الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ســــــان دييغو ..في الخدمه

ســــــان دييغو ..في الخدمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zngbar
    zngbar

مبتعث جديد New Member

zngbar الولايات المتحدة الأمريكية

zngbar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة إلى الان
    • إلى الان
    • هندسة
    • ذكر
    • سان دييغو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 14th, 2012, 07:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى اول مشاركه لي تكون في هذا المنتدى مفيده للكل ..انتهى زمان البحث والاستفسار دون تقديم المساعده للآخرين

انا استفدت الكثير والكثير من هذا المنتدى ... ولما قررت الأنضمام لهذا الصرح العملاق الي يدل على تكاتف الطلاب المبتعثين

مصدر فخر لكل مواطن سعودي.

ما ابي اطيل عليكم ...

افيد اخواني المبتعثين الى سان دييغو ..اي مساعده في سان دييغو انا مستعد واخواني المبتعثين ما يقصرون

الجميع يعلم صعوبة البدايه في دولة الابتعاث والضغط النفسي الي ما نتمناه لأخواننا

اي استفسار او مساعده لحظات الوصول ارسل رسالتك على الخاص والرد بإذن الله يوصلك

بالتوفيق للجميع ...
  2. انا دراستي بالمعهد التابع لهالجامعة San Diego University for Integrative Studies في مارس باذن الله
    وهذا عنوان المعهد
    3900 Harney Street, San Diego, CA 92110
    بدي اسكن مع عائلة قريبة من دي المعهد .. وكمان اذا تقولي فندق قريب منو..

ولك جزززززيل الشكر اخوي والله يكثر من امثالك
    7 "
  3. اهلا يا اخوي فلاديمير

الله يوفقك ان شاء الله لشي الي في خير لك ومساله الاسعار والقبول كل شي على الانترنت يصير وتجاوبهم على الايميلات اسرع ,الايميلات الموجوده لخدمة الطلاب في الموقع لها موظفين بدوام كامل للرد عليها بالتوفيق انا على حسب ما لقيت بالموقع واذا اي سؤال للمعهد نيابه عنك اسال اذا مو حاب طريقة الايميلات

هذا رابط الاسعار

2012 Price List | EC English
    7 "
  4. هلا بك جوجوب

اقرب فندق واسعاره تقريبا مناسبه ابتداء من 79دولار ويعتمد على حجزك متى فندق فوق المتوسط وفيه جنب الهيلتون بس غالي شوي

اما بالنسبة للعائلة اذا اجرائات قبولك من المعهد خلصت بامكانك ترسلين ايميل او تكلمينه بخصوص انك تبي عائلة بس لو تأخرين موضوع العائله
    لين توصلي وتشوفي بعينك عشان ما تضطري لا سمح الله تخسري فلوس بمقابل انك ما ارتحتي للعائله وبالتوفيق

هذا الفندق

Old Town Inn

4444 Pacific Hwy
    San Diego, CA CA 92110

(619) 260-8024

oldtown-inn.com

7 "
  5. هلا بك يا اخوي طموح ..

كان ودي افيد الكل بس معلوماتي عن المعاهد مو مره بس خل في بالك نصيحه من اخ ان ثلاث ارباع الدراسه يعتمد عليك ..المعهد وسيلة توفر لك بيئة دراسيه تجبرك تتكلم الانجليزيه بالتوفيق يا الغالي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر عن تكاليف الكاملة لدراسة في سان ديقو

المده راحت تكون بمشيئة الله شهرين في العطلة الصيفية والغرض تعلم التحدث مع الناس

تكاليف الدراسة والسكن والتذاكر ةالترفيه وغيرها

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.