الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل سياتل ، ممكن أي معلومات عن معهد Downtown English & Business English Programs

لأهل سياتل ، ممكن أي معلومات عن معهد Downtown English & Business English Programs

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد المبدع
    أحمد المبدع

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد المبدع الولايات المتحدة الأمريكية

أحمد المبدع , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال - إدارة نظم معلومات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال - إدارة نظم معلومات
    • ذكر
    • ............., .............
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 10th, 2011, 09:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة والاخوات

انا طالب مبتعث في المرحلة السابعة

بحثت عن أي معلومة عن معهد Downtown English & Business English Programs التابع University of Washington - Downtown

ولم اجد اي معلومة

ياليت تفيدونا بأي معلومات تخص المعهد من ناحية التدريس وجو المعهد والطلاب

والسؤال الاهم
    انا عزوبي
    هل المكافأة تكفي لي للحياة في مدينة سياتل ؟؟

شكرا لكم وموفقين لكل خير

2. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ,

المعهد هو معهد جامعة واشنطن ( اليوداب ) , هذا الفرع الثاني في الداون تاون , وهو عباره عن مبنى وآحـد , بعكس الجامعه اللي فيهـآ مباني كثيره وتقع في حي ثاني .
    المعهـد جيـد واللي أعرفه انه افضل من الكامبوس من ناحية السبيكينق , فيه أنشطـه واعتماد وآضح على السبيكينق والبرسنتيشن , هذا كـلآم الناس وبعض الزملآء هنـآك
    وبالاضافه , هو أكثر تطورآ من الكامبوس , الكامبوس مباني قديمه , اما اللي بالداون تاون هو مبنى حديث ومجهز أكثر , والدراسه في بعض الكلاسات على اجهزة اللاب توب اللي يوفرهـآ المعهـد ,
    عمومـآ في حين انك خلصت كوارتر هنـآك , يحق لك تنقل للكامبوس في الكوارتر اللي بعـدهـ ,
    سسيـآتـل مدينه جميله ومريحه وتتأقلم فيها بسرعه , نوعـآ ما غاليه والتاكس عالي , بس بالمقابل هي آمنـه ولله الحمـد , المكـآفأه تكفي وتزيد شي بسيط اذا كنت تاكل كل يوم بالمطاعم ,
    الطبخ في البيت رآح يوفرلك مبلغ كبير كل نهاية شهر , بالنسبه للسكن : اسعاره معقوله جداً
    7 "
  3. وأتمنــى يا جمـآعة الخير انكم تبحثون بكل الصفحات اللي فيها اسئله عن سياتل , عشان تحصلون الاجابات بسرعه بدون ما تحتاجون للسؤال , وأجزم ان فيه معلومـآت دقيقه جداً يمكن حتى انا الى الآن ما اعرفهـآ , ولكن الموضوع يتطلب منكم تعب شوي , وبالنهايه الفائده لكم , لأن احتممـآل محد يجاوب على اسئلتكم , اما انه ما يحب يجاوب او جاوب كثير على بعض الاسئله ويمل من كثر الترديد , والله يوفقكم جميعـآ
    7 "
  4. طيب ي اخوان انا بعد مبتعث ان شاء الله الى سياتل وابي اسال عن معهد internaional Downtown English & Business English Programs

هل هو نفس المعهد الي انت تحكي عنه ولا واحد غيره

وبالنسبه للسكن اقرب شي للمعهد هذا ... وكم الاسعار تقريبا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeEeDoo
    وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ,

المعهد هو معهد جامعة واشنطن ( اليوداب ) , هذا الفرع الثاني في الداون تاون , وهو عباره عن مبنى وآحـد , بعكس الجامعه اللي فيهـآ مباني كثيره وتقع في حي ثاني .
    المعهـد جيـد واللي أعرفه انه افضل من الكامبوس من ناحية السبيكينق , فيه أنشطـه واعتماد وآضح على السبيكينق والبرسنتيشن , هذا كـلآم الناس وبعض الزملآء هنـآك
    وبالاضافه , هو أكثر تطورآ من الكامبوس , الكامبوس مباني قديمه , اما اللي بالداون تاون هو مبنى حديث ومجهز أكثر , والدراسه في بعض الكلاسات على اجهزة اللاب توب اللي يوفرهـآ المعهـد ,
    عمومـآ في حين انك خلصت كوارتر هنـآك , يحق لك تنقل للكامبوس في الكوارتر اللي بعـدهـ ,
    سسيـآتـل مدينه جميله ومريحه وتتأقلم فيها بسرعه , نوعـآ ما غاليه والتاكس عالي , بس بالمقابل هي آمنـه ولله الحمـد , المكـآفأه تكفي وتزيد شي بسيط اذا كنت تاكل كل يوم بالمطاعم ,
    الطبخ في البيت رآح يوفرلك مبلغ كبير كل نهاية شهر , بالنسبه للسكن : اسعاره معقوله جداً
    الله يجزاك خير

انا جاني قبول للمعهد ذا ولكن الان جالس اقرأ بالموقع وقريت هذا الكلام وياليت تفيدونا فيه

Is this program right for you?
    If you really want to work on your oral fluency skills, you will benefit and enjoy being a student in the Downtown Intensive English Program. You will meet students who

• need English for their jobs
    • are going to graduate school and need more practice speaking in class
    • need better oral skills to interact in an English-speaking community

Because we focus primarily on speaking skills, if you need lots of help with reading and writing skills, the Campus Intensive English Program might be a better place to improve these skills.

ولمن دخلت على موقع الكامبوس كاتبين انه برنامجهم مصمم للتوفل والايلتس

Do you want to prepare for academic study in an American college or university? If so, we have a great five-level program for you. Our advanced academic courses will improve your skills for the TOEFL iBT.

والله لمن قريت دا الكلام صراحه خفت انه معهد الداون تاون يختلف ومايفيدنا نحن وما يأهلنا اننا نختاز اختبار التوفل

ياليت تفيدونا يا جماعه وخاصه لمن جرب معهد الداون تاون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.