الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي المعاهد المقفلة في بورتلاند - وماهو أفضل معهد

ماهي المعاهد المقفلة في بورتلاند - وماهو أفضل معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مثقف سعودي
    مثقف سعودي

مبتعث مجتهد Senior Member

مثقف سعودي الولايات المتحدة الأمريكية

مثقف سعودي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • MBA
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 23rd, 2012, 10:03 AM

ماهي المعاهد المقفلة في بورتلاند - وماهو أفضل معهد شاكر ومقدر لكم
  2. عزيزي ..

المعهد اللي كتبته اذكر ان كم واحد اثناء عليه ,,

لكن بقولك نصيحه ,, انا بعد شهر رايح ان شاء الله لاأمريكا تحديدا بورتلاند .. ورايح على معهد الكل يقول مقفل .. وكثير اللي يقول مقفله معاهد بورتلاند ..

صحيح فيه معاهد مقفله .. لكن لاتسمع كلام بعض الاخوان هنا .. انا شخصيا راسلت معهد واكدو لي ان المعهد بينه اتفاقيه مع الملحقيه الثقافيه السعوديه ومازلت مستمره بالاثبات ..

كل ماعليك هو مراسلت المعهد والتأكد .. او مراسلة الملحقيه والتأكد .. مع ان ملحقيتنا لك عليها .. انا اعتبرهم كذابين درجة اولى ..

لكن اٍسال الله لي ولكم جميعا التوفيق ..
    7 "
  3. اخوي , انا ادرس في PORTLAND ENGLISH LANGUAGE ACADEMY
    ونصيحتي لك لاتجيـــــــــــــه ولاتفكر فيه , غير انه متكدس سعودين وسعوديات , مايفيد ولا راح تستفيد فيه , روح ل psu او pcc او لويس اند كلارك ..

بس معاهد تجاريه لاتجيهــــــــــــــــــــــــا ولاتفكر فيها , والله انا صارلي 6 شهور وبيني وبينك المعهد خايس ولا استفدت منه كثير , والمعاهد ماهي مقفله بس بعض التخصصات في الجامعات مقفلـه ,

موفق يابطل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonely ,
    اخوي , انا ادرس في PORTLAND ENGLISH LANGUAGE ACADEMY
    ونصيحتي لك لاتجيـــــــــــــه ولاتفكر فيه , غير انه متكدس سعودين وسعوديات , مايفيد ولا راح تستفيد فيه , روح ل psu او pcc او لويس اند كلارك ..

بس معاهد تجاريه لاتجيهــــــــــــــــــــــــا ولاتفكر فيها , والله انا صارلي 6 شهور وبيني وبينك المعهد خايس ولا استفدت منه كثير , والمعاهد ماهي مقفله بس بعض التخصصات في الجامعات مقفلـه ,

موفق يابطل
    المعهد المذكور هو ELS على ما أعتقد والا لا؟؟ وإذا كان غيره ياليت توضح لي موقعه مشكوراً
    شيء ثاني ياطويل العمر.. ادارتكم سمحين؟؟ يعني إذا جيت ابي اجازة بأي وقت مايخالفون؟؟
    وشكرررراً لك
    7 "
  5. els او esl كلها خايسه ,

وعلى طاري ادارتنا , يارجال ماعندك احد , لو تبي اجازه شهرين عطوك هع , اصلن اعرف سعودين مايداومون ابدددددددددددددا , صارلهم شهرين تقريبا وربي ماحد داوم منهم ..

ونصحيه لاتفكر في هالمعاهد بس همهم فلوس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonely ,
    els او esl كلها خايسه ,

وعلى طاري ادارتنا , يارجال ماعندك احد , لو تبي اجازه شهرين عطوك هع , اصلن اعرف سعودين مايداومون ابدددددددددددددا , صارلهم شهرين تقريبا وربي ماحد داوم منهم ..

ونصحيه لاتفكر في هالمعاهد بس همهم فلوس
    ما أخفيك أنا رجال ابي لي معهد أتعلم فيه ببطء ههههههه
    وسفرياتي كثيرة للسعودية ولغيرها واحتاج مدير بالمعهد كل ماقلت له بعد اذنك قال (الله ياقاااك) ههههههه
    وشكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.