الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعبت ونا ادور سكن طلاب في Irvine ساعدوني

مساعدة تعبت ونا ادور سكن طلاب في Irvine ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M9ADE3
    M9ADE3

مبتعث جديد New Member

M9ADE3 الولايات المتحدة الأمريكية

M9ADE3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Irvine Valley College
    • Irvine Valley College
    • Business Administration
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 03:31 AM

السلام عليكم
    شباب انا بنقل Irvine وابي سكن طلاب مو عائله ولا شقه سكن زي شركه تروح تقدم ويحطونك مع اشخاص حسب اخيارك كم شخص اتمنى احد فهمني هذا مثال خارج المدينه :

http://www.campuspointekent.com/

في انتظاركم وشكرا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اابوالوليد
    هلا اخوي ابشر بسعدك ان شاء الله انا اعرف موظف في شركة متخصص في البحث عن السكن
    ممكن ترسل لي رقمك على الخاص نتواصل واشرح لك الطريقة و اي معلومات تبي
    ماقصرت ولله ،، انا حاليا بالسعوديه بعد بكره برجع امريكا ان شاء الله ،، لكن موظف في شركه احسها طويله يعني ممكن القا شباب كثير هنا ساكنين بسكن طلاب وممكن يعطوني نبذه او اسم السكن و الباقي علي ،، شكرا جزيلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah.sh
    مرحبا انا كمان جايه على ارفاين بعد شهرين انشالله اقدر اشوفلي سكن من الحين ؟ ابي شي قريب من معهد جامعة ارفاين
    آنا قبل آمس رحت للسكن اللي جمب جامعة آرفاين لئني ساكن في شقق يومية وآهلكتني ، المهم لقيت وحدة راح تفضى في ١٣ يناير ولقطتها قلت آبي شقة غيرها لئن شكلها ما آعجبني مرة قال فية شقة تبي تفضى في شهر مارس يعني بعد شهرين وشوي قلت لا خلاص خلني على شقتي .
    ( الخلاصة )

لاتغلطين غلطتي آنا كنت متوقع آني آذا جيت بحصل مليونين شقة بس والله حضي لقيت وحدة بتفضى قريب وترا الشقق اللي جمب الجامعة كلهاا ملك شركة وحدة يعني كلميهم على الآيميل من الحين وآحجزي الشقة نصيحة.

هذا ايميلهم قولي آبغى شقة وعطيهم الوقت واليوم : LSEARS@IRVINECOMPANY.COM

وهذا رقمهم لو بغيتي تكلمينهم : PHONE:949.854.2417

بلتوفيق

7 "
  4. سلا شبابابو الوليد جزاك الله خير على المساعداتانا انشاءالله جي بعد بدايه ابريل عائلتي شاغل تفكيري السكن لقيت شركات تأجر شقق مفرشه بس عقودهم طويله وانا حابب العقد مايزيد عن 3 شهور مني عارف ايش اسوي ايش تنصحني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.