الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جداً للطلاب الجايين لمدينة سياتل "seattle"

هام جداً للطلاب الجايين لمدينة سياتل "seattle"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كتشب
    كتشب

مبتعث جديد New Member

كتشب غير معرف

كتشب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة Westrern Oregon U
    • Westrern Oregon U
    • student
    • ذكر
    • Monmouth, OR
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

December 9th, 2007, 01:28 PM

السلام عليكم و الرحمة الله و بركاته ... وبعد

شباب حبيت من الطلاب الي جاين لمدينة سياتل انهم يعطووني الموعد الي يبي يجي فيه و مكان الدرسه

علشان كان اي احد يبي عائله او شقه او اي حاجه يعلمنى قبل الجيه بفترره علشان نرتب امووره

فياليت تكوون المعلوومات كامله او المراسله على الايميل هذا

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

مع تحيات النادي السعودي في سياتل
  2. هلا ولله اخووي free

ولله ياابوي المدينة غالية صح عليك بس حلوووه مررره

والجامعه حقتي هي جامعه مسيحيه "دينيه" بس انا الى الان داخل المعهد ولا بعد سئلة عن الجامعه زين
    بس المعهد جداً حلو وهو يدخل على الجامعه هذي وانا ولله من ناحيتي مخلي الدنيا على كيفه ما فكرت بالجامعه الى لان خلني اخلص من اللغه وبعدها يحلها الف حلال

الزبده مدينة سياتل تعد من الفضل المدن التي على الساحل الغربي وهي طبعن شماليه غريبه

مدينه خضراء يكل ما تحتويه المعنى الان برد مرره

الجامعات الي فيها

جامعة سياتل
    جامعة واشنطن استيت
    جامعة سياتل بيسفك

والمعاهد فيه
    معهد ELS
    معهد الخاص بجامعة واشنطن استيت
    معهد سياتل بيسفك

والتاكس هنا 8.5 %

هذا كل شي براسي الان عن سياتل وكان فيه اسئله ثانيه انا حاضر فيها
    7 "
  3. تسلم عزيزي على المعلومات بس اخوي سؤال ممكن نقول اعتراضي هل تكفي مكافئة الوزارة بمدينة سياتل وهل اجد سكن قريب جدا من الجامعة وكم تقريبا

هل تقصد ان في جامعة سياتل فيها معهد els المعروف بسمعتة السيئة بالتدريس

اذا صحيح اي كتبتة غريبة جدا الجامعة تتمتع بسمعة جيدة بل ممتازة على مستوى امريكا والدخول فيها صعب اقصد القبول

المهم عزيزي هل استطيع اخذ من جامعة سياتل بسفك قبول مشروط ماجستير ممكن تسال لي مباشرة وشكرا مقدما
    7 "
  4. ولله شف من ناحيت المكافئه تكفي بس على حسب الشخص او على حسب الموسم

اذا كنت من الناس تنسى عمرك بالتسوق فهذا على كذا ما راح تكفيك اما اذا كنت انسان منسق جدولك فانشالله تبي تكفيك

من ناحيت القبول انشالله ابسئلك عنها مع اني ما ادرس بها بس ابحاول اسئل الشباب الي به

وبامكانك تشيك من موقع الجامعه وتشوف

اما معهد ELS فا يقولون بعد ما جت الاستاذه غاده المشرفه على سياتل وكلمت المعهد فا تغير وضع المعهد هذا ما سمعت من الشباب الي فيه

ومشكوور على مرورك واي اسئله ثانيه فأنا حضر به
    7 "
  5. ياحاج كتشب ننتظر السؤال لنا عن القبول المشروط بارك الله فيكم وتحياتي لكم اقصد بالقبل المشروط بالجامعة الي انت فيها لان جامعة سياتل ماتعطي وواشنطن مادري تعطي او ماتعطي اسال لي الله يرحم ولديكم

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.