الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار California State University, Los Angeles

استفسار California State University, Los Angeles

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zahraa mohammed
    zahraa mohammed

مبتعث جديد New Member

zahraa mohammed الولايات المتحدة الأمريكية

zahraa mohammed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Physics , بجامعة California State University
    • California State University
    • Physics
    • أنثى
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 15th, 2012, 09:29 AM

السلام عليكم ..

حبيت اسأل عن California State University, Los Angeles

ومعهدها ؟..
    احد يدرس هناك ,, كيف المعهد والجامعة ..

والجامعه تقع بأي منطقه؟
    ,,لأن جاني الضمان على معهد الجامعة ,,ولا اعرف عنها شي ,,
    فـ ياليت تخبرونا..

ومشكوورين
  2. ما حولك أحد ... الله يخلف علينا ...

أنا إن شاء الله ناوي أطلع بعد رمضان لغة وبعدين ماجستير .. يلي أعرفهم يمدحون بالجامعة ومعهدهم اللغة شكله جيد ومستوياته متعدده وفيه مرونة .. بس عاد الكتابة والأخبار ماهي زي الواقع .. إن شاء الله أجيب علوم أكثر .. أنا تخصصي MBA ويقولون الجامعة من أفضل جامعات أمريكا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    الجامعة ممتازه من ناحية الدراسة و ومعهدها جدا ممتاز , وبعد 6 مستويات تدخل الجامعة بدون توفل

واي سؤال اخر حاضرين
    أخوي الغالي ..
    ممكن إيميلك وجوالك لاهنت ..
    أنا دراستي إنشالله تبدأ 25 سبتمبر وللحين ماشفتلي سكن .. وش تنصحني فيه .. ولو ممكن تتواصل معي عالخاص ولا عليك أمر لأن السكنصار هم عندي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muayed_kuraiz
    أخوي الغالي ..
    ممكن إيميلك وجوالك لاهنت ..
    أنا دراستي إنشالله تبدأ 25 سبتمبر وللحين ماشفتلي سكن .. وش تنصحني فيه .. ولو ممكن تتواصل معي عالخاص ولا عليك أمر لأن السكنصار هم عندي ..
    هذا موقع النادي السعودي في نفس الجامعة تفضل http://www.sccsula.com/
    7 "
  5. أخوي فهد ..
    مشكور وما قصرت ..
    بس السؤال يلي يسدح نفسه وبقوة ..
    هل الجامعة دامك قلت أنها بعد 6 مستويات (كم مدتها إذا ممكن تقولي) تدخل الجامعة بدون توفل ، فهل برضوا بالنسبة للـ MBA مايطلبون GMAT ولا الوضع مختلف ..
    تكفى ريح بالي من هالموضوع يلي مقروشنيلأن مستواي بالإنجليزي كويس بس عقدتي الـ GMAT ..
    مشكور
    7 "
  6. الجامعة سيئة من ناحية أكاديمية غير تصنفيها جداً سئ في جامعات شرق أمريكا وغير مصنفة عالمياً...بالنسبة للجيمات ياغالي الجامعات لما تطلب جيمات فقط حتى تبقى في التصنيف العالمي وكذلك معرفة القدرة العامة للطالب المقدم للجامعة, وليس بالضرورة أن يكون هو مقياس قبولك للجامعة..

اذا أنت لغتك كويسة قدم عالجيمات وأن شاء الله خير...أو أدخل معهد كابلن لتدريس الجيمات وراح تتعلم الكثير من المعهد راح يفيدك كثير في الحياة الجامعية....

تقبل تحيتي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.