الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة لويس اند كلارك

جامعة لويس اند كلارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo_90
    memo_90

مبتعث جديد New Member

memo_90 الولايات المتحدة الأمريكية

memo_90 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • law
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 05:20 PM

السلام عليكم
    انا قبلت ببرنامج الابتعاث لمرحلة الماستر تخصص قانون تجاري
    ابقدم على معهد لويس اند كلارك فانا الي عرفته يقلولي لزم يكون مستواك بالانجليزي متوسط وانا مش متوسط جيد الى ضعيف فراح يحولولي الى معهد اخر ماهو ووش الاجراءات؟؟؟؟
    وكم مدة دراسة بالجامعة للماستر ؟؟
    وماهو برنامجهم للقانون التجاري ماستر ؟؟؟
    شاكر ومقدر
  2. ياشباب اذا مستواكم ب الانجليزي ضعيف ماراح يقبلونكم فيه , لاني انا قدمت عليهم ولا قبلوني , بس عندكم معهد ال psu ( البي اس يو ) لانها جداا حلـوه وتقدر تكمل ماستر فيها وسهلـه جدا , كانها جامعه الملك سعود ( انواع الدف ) بس ماعليك من الدف شد حيلك وربي بيوفقك , ولوس اند كلارك صصصصصصصصصصصصصصصصصصعبه جداااااااااااا , ولو تجلس عندهم 5 شهور بتخلص اللغه بس يكرفوووونك كررررررف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوف ابتعث قريبا
    ياشباب اذا مستواكم ب الانجليزي ضعيف ماراح يقبلونكم فيه , لاني انا قدمت عليهم ولا قبلوني , بس عندكم معهد ال psu ( البي اس يو ) لانها جداا حلـوه وتقدر تكمل ماستر فيها وسهلـه جدا , كانها جامعه الملك سعود ( انواع الدف ) بس ماعليك من الدف شد حيلك وربي بيوفقك , ولوس اند كلارك صصصصصصصصصصصصصصصصصصعبه جداااااااااااا , ولو تجلس عندهم 5 شهور بتخلص اللغه بس يكرفوووونك كررررررف
    ممكن توضح لنا شلون قدمت و وشلون رفضوك وليش << عطنا تفاصيل اكثر
    وشلون عرفو ان مستواك ضعيف
    شيء حلو اذا بخلص اللغه بـ 5 شهور عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.