الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري معهد معهد LCI Language Consaltants International

ضروري معهد معهد LCI Language Consaltants International

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نودي مبتعثه
    نودي مبتعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

نودي مبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

نودي مبتعثه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 09:23 PM

السلام عليكم...
    أنا طلبت هذا المعهدمعهد LCI Language Consaltants International في كلورادو دنفر طبعا اضطريت اختارة بعد ماقفلت اغلب المعاهد المعروفه وياليته وصلني الضمان حقهم عليه على قولهم رضينا بالمهم والهم مارضى فينا الموهم أنا بسئل عن المعهد هذا معهد LCI Language Consaltants International. وكيف مستواة لأني دورت بنت عنه مالقيت شي عنه يعني اللي جربه او يعرف احد جربه يعلمني وكيف الشارع اللي فيه المعهد يعني هادي مزعج وكيف اسعار الشقق يعني كل شي تعرفونة ياليت تخبروني عنه

وشكرا مقدما....
  2. اختي انا برضو معاك بنفس المعهد واضطريت له لان باقي المعاهد تقفلت
    سالت صاحبه لي هناك تدرس بنفس المعهد تقول الاداره مررره متعاونه
    والمعهد مستواه مب قوي مره بس مع الاجتهاد ربك يسهل
    وبالنت فيه ناس سبو قيه يقولون صغير وزحمه ومليان سعوديين
    بس بيني وبينك كل المعاهد مليانه سعوديين
    وشارع المعهد هادي شوفيه بقوقل ايرث
    والشقق من خلال بحثي الغرفه والصاله تتراوح مابين ٦٥٠ الى ٧٥٠ دولار والغرفتين ٨٥٠ الى ١٢٠٠ دولار
    والله يوفقك ونتقابل هناك ان شاء الله

معليش انا لسا ماسافرت بس قلت اجاوبك من خلفيتي بالبحث بالنت وسؤالي ومعرفتي باشخاص يدرسون بالمعهد وبرضو عشان هنا بالمنتدى الاغلب يسال ولا يجاوب الغير وعانيت من كثر مااسال هنا ومحد يجاوب لدرجة اني ماصرت اسال هنا ابد وادور كل شي بنفسي
    7 "
  3. ياخواني انا بقولكم حاجه وخلوها ببالكم زين , واذا جيتو بتعرفون ان كلامي صحيح !

اول شي , ماعليكم من المعهد , لان المعهد اصلن بيعطيك 30 في الميه من اللغه , بس لو تخالطون ناس اجانب , وربي حتى لو ماتدرسون في معهد بتجيبون اللغه , اهم سموها بعثه عشان تخالط ناس وتجيب اللغه , ماعليكم اللغه سهله وبتعرفون انها سهله وتافه واي واحد يتكلم انقليزي , بس عليكم ب مخالطة الاجانب ,

الله يوفقــكم ويسسسسهل دررررربكم حبايبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.