الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن سكن بسياتل وابغى مسسسسساعده يالنشامى والنشميات

أبحث عن سكن بسياتل وابغى مسسسسساعده يالنشامى والنشميات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوزو1408
    زوزو1408

مبتعث مستجد Freshman Member

زوزو1408 الولايات المتحدة الأمريكية

زوزو1408 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • رياضيات
    • أنثى
    • مدينة, محتارة
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 17th, 2012, 09:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباحكم \ مسائكم خير وبركه
    بسمع كثييير عن مشاكل السكن وقصص وصرف فلووس والله المستعان
    اتمنى نتفادى الاخطاء ..ومن اللحين ببحث عن سكن

أبغى مساعده من طلاب وطالبات وسكان ولاية واشنطن ((مدينة سياتل تحديدا)) النشامى والنشميااات ^_^
    أنا مسجله بمعهد الداون تاون بسياتل

أبحث عن سكن مع عائله لمدة شهرين ع الأقل لين أفهم الوضع هناك بعدها أنقل ع سكن خاص
    أو اذا في سكن خاص متوفر ومناسب من حيث المنطقه والسعر والقرب من المعهد بحيث أخذ باص لمعهدي يالللللييييييت تريحوني ربي يريح قلوبكم
    مع العلم : انا وأخوي (المرافق) بالسفريه

الله يعطيكم العافيه منتظره مساعدتكم ...
  2. والله يا أختي انا في سياتل , بس البيوت والشقق ما افهم فيهـآ , بس عمومـآ العوائل صعبه نوعا ما خاصة اذا كانت بشروط معينه , العوائل اللي تسكن المناطق القريبه من الداون تاون أكثرهـآ من اصول تايلنديه وفلبينيه وغيره , ويسكنون مجموعة طلاب في بيوتهم , وأكثر المساكن هنا تلزمك بعقـد لمدة معينه 3 اشهر وأكثر, العوائل الجيده غالباً تكون بمناطق بعيده شوي تحتاج بالقليل 40 دقيقه بالباص او احيانا باصين , بس طبعا هذا ما يمنع انك تحصلين الشي المناسب بالمكان المناسب.

الشقق مشكلتهـآ أيضـآ العقــود ,

إذا عندك اسئله غير موضوع السكن أنا متوآجـد يومياً في المنتدى !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeEeDoo
    والله يا أختي انا في سياتل , بس البيوت والشقق ما افهم فيهـآ , بس عمومـآ العوائل صعبه نوعا ما خاصة اذا كانت بشروط معينه , العوائل اللي تسكن المناطق القريبه من الداون تاون أكثرهـآ من اصول تايلنديه وفلبينيه وغيره , ويسكنون مجموعة طلاب في بيوتهم , وأكثر المساكن هنا تلزمك بعقـد لمدة معينه 3 اشهر وأكثر, العوائل الجيده غالباً تكون بمناطق بعيده شوي تحتاج بالقليل 40 دقيقه بالباص او احيانا باصين , بس طبعا هذا ما يمنع انك تحصلين الشي المناسب بالمكان المناسب.

الشقق مشكلتهـآ أيضـآ العقــود ,

إذا عندك اسئله غير موضوع السكن أنا متوآجـد يومياً في المنتدى !
    تسلم يااخوي مانستغنى عنكم لابصغيرة ولاكبيرة ..جزاكم عنا خير
    وانا كاتبه بالبداية اننا بنتجنب الاخطاء اللي حصلت للي قبلنا .. عشان كذا من اللحين نبحث ونحجز كذا مكان وبعدها نفاضل الانسب
    مانتورط بأي شيء ... أجل اذا عندي استفسار عن سياتل انا ولا غيري بنزعجك ^_^
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضله الشقق اذا كانت غرفه وحده تتراوح بين 800 - 1000 دولا بالشهر
    ام الغرفتين بين 900 - 1400 دولا بالشهر
    اما بالنسبه للسكن مع عائله فلا انصح بالموضوع هذا لعدم توفر الخصوصيه وذلك لان كل عائله تسكن اكثر من واحد في نفس البيت
    اود اعرف متى موعد الوصول وراح احاول اوجدلك شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.