الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معاهد ولاية اوريقون(

استفسار عن معاهد ولاية اوريقون(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام اسيل وطارق
    ام اسيل وطارق

مبتعث مستجد Freshman Member

ام اسيل وطارق الولايات المتحدة الأمريكية

ام اسيل وطارق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة الاميره نوره بنت عبدالرحمن
    • الاميره نوره بنت عبدالرحمن
    • فيزياء
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 02:32 AM

السلام عليكم
    الله يوفقكم

انا عندي استفساار والله عجزت الاقي اجابه,,,الحين انا طلبت ضمان لمعهد تبع كليه في بورتلاند اسمه Portland English Language Academyلكن المشكله تخصصي ماستر فيزياء ومو في هذي الكليه؟؟؟؟؟؟يعني اخاف يدرسوني دراسه اكاديميه صعبه وتخصصي مو عندهم<<<تنصحوني احول معهد تجاري؟؟لان المعاهد الي تبع جامعات فيها تخصصي تكدست خلاص
    الله يخليكم ساعدوني,,في حال كان مايأثر ’’ايش ارائكم عن هذا المعهد و اذا تعرفوا اي معلومه,, كيف نضام الدراسه فيه يعني كم ليفل وكم شهر لكل ليفل؟
    في حال كان الافضل احول تجاري ايش احسن هذي المعاهد؟؟اذا كان عندكم معلومات عنها من ناحية التاسيس وكم ليفل عندهم؟وكم شهر لكل ليفل يعني لو اي معلومه عن هذي المعاهد او بعضها
    English Language & Culture Institute
    Columbia School of English
    Capstone English Mastery Center
    طبعا مستوى اللغه عندي يمكن 1
    لو تجاوبون لو معلومه وحده الله يوفقكم والله مالقيت احد يجاوبني بليز ,,الله يحقق امنياتكم ويسهل ابتعاثكم
  2. السلام عليكم

اسعد الله وقتك بكل خير

من ناحية المعهد اللي طلبتي الضمان عليه هو في الأساس معهد تجاري
    يتبع لكليه ايفرست اللي هي كليه طبعا تجاريه

المعهد من ناحية التدريس يعتبر جيد الى متوسط
    من ناحية انه كم ليفل هو عباره عن 5 ليفلات
    ويوجد فيه فصول توفل وعندهم نظام الفلنتير اللي هو التطوع يعني تنزلين الشارع وتتكلمين مع الناس عشان البراكتس هالشغلات

طبعا انا انصحك تحولين لمعهد جامعة بورتلاند لانه يعتبر الاقوى في بورتلاند ..
    ودائما احرصي على معاهد الجامعات وخصوصا ان لغتك تقيمينها بمستوى 1
    لان المعهدهذا خصوصا ماعندهم تأسيس قوي ممكن يكون عندهم التوفل والصفوف الاخرى كويسه لكن التأسيس مو جيد وراح تتعبين فيه

بالنسبه للمعاهد الاخرى اللي تسألين عنها للأسف ماعندي اي معلومات عنها
    وأي اسأله انا حاضر .. ارسلي لي رسالة في الخاص وبإذن الله ارد عليك في اقرب وقت ممكن ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.