الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يااهل دنفر

الفزعه يااهل دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الالماسة
    الالماسة

مبتعث مجتهد Senior Member

الالماسة الولايات المتحدة الأمريكية

الالماسة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتماع ( خدمة اجتماعية ) , بجامعة .......................
    • .......................
    • علم اجتماع ( خدمة اجتماعية )
    • أنثى
    • ........... Denver......., .... Colorado ..............
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 09:18 AM

ابغى افضل معهد في دنفر لاني محتاره بين Elc التابع لجامعة دنفر
    او معهد السبرنق اللي في دنفر او الفرع الثاني للسبرنق اللي في الليتون

الله يخليكم جاوبوني لاني من جد محتااااره
  2. السلام عليكم,
    أولاً اجعلـي تفكيرك مستقبلياً بحيث تكون الولايه يوجد بها تخصصك بشكل كافي في الجامعات والقبول ميسر.
    اذا اردتي أفضل معهد في الولايه هو معهد الدي يو التابع لجامعة دنفر واسم المعهدELC
    تأكدي الجامعه تقبل من المعهد, لانه ليس جميع التخصصات تقبل من المعهد, ولذلك عليك الحصول على درجة اللغه في حالة الجامعه أو القسم لا يقبل من المعهد.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيقكـ ياربي
    انا بسجل في المعهد التابع لجامعه الدي يو ياليت تجين معااي ابي بنات سعوووديات يكونون معاي مابي لوحدي
    ياليت والله , ان شاء الله نكون مع بعض ...انتي أخذتي الضمان المالي وبأي مدينة الملتقى حقك ؟؟ أنـــــــــــــــا جدة الله ييســـــــــــــــر...
    7 "
  4. عادي والله يشررفنا

لا والله نفسك انا من الشرقيه وتحديد ساكنه بالدمام وللحين ماجاء الملتقى حقي يعني ماخذت الضماان

بس انا اخترت المعهد اللي قلت لك عنه بحاول على الاسبوع هذا اراسلهم واشوف ردهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوريه
    وانا بعد ان شالله دنفر معهدelc
    وتخصص احياء فتحت موقع الجامعه فيه قسم بيولوجي يعني الحين وضعي بالسليم ولاكيف يأخprestige10

تماام,
    ناظري متطلبات التخصص في الجامعه, لانه ممكن ليس جميع التخصصات تقبل من المعهد.
    وراسلي القسم أو القبول والتسجيل ومعرفة اذا كان القسم يقبل من المعهد أم لا.

أتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.