الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارررررر.......بليزززززززززز خشووووووو

محتارررررر.......بليزززززززززز خشووووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D.KA
    D.KA

مبتعث مستجد Freshman Member

D.KA السعودية

D.KA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة auc
    • auc
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 07:07 PM

السلام عليكم

صباح/مساء الخير عليكم جيمعااااااا

عندي استفساااااار عند معهد
    ESLA
    انا كنت مسافر نيوزلندا بس لما شفت موضوع بالصدفة هنااااا http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread239223.html

شفت ان امريكا افضل واشوف انها ارخص من نيوزلندا من ناحية المعهد ذا والطيران وان مومهم عندي القبول بالجامعة لان انا ادرس طب ولله الحمد هنااا
    وابي اتعلم انجلش 6شهوور وامارس اللغة لان مستواي في الانجليزي ضعيف وابي استفيد ذي السنة لاني مسوي تاجيل ....

ياليت جزاكم الله خيرر تقولولي عن ذا المعهد وانا محتار مكتوب في الموقع بوسطن وفي الموضوع حق الاخ حمود كاليفورنيا.مدري هو وين

طيب الولاية اللي هو فيهاااا رخيصة ولا كيف وضعها ياليت احد يعطيني نبذة عنهاااا و كم بيكون مصروفي الشخصي تقريبا

شكرررررررررا
  2. ياشبااااب الله يجزاكم خير الوقت يضيع مني ابي مساعدة في ولاية اوريغون معهد وسكن

ومو شرط يكون تبع الجامعة بس يكون رخيص وقليل العرب لانة مو معتمد من الجامعة اهم شي عندي اتعلم انجلش بس وامارس اللغة

وياليت احد يقول عن التكاليف

جزاااااكم الله خيرررررر
    7 "
  3. ياهلا فيك اخوي D.AK

انا راح اختصرها لك
    تعبت وانا اسأل عن المعهد هذا ومحد رد !!
    لانه بصراحه اذا انت طالع علي حسابك مو علي حساب الملحقيه الناس تتهرب ترد عليك . . !!

انا طالع بأذن الله ادرس فيه لانه رخيص لحد ما انظم الا الملحقيه
    المعهد موجود بولاية كاليفورنيا
    وله ثلاثه افرع :

واحد بمدينه لوس انجلس
    والثاني بمدينه ارفاين
    والثالث Rowland Heights

وانا محتار وين اروح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.