الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الله يوفق ويحفظ كل من يجاوب علي

تقرير الله يوفق ويحفظ كل من يجاوب علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي الفهد
    علي الفهد

مبتعث جديد New Member

علي الفهد الولايات المتحدة الأمريكية

علي الفهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم , بجامعة نورث
    • نورث
    • نظم
    • ذكر
    • ستاف, ايرزونا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 10:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد مع حظي الزفت
    المهم يا شباب أنا قدمت على معهد جامعة نورث ايرزونا في فلاقستاف المهم انهم غالين البكج كامل 35000 الف بالسنه قالوا لي ادفع سته شهور، طبعا ارسلت لهم رساله قلت لهم بدفع ثلاث شهور قالوا أوكي ؛ حسبت بالحاسبه كم حق ثلاث شهور قلت لصاحب المكتب ارسل لهم كم حق الثلاث ما ارسلوا لي القيمه قلنا أوكي قلت لصاحب المكتب ارسلهم كم رقم حسابهم بالبنك و ارسلهم مره ثانيه كم حق الثلاث شهور
    ارسلهم وعطوني رقم الحساب وقالوا الجامعه افضل شي انك ما ترسلها جبها بيدك أنا برسلهم على رقم حسابهم بس خائف من أني
    اعطيهم اقل من المطلوب حق ثلاث شهور و أتنكب معهم لوصلت للمعهد طبعا رحت قصيت تكت الطياره و عطيتهم الحجز علشان أحجز السكن قالوا لي بنعطيك مكتب ونسق معهم عارف أني طولت & السؤال هل الجامعه كذابين و نصابين @ ليش ما عطوني السعر حق ثلاث شهور مدام انهم موافقين ليش هم متحفظين على السعر مدام انهم وافقوا £ الله يوفقكم ويحفظكم أسف على الإطالة
  2. انا بصراحة ماني قادر افهم ايش اللي تبيه بالظبط
    هل المشكلة في المبلغ كيف تجيبه معاك؟ او شئ اخر

اول شئ المعهد يعتبر غالي جداً مدته الليفل ٤ أشهر
    المنطقة جداً باردة حاليا ثلوج غير انها صغيره وممله

انا انصحك روح لمعهد جامعة اريزونا ستيت يونفيرستي
    الليفل ب ٢٤٠٠ دولار لمدة شهرين المنطقة غير باردة واكبر من فلاغستاف
    والمواصلات ممتازة

بالنسبة للفلوس تقدر تدفعها بعد ماتبداء الدوام
    تعال لاتشيل معاك كاش اكثر من ٣٠٠٠ الاف دولار
    والباقي حطها في بطاقة ائتمانية او اذا وصلت هنا افتح حساب
    وخلي اهلي يحولوا الفلوس على حسابك بعدين ادفع للمعهد اون لاين او شيك

اتمنى اكون قدرت افيدك
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. الله يعافيك اللي ابيه بالضبط هل الجامعه تهقون نصابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني كذا مره تقريبا مرتين اقولهم هاتوا السعر حق الثلاث الشهور مدام انكم موافقين لانهم بالاول قالوا للمكتب ادفع تسع شهور فقلت لصاحب المكتب ارسل لهم انا بدفع ثلاث شهور وشف وش رايهم ارسلوله وقالوا ما فيه مشكلة ,,, قلت لصاحب المكتب كم حساب حق الثلاث و ارسلهم رساله بس ما قالوا لي كم حق الثلاث شهور ؟؟؟؟؟؟؟ السؤال ليش هم متخوفين ؟؟؟ صاحب المكتب قالي يمكن هذا نظامهم ؟؟؟ وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما قالوا كم حق الثلاث شهور ؟ عطوني المجموع حق السنه و حق السته شهور وقالوا لي المعهد احسبها ...,,, ليش هم متخوفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. الله يعافيك ,الاجمالي للسنه 35 الف دولار بالسنه ". هم قالوا لي ادفع سته شهور ، و قلتلهم بدفع ثلاث شهور بس المهم أني ارسلتلهم أقولهم كم حق الثلاث ما علموني و عطوني السعر و أنا أقسمه.و اطلع حق الثلاث شهور ..? المهم عندي ليش ما قالوا لي حق الثلاث شهور كم *????????
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.