الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارفاين وما ادراك ما ارفاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبـدالله القحطانـي
    عبـدالله القحطانـي

مبتعث جديد New Member

عبـدالله القحطانـي الولايات المتحدة الأمريكية

عبـدالله القحطانـي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باقي عنجليزي , بجامعة university of california - irvine ex
    • university of california - irvine ex
    • باقي عنجليزي
    • ذكر
    • irvine, california
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 23rd, 2011, 02:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا من جميع الاخوان ممن هم في مدينة ارفاين ومن لديهم الخبره فقط عن المدينة الاجابة عن الاسئلة التالية ووضع الجواب برقم السؤال في الردود مشكورين على كرمكم
    لأني بصراحة رأيت اكثر من موضوع استفسار عن المدينة ولم يرد احد ودخلت على تجمع طلاب ارفاين ووجدت الموضوع قديم لم يتم كتابة اي معلومات او تعارف فيه
    ووجدت موضوع معلومات عن مدينة ارفاين لكن جزء كبير من الموضوع محذوف وبعض السطور متداخلة على بعضها ( اللي فهمته اربع اسطر بس )

فكان الله في عون من استطاع ان يرد على الاسئلة ومن لدية اسئلة جهلتها او نسيتها فليتفضل والفائدة للجميع

انا جاي معي زوجتي بشهر ابريل انشالله وجاني القبول في جامعه uci ومعهد الجامعه esl
    نبدأ بالاسئلة
    1- الاسعار التقريبية لغرفه / غرفة وصالة / غرفتين ؟

2- الجامعه والمعهد ومدى قوتها وهل حصل ان هناك طلاب تعثروا فيهما وبالاخص المعهد؟

3- سمعت بأن المعهد يشترط نسبة معينة لكي نقبل في الجامعه وأن النسبة المشترطة شبه صعبة او مطلوب نسبة عالية جدا؟

4- وجدت موقع يعرض شقق للايجار اخذته من احد المواضيع . هل من الافضل اترك البحث عن شقة حتى اصل الى ارفاين ؟

5- نظام الايجار شامل الكهرباء والماء والغاز ؟ وما السعر المتعارف عليه في التامين؟

6- هل المكافأة تكفي ام احتاج لأن استخدم مصدر اخر ؟

7- لو سكنت في احد المقاطعات القريبة من الجامعه كما قرأت بأن ريفر سايد تبعد 25 ميل من الجامعه والايجارات رخيصة ؟

8- هل يوجد تخصص علوم طيران او اي تخصص في الطيران بنفس الجامعه؟

افيدونا اثابكم الله ووفقكم وسهل دراستكم واعادكم الى الوطن سالمين ..............

تحيات اخوانكم اللي ضاعوا قبل يجون
  2. وانا مثلك في نفس المعهد وبصراحه ارفاين المعلومات قليله عنها وحتى تقارير مصوره مالقيت
    المهم ياخوي أنا راح اجاوبك باللي اقدر عليه ومن مصادر ناس قد استفسرت منهم في ارفاين
    ١/ الأسعار التقريبية للغرفه الواحده من ١٢٠٠الى ١٥٠٠ طبعا في بالأثاث وارخص اذا كانت بدون اثاث
    وأكيد كل مابعدت عن عن الجامعه تكون ارخص واذا سكنت في المدن المجاوره لارفاين ارخص
    ٢/ المعهد جداً قوي وراح يأسسك صح وفي واجبات كثيره وهذا على حسب اجتهادك راح تستفيد
    والجامعة جداً قويه وصعب القبول فيها ومو اي احد ينقبل فيها<<<<متأكده من المعلومات اللي قلتها في هالفقره
    ٣/مدري كم النسبه بالضبط بس مثل ماقلتلك صعب القبول فيها بس المجتهد مايصعب عليه شي
    ٤/ بالنسبه لي وانا بعد محتاره استأجر قبل السفر عشان ارتاح من الدوشه وأكون مستقره او اجلس في فندق وبعدها ابدأ البحث
    الله يعيننا بس هذه النقطه جداً مهمه
    ٥/ نتمنى نلقى أجابه
    ٦/ هو الافضل يكون عندك دخل اخر بس السكن لو كان سعره مناسب جداً اعتقد المكافآه راح تكفي ان شاء الله
    لان السكن والحضانة هي اللي راح تاخذ ثلاث ارباع المكافآه
    ٧/ هذا اللي أنا احتمال اسويه راح اسكن برا ارفاين اذا مالقيت سعر مناسب فيها
    ٨/ لا اعرف

وان شاء الله اكون أفدتك ولو شي بسيط لان كل الكلام اللي كتيبه من ناس ساألتهم في ارفاين
    وياليت يكون عندنا تجمع جديد لارفاين
    7 "
  3. اخواني اخواتي شكرا لمروركم والشكر للاخت hamsa00
    صراحه انا لقيت تجمع طلاب ارفاين في نفس القسم الولايات الغربيه
    اول ماشفته لقيت المواضيع قديمه بس بعدين دخلت الى اخر صفحه ولقيت وبديت من الصفحه ستين الى الصفحه ثمانين ولقيت المعلومات مفيدة ياليت تمرون عليها
    لكي تعم الفائده
    وقد كتبت اسئله مختصره من اللي كتبتها فوق وهي اللي ما لقيت لها اجوبة في الملتقى وانشالله احد يفيدنا

شكرا لكم والله يسهل لنا ولكم الخير
    7 "
  4. يعطيك العافية اخوي رائد
    بس بوسط ارفاين السكن مره غااالي انا بحثت كذا موقع ولقيت اماكن تبعد عن الجامعه من 15-20 ميل وارخص شوي بحكم اني قحطاني احب التوفير شوي خخخخخخ
    انت اذا بأرفاين ممكن تفيدنا عن اماكن حلوه للعائلة سكن يكون غرفة وصاله
    والله يجزاك كل خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـدالله القحطانـي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا من جميع الاخوان ممن هم في مدينة ارفاين ومن لديهم الخبره فقط عن المدينة الاجابة عن الاسئلة التالية ووضع الجواب برقم السؤال في الردود مشكورين على كرمكم
    لأني بصراحة رأيت اكثر من موضوع استفسار عن المدينة ولم يرد احد ودخلت على تجمع طلاب ارفاين ووجدت الموضوع قديم لم يتم كتابة اي معلومات او تعارف فيه
    ووجدت موضوع معلومات عن مدينة ارفاين لكن جزء كبير من الموضوع محذوف وبعض السطور متداخلة على بعضها ( اللي فهمته اربع اسطر بس )

فكان الله في عون من استطاع ان يرد على الاسئلة ومن لدية اسئلة جهلتها او نسيتها فليتفضل والفائدة للجميع

انا جاي معي زوجتي بشهر ابريل انشالله وجاني القبول في جامعه uci ومعهد الجامعه esl
    نبدأ بالاسئلة
    1- الاسعار التقريبية لغرفه / غرفة وصالة / غرفتين ؟
    غرفه مع حمام مشترك قريب مره للمعهد با 750$ تقريبا مع الاثاث وكل شي \غرفتين وصاله وحمامين ومطبخ با 1900$ بدون اثاث بدون اي شي
    2- الجامعه والمعهد ومدى قوتها وهل حصل ان هناك طلاب تعثروا فيهما وبالاخص المعهد؟
    الجامعه قويه مره ومعترف فيها والمعهد قوي مره ومعترف فيه \ اذا انت مجتهد منت متعثر انشاء الله
    3- سمعت بأن المعهد يشترط نسبة معينة لكي نقبل في الجامعه وأن النسبة المشترطة شبه صعبة او مطلوب نسبة عالية جدا؟
    مدري والله
    4- وجدت موقع يعرض شقق للايجار اخذته من احد المواضيع . هل من الافضل اترك البحث عن شقة حتى اصل الى ارفاين ؟
    لا لازم تكون مجهز السكن قبل ما تجي افضل والمعهد يقدر يوفر لك سكن بس ما انصحكم فيه لانه غالي مره
    وهذا موقع سكن قريب من المعهد مره ربع ساعه تقريبا مشي وفيه باصات توديك كل خمس دقايق مجانا لطلاب فقط
    Vista del Campo Norte - Mobile Version
    5- نظام الايجار شامل الكهرباء والماء والغاز ؟ وما السعر المتعارف عليه في التامين؟
    تختلف من الئ علئ حسب
    6- هل المكافأة تكفي ام احتاج لأن استخدم مصدر اخر ؟
    واللهي ما ادري لاني طالب علئ حسابي الخاص بس علئ حسب حسبتي انها تكفي وتزيد اذا عرفت وشلون ترتب امورك
    7- لو سكنت في احد المقاطعات القريبة من الجامعه كما قرأت بأن ريفر سايد تبعد 25 ميل من الجامعه والايجارات رخيصة ؟
    واللهي ما ادري بس ما افضل انك تسكن بعيد ابدا لانك بتصرف علئ المواصلات حاول انك تسكن حول الجامعه عشان تروح وتجي مشي خصوصا ان الحرم حق الجامعه في باصات ببلاش تدور عليه كل خمس دقايق تقريبا باص
    8- هل يوجد تخصص علوم طيران او اي تخصص في الطيران بنفس الجامعه؟
    ما اقدر افيدك بس ادخل علئ موقعهم وشف
    افيدونا اثابكم الله ووفقكم وسهل دراستكم واعادكم الى الوطن سالمين ..............

تحيات اخوانكم اللي ضاعوا قبل يجون
    اتمنئ الدعاء لي بالانضمام للبعثه وفقكم الله واي استفسار انا جاهز والي يبي شي يعلمني
    7 "
  6. اخوي ناصر اسعد الله أوقاتك بكل خير
    أسأل الله أن يمن عليك بالانضمام للبعثة ويكتب لك التوفيق في دراستك وتعود بأعلى الشهادات ويحفظك من كل مكروه
    أشكرك والله ما قصرت
    عموما انا سفري على شهر مارس باقي انتظر الفيزا واصدار القرار واحجز المدينة انا ارتحت لها كثير والمعهد مممممممتاز
    بس أهم شي الواحد يحط ربه قدامه في كل خطوه ويلح عليه بالدعاء (( ادعوني استجب لكم )) وكل شي بقدرته سبحانه
    شاكر ومقدر لكم جميعا اخواني اللي شاركوا وان شاء الله اول ما اجي ارفاين واعرفها زين امشي على نهجكم واعين اخواننا اللي جايين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.