الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقل لولاية ثانية و الشقة باقي لعقدها شهريين في سياتل

نقل لولاية ثانية و الشقة باقي لعقدها شهريين في سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية atheer2
    atheer2

مبتعث مستجد Freshman Member

atheer2 الولايات المتحدة الأمريكية

atheer2 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English literature , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • English literature
    • أنثى
    • المنطقة الشرقية, لا أعرف بعد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 23rd, 2011, 04:38 AM

السلام عليكم

انا بـاطلع من الشقة بـ اول عشر ايام من يناير
    كيف بالضبط اكسر العقد انزل للمكتب واتفاهم معه والا اسحب عليه وادفع بالضبط عدد الايام اللي بـ اجلس فيها من الشهر الجديد
    والديبوست 400 دولار

والله مو عارفة كيف بالضبط ؟

على العموم الشقة كويسة غرفتين وصالة وتكرمون حمام وبالكوني كبير وغسالة ملابس ونشافة وغسالة صحون ومايكرويف

موقع الشقة في الليك ستي تبعد عن منطقة جامعة واشنطن 15د الى 20د بالباص وبالسيارة اقرب
    الحي كويس وفيه خدمات كويسة
    الايجار1250

للي يبغاها
    اتوقع على 13 بالكثير 15 يناير راح تفضى
  2. اختي اذا كان التأمين اللي دافعته كثير حاولي تكلمي السكن وتقولي لهم انك بتنقلين وحاولي انهم يحصولو احدعن طريقهم
    او انك تحطين اعلان بموقع قريقلست عن الشقه انه باقي فيها شهرين يمكن يجي احد يستاجرها ويعطيك حقها كامل
    بالنسبه اذا التامين شوي والسكن ماتساعد معك وانتي طالعه لولايه ثانيه اسحبي عليم بس ماعليك منهم
    بس اهم شي اذا رحتي للولايه الثانيه لاتقولين انك كنت ساكنه بسياتل قولي انك توك جاي من السعوديه لانهم بيسالونك لما توقعين العقد عن سكنك القديم ثم بيدقون عليهم ويشيكون عليك
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.