الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يبي اي شي عن بورتلاند , انا هنا للمساعده !!

الي يبي اي شي عن بورتلاند , انا هنا للمساعده !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lonely ,
    lonely ,

مبتعث مستجد Freshman Member

lonely , السودان

lonely , , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السودان , تخصصى nothing , بجامعة nothing
    • nothing
    • nothing
    • ذكر
    • حلبـان, آلدوادمي
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 2nd, 2012, 12:38 PM

اهلين شباب , الي يبي اي شي من بورتلاند انا بساعده بالي اقدر عليه ,

طبعـا عندكم شهر كامل بحاول اساعدكم فيه , لان بعد شهر راح انقل ان شاء الله من بورتلاند ,

مآطول عليكم الي عنده سؤال يتفضل ..
  2. سوالك حلو , انا اقولك ..

طبعا الديره مابي اغيرها لانها حلوه واعجبتني وفيها راحه نفسيه والله ورخيصه بعـد , بس اكتشفت لما ارفع القبول للملحقيه يرفضونه , 7 مرات رفضوه تدري ليه ؟؟؟؟
    يقولون اطلع من بورتلاند !!! دور لك ولايه ثانيه , وانا في بورتلاند من قبل مايقفلونها ب 6 شهور , بس حسبي الله ونعم آلوكيل وفيه ناس توهم وآصلين بورتلاند وقبلو قبولاتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لعن الله آبوك ملحقيه
    7 "
  3. والله يالغالي اني محتـار , مادري بالظبط ابي مدينه نفــــس بورتلاند ونفــس شعبها , والله حبيتهـم

شعب فرندلي وربي لابعد الحددددددددود , وكونة صداقات مع اجانب ماودي اتركهم , بس الملحقيه عقدوها وخربوها الله لايوفقهم
    7 "
  4. والله ياخوي مستواي في الانقليزي ماعليه يمشي , طبعا لو دخلت معهد قوي واشتغلت مع نفسك وماتتكلم عربي كثير , تخلي حياتك انقليزي في انقليزي بتخلصها وانت تضحك , ف انا مشكلتي اني جيت في معهد تجاري يعني خايس , والحمدلله في تطور لغتي , وان شاء الله بنقل لمعهد ثاني قريب باذن لله ,

اخوي الله يصبرني , انتظر الين يجي الصيف بعد شهر تقريبا , وروح للبيتش الشاطي يعني , صراحه رووووووووووعه وبتستانس هنااك وبتفلها , وطبعا بورتلاند مافيها اماكن ترفيه , بس جوها جدا كويس , وفيها راحه نفسيه , عشان كذا اهي زحمة السعوديين وزحمة الزوار من الولايات الثانيه يحبون بورتلاند ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.