الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EF ... في سان دييغو ايش رايكم فيه ...؟؟؟

معهد EF ... في سان دييغو ايش رايكم فيه ...؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alprince1406
    alprince1406

مبتعث مستجد Freshman Member

alprince1406 الولايات المتحدة الأمريكية

alprince1406 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ام القرى بكالوريس
    • ام القرى بكالوريس
    • student
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 2nd, 2012, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله ... انا حاس اني الاكثر تخبطا بين المبتعثين كل يوم طالع براي ومعهد جديد ايش اسوي طيب كل واحد يفتي .. هذا كويس هذا سيء وبعدين يعني ....

اي معهد اختار .. وايهما افضل في سان دييغو ...

1- Alliant University EF International School for English

هل تنصحوني بــــ EF

أو

2- University of California - San DiegoEnglish Language Institute

ياجماعة الخير ابغ معلومات عن المعهدين من واقع خبرة وليس فتوى ... وهل المعهد الثاني يقبل مبتدئين في اللغة مثلي , ويعطيهم قرامر ورايتنق واستماع وسبيكينق ,, ولا لا ؟؟؟

جاوبوا من فضلكم ...
  2. اخوي معاهد EF معاهد تجاريه ، لو كنت بتدرس في الصيف ما قلت لك شيء عادي
    لكن انت تبي تدرس علشان الجامعه ، اولا طريقة الدراسه مختلفه جداً يكفي انه في EF كل اسبوع ممكن يدخل معاك في الكلاس طلاب جدد با العربي مافيه موعد محدد لبدأ الفصل الدراسي و اضافة لذلك ما عندهم اجازات رسميه يعني دراسه متواصله بحكم انه معهد تجاري
    انصحك بمعهد الجامعه و بدون تفكير ، يمكن تقول في سعودين كثير ، صدقني انتوركز في المحاضره و في الاخير انت الي راح تستفيد
    لان المدرسين هنا حريصين ان لغتك تكون اكاديميه
    في EF صدقني ما يجيبون لك خبر
    انا في معهدي فيه سعوديين لكن علاقتي فيهم ، سلام عليكم --- وعليكم السلام ، ما تتعدى اكثر من كذا و الحمدالله لغتي الحين احسن من اول بكثير
    خصوصاً في الكتابه
    معهد EF ما فيه كتابه تخيل !!!
    السالفه كلها كتابين و مشيء حالك !!!!
    اتمنى من الملحقيه انها توقف معاهد EF كامله
    الله يوفقك
    7 "
  3. طيب يا اخي الكريم اذا قدمت على معهد اكاديمي تابع لجامعه .. المعهد مايقبل بحكم ان لغتي صفر او مبتدئ فمعهد الجامعه ما يقبل سوى طلاب تكون لغتهم متوسطه او متقدمه ومعهد الجامعه مايعطيك قرمر طيب انا كيف حكتب اذا ماعندي اصلا قرمر ؟؟؟ ايش الحل برايك
    7 "
  4. والله اول مره اسمع ان معهد جامعه و مافيه قواعد انجليزي يعني جرمر ؟؟؟

انا في معهدنا ريدنج يعني قراءه ، رايتنج = كتابه
    لسننج = استماع ، جرامر = قواعد
    اربع مواد اساسيه + ماده اختياريه
    اذا كنت في السعوديه انصحك با التسجيل في معهد لو شهر على الاقل تعلم الاساسيات يعني فك الحرف زي ما يقولون با العاميه
    ونصيحه اسكن عند عائله و حاول تختلط فيهم قد ما تقدر ، مو تدخل غرفتك و تسكر الباب كأنك عايش لحالك
    طبعاً لو سجلت في معهد كمل فيه الين تخلص امور فيزتك و حاول تسجل من اليوم علشان تبدأ السبت
    و با التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.