الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه الخبره والخبر لإستفساري مع التحيه

لمن لديه الخبره والخبر لإستفساري مع التحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مــرافـق للمـبـتـعثة
    مــرافـق للمـبـتـعثة

مبتعث فعال Active Member

مــرافـق للمـبـتـعثة المملكة المتحدة

مــرافـق للمـبـتـعثة , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة مانشيستر ميتروبوليتان
    • جامعة مانشيستر ميتروبوليتان
    • رياضيات
    • ذكر
    • مانشيستر, مدينة مانشيستر السنتر
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 29th, 2011, 09:39 AM

مرحبا بكم جميعا إستفساري هو:

إني منتضر إجاباتكم بفارغ الصبر والله يوفقه دنيا وأخره ويكون معاه فالبال على أحر من الشوق لمعرفة إستفساري

ضابظ برتبة رائد حاصل على ماستر من السعوديه بدرجة أمتياز وكفاءه عاليه لهذا العام المنصرم في تخصص العداله الجنائيه
    حيث حازت الرساله على درجة الأمتياز بشكل كامل وتعد الاولى على الشرق الأوسط (العالم العربي) لعدم وجود مراجع لها بل سوف تكون المرجع الأساسي لما تحتويه من دراسات ممنهجه بالكامل وفق المتطلبات الخاصه والمعايير المطلوبه وسوف أقوم بنشرها عالميا وفق معايير مطابع دوليه تضمن الحقوق في حالة وصولي أمريكا وهذا والحمدلله بتوفيق الله

هل أستطيع أن أكمل الدكتوراه لتخصص العداله الجنائيه أو القانون بكاليفورنيا ؟

هل القبول لهذين التخصصين (عداله جنائيه , قانون) للدكتوراه بأي جامعه بكاليفورنيا متوفر ؟

هل أكتفي بقبول لغه من أي معهد ريثما أصل وأنجز اللغه وبالتالي أبحث عن القبول للدكتوراه ؟

هل
    دراسة الدكتوراه تتطلّب مني مناقشة موضوع الرساله للماستر مع الدكتور قبل الحصول على القبول ؟

هل هناك مترجم بيني وبين الدكتور حتي يناقش موضوع الرساله والحصول على القبول الجامعي للدكتوراه ومن ثم قبول المعهد لدراسة اللغه ؟

ماهي الفتره الكافيه للحصول على قبول الدكتوراه وماهي أهم متطلباتها ؟

إذا هناك من يستطيع أن يوفر لي إجاباتي والقبول للدكتوراه من أي جامعه بكاليفورنيا فله جزيل الشكر أولا وأنا سوف أدعمه بجميع الطلبات الماليه والإداريه وأشير إليه في تخرجي فهذا مني أقل الجزاء والدعاء

إذا هناك من يتبع بعثة الملحق العسكري أرجو أن يزودني بالمعلومات التي تخص الجانب العسكري

تحياتي وشكري الجزيل لمن أطلع على الموضوع أو سوف يرد علي بإجابات وإني لمنتضر لها بفارغ الصبر

لقد دخلت موقع الملحقيه للجامعات الموصى بها لكن لم أستفد منها بشكل كامل حول تخصص الدكتوراه فهي تتكلم عن الماستر
    أرجو منكم رجاء أن تفيدوني حول الدكتوراه

تحياتي وشكري الجزيل لكم مره أخرى
  2. شوف اخوي أول شي خلص اللغة وبعدها تدور القبول لأن مافي قبول مشروط لمرحلة الدكتوراة وبالنسبة للتقديم فهو عادة يبدا من يناير الى مايو واسمع حبيبي ان شاء الله اذا رحت هناك بيكون عندك تصور اوضح للأمور وبالنسبة للولاية فانت ادرس فيها لغة واذا خلصت دور قبول واذا لقيت جب لي معك لو بالأسكا القبول لمرحلة الدكتوراة هناك مهو ب سهل فالواحد مايتشرط وبالنسبة للبحث في موقع الوزارة انا صراحة استفدت منه حط اسم تخصصك بالانجليزي وحدد الولاية والمدينة والدرجة العلمية واذا طلع تخصصك اشر عليه بتلقى مكتوب اذا اردت جامعات اخرى تدرس نفس التخصص اضغط وبعد ما تضغط تطلع قائمة بكل الجامعات الي تدرس نفس التخصص بامريكا عاد انت ادخل موقع كل جامعة وحس ودور وانصحك وانت تدخل بالموقع تدخل تبع موقع قوقل كروم عشان يترجم لك ,أخوي تكفى لاتبخل علي بالدعاء,انا بإذن الله سأقدم دكتوراة قانون وربك يسهل ,وفيه موقع انا استفدت منه اسمه ملتقى المبتعثين في الولايات المتحدة ادخل على ملتقى العلوم السياسيو القانون بتلقى مواضيع قديمة .دعواتك واي خدمة ابشر
    7 "
  3. شكرا جزاك الله خير
    لكن هل فعلا لايوجد قبول مشروط باللغه للدكتوراه
    أنا قريب لي يقول بأن لايوجد لنفس تخصصي (القانون أو العداله الجنائيه) دراسه للدكتوراه بولاية كاليفورنيا هل هذا فعلا صحيح أم يوجد حسب كلام صديق أخر يقول توجد دراسه له لكن يطلبون طلبات معينه أنا هذا السؤال مالقيت له حل بموقع الوزاره وأنا محتار إنه في دراسه بكاليفورنيا للدكتوراه لهذين التخصصين أو لا وماطلباتهم
    ودي لو تخدمني بذي الله يسعدك ويوفقك وإن لقيت أبي أعرف طلباتهم لدراسة الدكتوراه الله يجزاك خير دنيا وأخره ويوفقك الله باللي يسر خاطرك ويزيل الهم عن صدرك
    وأشكرا جزيلا لك وبإنتضار ردك
    7 "
  4. أخوي القانون بما إني بحثت كثير فأبشرك فيه بكالفورنيا في جامعات عديدة من بينها الي في لوس انجلوس انا مخطط اقدم عليها بإذن الله ودائما من شروط قبول الدكتوراةموافقه احد اعضاء هيئة التدريس على الاشراف وانا لمحت اسم دكتور قانون كويتي وقلت لعل وعسى ,أخوي سؤالك بالمنتديات ماراح يفيدك والله مافيه مثل البحث الين تتعب وتعرف الشروط والجامعات وانا قلت لك الطريقة قوقل كروم يسهل كثير فهو يقوم بترجمة تلقائية وكذلك المقع الي قلت لك عليه فيه ناس متكلمين عن العدالة الجنائية ,انت لو تعطيني بالضبط كيف كتابتها بالانجليزي كان أعطيك الجامعات الي تدرسها .,عاد ادع لي تكفى
    7 "
  5. الله يستر عليك دنيا وأخره ويوفقك الله ويرزقك من غير ماتحتسب ويباركلك بعمرك ودنيتك ويحق مرادك انت وكل من يساعدني ياكريم يارحمن يارحيم توفقه وتستر عليه وتسهل مواضيعه

شكرا جزيلا لك وأود منك لو تزودني بالروابط وأكون لك من الشاكرين ورابط الصفحه الي فيها الدكتور الكويتي

والله يجزاك خير ويسخرلك من يساعدك ويسهل امرك بالدنيا والاخره

شكرا لك مره أخرى وتحياتي
    7 "
  6. معليش سويت اي قلت لك عليه فتح مواقع واقرأ وانصحك تكمل عدالة لأن يمكن القانون ما يقبل الا ماستر قانون او شريعه واذا باستطاعتك تعيد الماستر ترى عادي ماستر القانون سنه وحده بس مو زي عندنا نكرف لين تطلع ريحتنا يارب تجمعني معك بجامعه وحده ربك كريم وقادر , لاتنساني من دعوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.