الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة واشنطن داون تاون dt في سياتل

جامعة واشنطن داون تاون dt في سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulaziz*
    abdulaziz*

مبتعث جديد New Member

abdulaziz* الولايات المتحدة الأمريكية

abdulaziz* , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Marketing , بجامعة لم يتحدد
    • لم يتحدد
    • Master of Marketing
    • ذكر
    • لم يتحدد, لم يتحدد
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 11:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أسعدكم الله في الدارين يا رب .... عندي أسئلة بسيطة يا ريت تفيدوني بها إن تكرمتم ... أنا لي نية لدراسة ماجستير تسويق إن شاء الله في سياتل
    بجامعة واشنطن داون تاون اللي عنده معلومات رجاء يفيدني بها وهي كالآتي :
    1- الجامعة هل هي نفس جامعة واشنطن ..لانو في جامعتين بنفس المسمى ( جامعة واشنطن - جامعة واشنطن داون تاون )
    2- المعهد التابع لجامعة واشنطن داون تاون كيف هو وضعه وهل تنصحوني به ....
    3- بحثت عن تخصص ماجستير التسويق في موقع الجامعة ولكن لغتي لم تسعفني وتنقذني
    4- بشكل عام آراكم ونصائحكم عن المعهد والجامعة في التسويق والإدارة بشكل عام....
    5- شروط القبول للجامعة .....

أي واحد عنده معلومة يفيدني فيها رجاااااااااء لأني محتاج لأقل معلومة ممكن تفيدني ..... جزاكم الله خير
  2. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته .,

الجامعه لها فرعين : وآحـد متوآجـد في U-district أو حي الجامعه والثاني في منطقة بوثل ( ما اعرف عنها شي ) , الجامعه لهآ معهدين لغه , وآحـد في نفس الكامبس في الجامعه , والثاني عباره عن مبنى لوحده في الداون تاون > يعني مافيه فرع للجامعه في الداون تاون .

معهد الداون تاون جيد ويقال انه يعتمد على السبيكينق كثيراً , وخصوصا البرزنتيشن ,

هذا اللي عندي والله اعلم
    7 "
  3. اهلين خيوووو

بخصوص الجامعه القبول فيها صعب للماجستير لأنهم يشترطون درجه عاليه في اللغة
    فالشباب يجون يدرسون في معهد الجامعة اللغة وبعد كذا يبحثون لهم عن جامعة تقبلهم
    لكن مشهورة بقوة تعليمها ومركزها الريادي فتلاقي الشباب يحولون على معهدها من كل الولايات لسمعته الطيبة

أنصحك تاخذ قبول عليه ولا تتردد لأنه قوي وسمعته طيبة وقبول الجامعة تأخذه اثناء فترة اللغة من اي جامعة توافق عليك .
    انا حاليا ادرس لغة بالجامعة والحمد لله الوضع ممتاز .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.