الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يحب التعرف على مدينة دنفر و جامعة University of Denver

لمن يحب التعرف على مدينة دنفر و جامعة University of Denver

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تشيز كيك
    تشيز كيك

مبتعث فعال Active Member

تشيز كيك غير معرف

تشيز كيك , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Master , بجامعة الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • Master
    • أنثى
    • USA, USA
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

November 24th, 2007, 09:52 AM

مرحبا ...
    حبيت اعطيكم فكرة عن المدينة الرقيقة الناعمة ... Denver :gr_925:

الصراحة المدينة حلوة و هادية .. و احلى شي انه فيها الفصول الاربعة بكل صورها ..

مطار دنفر الدولي

وهذه صورة الداون تاون ..

وهذه صورة لأشهر شوارع الداون تاون 16th street , و كله مطاعم و اسواق و ايضا عربات خيل في وسط الشارع ,و هذه الصورة في فصل الشتاء ..

طبعا دنفر هي عاصمة ولاية كولورادو , وفيها مولات حلوة.. من اشهرها Chery creek mall

و Park meadows وفيه ماركاات خطيرة :110:

Aurora Mall , Colorado Mills mall و غيرهم ...

و يوجد الكثير من المطاعم العربية و البقالات العربية و بقالة إيرانية ايضا والعاب سكس فلاقز ..
    و اسعار السكن تتفاوت .. يوجد الرخيص و المتوسط و الرخيص .. يعني ممكن تناسب جميع الفئات ..

و المدينة مشهورة بجبال روكي و التزلج على الجليد :112:

و طبعا فيها جامعة قوية من اشهر جامعات امريكا University of Denver الي اتخرجت منها وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس ..

.. وهذه صور لكامبوس الجامعة ...

وهذه صورة لكلية البيزنس

وهذه الجامعة في الشتاء :113:

و ايضا المدينة فيها محطة قطار صغيرة توصلك للشوارع الرئيسية في المدينة و هي مجانية لطلاب جامعة UNiversity of Denver ,,و ايضا الباصات مجانية لطلاب الجامعة

وهذا موقع الجامعة لمن أراد ان يعرف عن القبول و التخصصات

www.du.edu

وبس ... :gr_902:
  2. بالنسبة لمعهد اللغة التابع لجامعة University of Denver :
    يوجد معهد ELC وهو معهد ممتاااز ... يوجد به 5 مستويات "كل مستوى 3 شهور " بالإضافة لمستوى متقدم لطلبة الدراسات العليا و تجهيزهم للدراسة الأكاديمية ..
    و بالنسبة للبكالريوس, عند الانتهاء من الدراسة في المعهد يممكن يقدموا في الجامعة بدون اختبار توفل ..
    الدراسات العليا طبعا لازم توفل ..
    وهذا موقع المعهد :

http://www.du.edu/intl/elc/

وهذه صور بعض رحلات المعهد :

http://www.du.edu/intl/elc/elc_sumr07.html

http://www.du.edu/intl/elc/elc_spring07.html

يوجد معهد لغة آخر في المدينة , تابع لجامعة University of Colorado at Denver , و يوجد به 12 مستوى للغة " كل مستوى شهرين " ... وهذا موقعهم :
    http://www.spring-usa.com/

..
    7 "
  3. طالب مجد .. انا حبيت دنفر من اول يوم جيتها " كان ربيع :gr_876: " و الجو مرررة حلو .. و الي يحب يعيش الفصول الأربعة بكل أجوائها يجي دنفر ..
    و في الشتاء اي مشروب او اكل حار يطلع خطييير <<< حتى إندومي :gr_903: ..

حبك وجع .. ما كنت اعرف انه عندنا قطارات في السعودية :gr_916: .. بس حتى لو موجودة ان شا ءالله تكون نظيفة و نظامية زي القطارات الي هنا ..
    7 "
  4. ابو رعودي .. انا كنت في معهد UPenn و طبعا الجامعة هناك قوية مرة و كامبوس الجامعة حلو .. بس ما حبيت الرطوبة في المدينة نفسها فيلادلفيا و ايضا الإجرام فيها زيادة حبتين .. و لظروف أخرى نقلت على دنفر .. والحمد لله دنفر حلوه و هادية ...

بس ان شا ءالله ناوية ازور فيلي وانا رايحة على واشنطن دي سي .. لأنه في معهد جامعة Upenn درسوني ناس حبوبين مرة و ناوية اشوفهم ان شا ءالله ..
    على فكرة هنا جامعة University of Denver لما يختصروها يسموها DU .. بالعكس ما ادري ليش !! حتى جامعة University of Colorado at denver يسموها CU ...
    و شكرا على مروركم ..
    .
    7 "
  5. اخواني ان الصراحه ودي اروح دنفر بس على حساب الوالد والميزانيه ما تكفي إلا 8 شهور عشان كذا ما ادري هل معهد الجامعه بعد 6 شهور اقدر اكون انهيته وبديت دراسه في الجامعه , عشان انضم للبعثه ولا لا مو ممكن .<<<< اعجبته المدينه زياده

ارجو الافاده

مع خالص الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح كلها جروح
    اخواني ان الصراحه ودي اروح دنفر بس على حساب الوالد والميزانيه ما تكفي إلا 8 شهور عشان كذا ما ادري هل معهد الجامعه بعد 6 شهور اقدر اكون انهيته وبديت دراسه في الجامعه , عشان انضم للبعثه ولا لا مو ممكن .<<<< اعجبته المدينه زياده

ارجو الافاده

مع خالص الشكر
    ومين قالك انك من يوم تبدا الجامعه ممكن تنضم للبعثه ترى الان الوضع تغير والملحق الجديد مشدد على نظام الـ 30 ساعه

انا قلتلك عشان لا تتورط والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.