الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من يعرف عن ولاية utah وتحديداً brovo city

كل من يعرف عن ولاية utah وتحديداً brovo city

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو عبير الوايلي
    ابو عبير الوايلي

مبتعث جديد New Member

ابو عبير الوايلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابو عبير الوايلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business administration , بجامعة دقايق اعرفه
    • دقايق اعرفه
    • business administration
    • ذكر
    • provo, utah
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 09:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء من لديه معلومات اتمنى ان يشاركنا ومن يعاني من نفس المشكله ايضاً اتمنى ان يشارك

اخواني

اتاني قبول والحمدلله في مدينة brovo ولاية utah وان شاء الله سوف تبدأ الدراسه في 10 -1-2012

معهد اللغه اسمه selnate international school

واتاني قبول ايضاً في جامعه بنفس المدينه لاكمال الماستر ان شاءالله ---(القبول مشروط)

راح اكتب لكم الاستفسارات في نقاط ومن يستطيع الاجابه على اي نقطه او يقدر يفيدنا باي معلومه تكفوووووووووون لايقصر

1- خط سير الطيران المفضل من مدينة الرياض الى المدينة

2- وضع المدينه من ناحية ( الامان - الوضع المعيشي ( الاسعار والشقق) - نفسية الشعب - اسعار السيارات - اماكن التسوق ( من لحوم حلال ومقاضي البيت) - المطاعم ---الخ ) بالنسبه للوضع المعيشي ممكن تحددها ب متوسط المصروف الشهري للفرد

3- وضع المعهد لمن يعرفه

4- هل تنصحونني بالانضمام الى عائلة لتقوية اللغه

5- من له اي اضافة اتمنى مايبخل علينا

لنجعل هذا الموضوع خاص بمدينة بروفو لانني ارى ان الوجهه اليها قليله نوعاً ما مقارنه بغيرها

وهذا مقطع يوتيوب يتحدث به مدير المعهد عن المدينة والمعهد

اخواني من اراد ترجمة المقطع عليه ان يضغط على زر التشغيل ثم تضهر له علامه في اسفل المقطع على اليمين العلامه عبارة عن cc اضغطها واختر اللغه

طبعاً ماراح انسى ان اقدم جزيل الشكر لادارة الموقع التي هيئة لنا هذا الصرح الشامخ والذي نعتبره نحن السعوديين خاصه والعرب عامه دليل شامل
    وحسب ماعرفه ان كل طلابنا في الخارج يعرفون الموقع جيداً فهنيئاً لكم ادارة الموقع هذا الاجر العظيم

اخوكم

ابوعبير الوايلي
  2. والله يالغالي بخدمك بالي اعرفه ,

اول شي .. اخوي يدرس بهاذي الولايه بس في العاصمه الي اهي ، سولت ليك ..
    وطبعا معروف عندهم البررد والثلوج وشعبها يسمونه ب امريكا ( مومنز ) الي اهم / كل شي عندهم حرام ( الشاي حرام + الكوكاكولا حرام + الكافيين بانواعه حررام عندهم , ولو تدخن عندهم يناظرونك بنظرة استحقار او شي كذا .. بس ياخوي انا بقولك نصيحتي وانت تقبلها .. حاول تخلص اللغه في هالمدينه والماستر روح اي مدينه ثانيه او بالعربي الماستر حاول تغير الولايه كلهاا .. انا هالكلام قلته لك لاني رحت عند اخوي في عاصمة يوتا وشفت بعيني هههههههههههههههه مادري وش وضع ديانتهم , بس ماعليك امورك تساهيل يالغالي خلص اللغه عندهم والماستر او البكالريوس غير الولايه .. ونصيحتي لك بعد اسكـن مع عائله عشان تطور اللغه عندك وتستفيد منهم .. والله ولي التوفيق واتمنى لك التوفيق يالغالي , وان بغيت اي شي ثاني انا تحت امرك
    7 "
  3. وترا شعبهم شوي متحجر . يعني ينظرون لك بنظره غريبه بس انت ماعليك مثل ماعاشو السعودين هناك اكيد بتعيش بتوفيق الله ..

واهم شي انك تخلص اللغه عندهم وبعدها انقل لان ولاية يوتا بكبرها خايسـه , يعني شعبها الي مخربينها
    7 "
  4. والله ياشباب خوفتوني ولكن الله كريم انا لها ان شاءالله

بريطانيا تحملناها سنة كامله بكل روح رياضيه مو عاد يوتا

عموماً عندي قبول بالماستر في ولاية تنيسي راح نشوف وضع يوتا كيف ممكن تجوز لنا

ولكن انا اللي يخليني اسأل لاني بعد ماخلص الانجلش ان شاءالله راح اجيب عائلتي يعني السؤال المهم كيف وضعها اذا اتيت بعائلتي

وهل هنالك نادي سعودي للطلبه نستفيد منه واضيف سؤال آخر بالنسبه لاشتراكات الانترنت ايش افضل شيء

والله مادري عن المكتب اللي جاب لي القبول يمدحها واجد واجد

ومدير المعهد في مقطع اليوتيوب يقول من آمن الولايات في امريكا

ماقصرتو ياشباب

واتمنى ردود اكثر من اهل يوتا لتتضح الصورة اكثر

تحياتي لكم اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.