الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السكن في داخل الجامعه ولا خارجها ؟ ..>> استفسار

استفسار السكن في داخل الجامعه ولا خارجها ؟ ..>> استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fariss991
    fariss991

مبتعث جديد New Member

fariss991 الولايات المتحدة الأمريكية

fariss991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى civil engineering , بجامعة Oregon state university
    • Oregon state university
    • civil engineering
    • ذكر
    • corvallis, oregon
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

December 3rd, 2011, 11:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. شباب انا طالب في oregon state university الترم الجديد (( الشتاء )) والحمد لله اوراقي كلها جاهزه وخالصه

طبعاً انا ابي اكون في المعهد اول شيء (( INTO)) والصراحه جاي اخذ رايكم في السكن والله احترت مدري وين اسكن .. طبعاً كنت ابي عائلة ..

لكن اسعارهم جداُ غاليه اطلعت عليها من خلال المعهد (( 275 دولار )) في الاسبوع .. والي زاد الطين بله ان خويي الي يبي يروح معي قدم عليهم وقالوا مافيه عوائل

راح نحطك في قائمة الانتظار .. طبعاً افضل العائلة لكن مافيه .. والمشكلة الحين اني محتار اسكن في سكن الجامعه ولا براء ؟؟ .. وإذا نصحتوني في سكن الجامعه اي سكن بالتحديد

لان زي مانتم عارفين فيه كذا نوع من السكن .. فأنا ابي رايكم اي واحد اختار .. وإذا نصحتوني بسكن خارج الجامعه عطوني اسماء الشقق .

الله لايهينكم ياشباب ومنتظركم على احر من الجمر عشان اخلص كل شيء وانتظر السفره .

>> شباب الله يرضى عليكم لاحد يسأل عن اي شيء خارج الموضوع لاني مابي الموضوع يضيع وابي الاجابه في اسرع وقت .. شكراً لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.