ وهل تأخذ الإجراءات فتره طويله ؟؟
    تختبر اول شي نظري عباره عن اسئلة من 36 سؤال وفيه امكانية تخبرها باللغة العربية اذا انت طلبت منهم
    واذا نجحت فيها تاخذ موعد الاختبار العملي اللي هو على السيارة وتكون السيارة من عندك وتكون مؤمن عليها
    واذا نجحت يرسلوا لك الرخصة على البريد

_ وكم المبالغ التي سأدفعها حتى أحصل على الرخصه ؟؟
    قيمة رسوم الرخصة 31$ تجدد سنويا
    وشكرا............................................. .................................................. ......................
    7 "

3. مشكووور أخوي يومياتي على الرد ولكن : ما هو الـ DMV ياليت توضحه لي أو تعطيني رابط ..

ثانيآ : هل لابد أن يكون معي سياره , لأنني لا أملك سياره حاليآ ولا أستطيع شراء سياره ,,

أنا أرغب أستخرج الرخصه علشان أستأجر سياره كل شهر يوم أو يومين .. لأن محلات تأجير السيارات لاتؤجر لي إلا إذا عندي رخصه ..
    وللعلم رخصتي السعوديه ضائعه في السعوديه وشغلتها شغله , فلذلك لابد لي من رخصه أمريكيه ..

شكرآ للجميع
    .
    7 "
  4. [QUOTE=عبدالله 199;1061605906]

مشكووور أخوي يومياتي على الرد ولكن : ما هو الـ DMV ياليت توضحه لي أو تعطيني رابط .
    الــDMV مكتب استخراج رخص السير وتسجيل المركبات واصدار ID في ولاية كالفورنيا
    وهذا هو رابط California Department of Motor Vehicles

ثانيآ : هل لابد أن يكون معي سياره , لأنني لا أملك سياره حاليآ ولا أستطيع شراء سياره ,,
    نعم الزامي يكون عندك سيارة عشان تختبر عليها
    اصلا انت انشاء الله لو نجحت في اختبارك النظري تاخذ رخصة مؤقتة من عندهم اعتقد تقدر تستاجر وقتها سيارة
    أنا أرغب أستخرج الرخصه علشان أستأجر سياره كل شهر يوم أو يومين .. لأن محلات تأجير السيارات لاتؤجر لي إلا إذا عندي رخصه ..
    وللعلم رخصتي السعوديه ضائعه في السعوديه وشغلتها شغله , فلذلك لابد لي من رخصه أمريكيه ..

شكرآ للجميع
    .
    7 "
  5. طيب انا مامعي رخص نهائي من السعودية .. ما يعترفون بها ابد ولا آحتاج اطلع من السعودية .. انا الآن تجاوزت ٢٤ سنة ما طلعت رخصة .. المهم ان علي مخالفات بمبلغ وقدره وعشان اطلع لازم ادفع ،، فإذا كانت الرخصة الامريكية لا تحتاج رخصة سعودية بتاتا فأنا ماطلعت بتاتا من السعودية .. : )

هاه يا اهل المرور العالمي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسـامة
    طيب انا مامعي رخص نهائي من السعودية .. ما يعترفون بها ابد ولا آحتاج اطلع من السعودية .. انا الآن تجاوزت ٢٤ سنة ما طلعت رخصة .. المهم ان علي مخالفات بمبلغ وقدره وعشان اطلع لازم ادفع ،، فإذا كانت الرخصة الامريكية لا تحتاج رخصة سعودية بتاتا فأنا ماطلعت بتاتا من السعودية .. : )

هاه يا اهل المرور العالمي ؟
    سوالك مو مفهوم
    بعدين انت اذا حابب تسوق وبدون مايصير لك مشاكل مع المرور الامريكي لازم تطلع لك رخصة
    والامور انشاء الله سهلات لو تعلمت وفهمت قوانينهم و بتوفيق ياعزيزي
    وشكرا............................................. ................................................

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.