الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج فزعة للتسجيل في معهد جامعة دنفر!

مساعدة احتاج فزعة للتسجيل في معهد جامعة دنفر!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 4teen32
    4teen32

مبتعث مستجد Freshman Member

4teen32 الولايات المتحدة الأمريكية

4teen32 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة null
    • null
    • CS
    • ذكر
    • null, null
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 06:45 AM

السلام عليكم

بقدم على معهد جامعة دنفر لي (مرافق)، وزوجتي (مبتعثة)، وابغى مساعدة من الشباب هنا، الله يجزاكم خير.

1. في موقع التسجيل The English Language Center - Academics and Applications | University of Denver موجود في الاسفل كذا ابليكشن، اي واحد اعبي!! اون لاين او اني اطبع ملف البي دي اف واعبيه وارسله بالبريد السريع، او اعبيهم الاثنين؟
    2. بالنسبة للابليكشن بي دي اف، هل اعبيه بخط اليد؟
    3. المقصود بالسؤال Have you applied to DU? في الابليكشن، هل المقصود عندي قبول في جامعة دنفر؟
    4. المقصود بالسؤال Have you been accepted to UD؟، فهمت انه اذا كنت اخطط للدراسة في الجامعة؟
    5. هنا يطلبون اني اكتب عنوان يرسلون عليه الاي تونتي، ولا يقبلون صنادق البريد، يعني ينفع الايميل ولا عن طريق فيدكس مثلا، او كيف، Address that you would like your information and I-20 sent to: (PO boxes are NOT Accepted!)؟

باقي الاسئلة لاحقا
  2. المشكلة انك قلت شباب يعني ما ينفع اساعد
    بس انا ابغى اخدمك لاني بعرف اساعدك في التقديم وتعبئة الابليكشن خطوه خطوه
    وحسب ما شفت بالموقع
    طالبين تعبي الابليكشن سواء اون لاين يعني تعبي البيانات الاستمارة ع النت ووترسلها بالنت او تطبعها و تعبي البيانات بيدك وترسل لهم
    انا افضل لك انك تعبي الابليكشن اون لاين
    الشي التاني طالبين رسوم الابليكشن والتسجيل 110 دولار
    نسخه من صورة جواز السفر الصفحه الاولى اللي فيها الاسم
    رساله او الخطاب الاصلي للضمان المالي
    وخلال يومين يردوا لك ع القبول وكمان انه لازم ترسل او تسجل قبل موعد اللي حاب تلتحق فيه للدراسه على الاقل قبل 4 الى 5 شهور
    واي خدمات انا حاضره
    تبغاني اعبي لك الابليكشن ماعندي اي اشكاليه
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ajwad
    المشكلة انك قلت شباب يعني ما ينفع اساعد
    بس انا ابغى اخدمك لاني بعرف اساعدك في التقديم وتعبئة الابليكشن خطوه خطوه
    وحسب ما شفت بالموقع
    طالبين تعبي الابليكشن سواء اون لاين يعني تعبي البيانات الاستمارة ع النت ووترسلها بالنت او تطبعها و تعبي البيانات بيدك وترسل لهم
    انا افضل لك انك تعبي الابليكشن اون لاين
    الشي التاني طالبين رسوم الابليكشن والتسجيل 110 دولار
    نسخه من صورة جواز السفر الصفحه الاولى اللي فيها الاسم
    رساله او الخطاب الاصلي للضمان المالي
    وخلال يومين يردوا لك ع القبول وكمان انه لازم ترسل او تسجل قبل موعد اللي حاب تلتحق فيه للدراسه على الاقل قبل 4 الى 5 شهور
    واي خدمات انا حاضره
    تبغاني اعبي لك الابليكشن ماعندي اي اشكاليه
    الله يوفق الجميع
    الله يسلمك ما تقصرين، النساء شقائق الرجال.

بس ودي منك لو تجاوبين لي عن الاسئلة الي كاتبها، وانا بعبيه الطلب اونلاين، انتظرك، وشكرا لابداء مساعدتك، الله يوفقك.

بعدين في مربع يطلبون فيه ارفاق جوازات السفر للمرافقين، ايش كتب في المربع، لانه مربع نص؟
    7 "
  4. بقدم على معهد جامعة دنفر لي (مرافق)، وزوجتي (مبتعثة)، وابغى مساعدة من الشباب هنا، الله يجزاكم خير.
    1. في موقع التسجيل The English Language Center - Academics and Applications | University of Denver موجود في الاسفل كذا ابليكشن، اي واحد اعبي!! اون لاين او اني اطبع ملف البي دي اف واعبيه وارسله بالبريد السريع، او اعبيهم الاثنين؟
    ج- تختار اما اون لاين او ملف pdf وتعبيه بيدك ترسله بالبريد لهم او على العنوان اللي موجود في اسفل الاستمارة pdf- تختار واحد منهم يكفي
    1. بالنسبة للابليكشن بي دي اف، هل اعبيه بخط اليد؟
    تعبيه بخط يدك يكون وواضح
    1. المقصود بالسؤال Have you applied to DU? في الابليكشن، هل المقصود عندي قبول في جامعة دنفر؟
    يعني هل قدمت في هذي الجامعه من قبل سواء بتعبئة ابليكشن او ارسال مستندات لهم
    1. المقصود بالسؤال Have you been accepted to UD؟، فهمت انه اذا كنت اخطط للدراسة في الجامعة؟
    المقصود هل قبلت في هذي الجامعة بمعني اخر عندك قبول مسبق او قديم من هذي الجامعه
    1. هنا يطلبون اني اكتب عنوان يرسلون عليه الاي تونتي، ولا يقبلون صنادق البريد، يعني ينفع الايميل ولا عن طريق فيدكس مثلا، او كيف، Address that you would like your information and I-20 sent to: (PO boxes are NOT Accepted!)؟
    المقصود تكتب عنوانك اللي تبغي يرسلو لك الاي توني
    العنوان يكون : اسم الدولة - اسم المدينة - الرمز البريدي للمدينة او الحي تبعك - اسم الحي - اسم الشارع ورقم المبنيى اكتب اي شي حتى لو وصف جنب مكان او اي شي بس يكون صحيح - رقم جوال وتلفون بيت مع مراعاة كتابة 00966 -ايميل
    طبعا لما يوصل الاي توني بيتصلو عليك ويوصوله لباب بيت مش ع صندوق البريد ورسوم البريد مدفوعه مع رسوم 110$ يتصلو عليك متى جايين وفين يعطوك البريد وتوقع للاستلام - عادة ما يقبلو عنوان الفيد اكس

بعدين في مربع يطلبون فيه ارفاق جوازات السفر للمرافقين، ايش كتب في المربع، لانه مربع نص؟

اكتب اسم الزوجه وعلاقتها فيك واذا في اطفال اكتب اسم الاطفال
    يعني يبغو اسماء الاشخاص اللي بيرافقوك لامريكا المسموح كتابة زوجه فقط واطفال اقل من 21 سنة

كدا اوكي
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  5. ‎الله يجزاك خير ويوفقك في دنياك واخرتك... من اجمل الامور في الحياة انك تساعد الناس وتمد لهم العون..
    ‎والله اختي الفاضلة مرة خدمتيني خدمة ثمينة، والشكر ما يوفيك حقك.

‎عاد اسمحي لي اعود لك بكم سؤال اذا تعثرت في شي.

‎شكرا.. الف الف شكر لك
    7 "
  6. عبيت الابليكشن اونلاين لي وللمدام.
    بالنسبة لدفع رسوم الابليكشن، كيف ادفعها، يقولون في الاسئلة المتكررة:
    How can I pay the application fee?

The application fee can be paid by cash, check or by wire transfer. We do NOT accept credit cards.
    اذا كانوا لا يقبلون البطاقة الائتمانية، ويبغون الرسوم حوالة او كاش!!! كيف احلها؟؟؟
    حوالة كيف، وباسم من؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.