الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لونق بيتش Long Beach

لونق بيتش Long Beach

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية chena
    chena

مبتعث جديد New Member

chena الولايات المتحدة الأمريكية

chena , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة not decided yet
    • not decided yet
    • English
    • أنثى
    • long beach, california
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 11th, 2011, 03:32 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اتمنى يكون الجميع بأتم الصحة و العافية..

ان شاء الله يوم 25 ديسمبر راح اكون بكاليفورنيا انا مررررة متحمسة على الاخر للدراسة و بنفس الوقت خايفة من الغربة و بماانه اهم شي و قبل كل شي عند اي شخص

النفسية اتمنى اتمنى من اعماااااااااق اعماااااااق قلبي و يارب انه اقدر اتعرف و اكون صداقات مع بنات بلدي بمدينة لونق بيتش هنا قبل مااكون بمطار لوس انجلوس و لو فيه

موضوع لتجمعات بنات و سكان لونق بيتش ياليت احد يدلني ابغى اعرف راسي من رجولي قبل لا احوس و ادوس

شاكرة لكم تجاوبكم معي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chena
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اتمنى يكون الجميع بأتم الصحة و العافية..

ان شاء الله يوم 25 ديسمبر راح اكون بكاليفورنيا انا مررررة متحمسة على الاخر للدراسة و بنفس الوقت خايفة من الغربة و بماانه اهم شي و قبل كل شي عند اي شخص

النفسية اتمنى اتمنى من اعماااااااااق اعماااااااق قلبي و يارب انه اقدر اتعرف و اكون صداقات مع بنات بلدي بمدينة لونق بيتش هنا قبل مااكون بمطار لوس انجلوس و لو فيه

موضوع لتجمعات بنات و سكان لونق بيتش ياليت احد يدلني ابغى اعرف راسي من رجولي قبل لا احوس و ادوس

شاكرة لكم تجاوبكم معي ..

هلا والله أختي أنا أقدر أدلك على شخص في كاليفورنيا صديق لي ومثل أبوي ويقدر يساعدك في كل شيء
    فا لاتشيلي هم في موضوع الغربة هيا أول شهرين وبعدها الأمور بإذن الله تتيسر معاكي

فا إن شاء الله تكونين مرتاحة أهم شيء وأنا بنفسي حكلمه واخليه يتوصى فيكي
    يا اختي انا كمان راجع لكاليفورنيا بعد ما أنتهي من التطبيق حق الكلية التقنية

بس قويله إنك من طرف عبدالله وإنك تعرفيني من زمان وهو حيساعدك وقوليله اني كنت أشتغل في الميناء سيكيورتي أوك
    هذا إسم الراجل : Thomas B .LEE
    وهو كان يشتغل في شركة : AECOM
    اللي ماسكة مشروع تصريف مياه السيول والامطار في جدة
    فا أن شاء الله خير ولو عندك أي استفسار أنا حاضر للكل
    فا بالتوفيق تحياتي .....
    7 "
  3. السلآلآم عليكــم ..
    الله يوفقك أختي و يسهل عليك !
    موضوع الغربة .. فترة وراح تتعودين عليه ان شا الله ! ..
    مثل وحدة اعرفهاآأ .. ! الله يسسهل لج ..
    بس أتمنــــــــــــــــــــى تسسساعدوني انا ..
    بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــآأت بليز .. دششششوا موضوعي و ساعدوني .. @
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1061635571
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.