الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الظاهر انها مو معترفه منكم وليس منهم

استفسار الظاهر انها مو معترفه منكم وليس منهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عتيق العرابي
    عتيق العرابي

مبتعث مجتهد Senior Member

عتيق العرابي الولايات المتحدة الأمريكية

عتيق العرابي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تعليم/ مناهج وطرق التدريس , بجامعة ateeg.alhartee@gmail..com
    • ateeg.alhartee@gmail..com
    • تعليم/ مناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • سياتـــــــــــــــل منتقل الي ولاية اوهايو بتاريخ 28/03/2014, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 7th, 2012, 02:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اتمنى ان تقروء موضوعي هذا وانتم في اتم الصحه والعافيه

ثاني شيء اول مادخلت لمواضيع غرب امريكا حصلت اكثر المتواجدين والمتواجدات من سان فرانسسكو واوريغون بشكل كبير ماادري هل هي من ولايات غرب امريكا او من محو الصدفه

ثالث شيء الكل هنا يتكلم عن بورت لاند ليش مب عارف لان الاغلب قبولهم فيها او لجمال مناظرها وطبيعتها وكثر مولاتها

ليش الكل يتكلم عنها والكل يريد ان يخدم المبتعثين فيها فقط لاغير

طيب ومدن اوريغون الاخرى ليش هل هي بها عيوب او غير معترف فيها منكم اول القبول فيها قليل او قلة الخبره والمعلومات الكافيه لديكم قليلة عنها

انا لاالومكم وباالعكس الله يقويكم ويسدد خطاكم وبيض الله وجيهكم رجال وبنات لفعل الخير

ولاكن استغراب مني لمذا لايوجد من يخدم المدن الاخرا الخاصه بولاية اوريغون مثل مدينة اشلاند المقطوعه من شجره او بمعنى اآخر المخذوفه بقارة افريقيا المتجمده الشماليه

بصراحه احس ان اشلاند مدينة حقوقها محظومه من قبلكم ياليت اشوف صور ومواضيع وسكن ومعلومات كافيه وفايه عنها وعن معاهدها

اتمنى احد يفيدنا بقوة معاهد مدينة اشلاند طبعاً المعاهد الاكاديميه وليست التجاريه اتمنى تفيدونا اخواني

من كلامكم عن بورتلاند خليتوني افكر فيها علمن اني اعرف انها من اروع الولايات باامريكا نسيتوني اشلاند وكرهتوني فيها وخوفتوني من كل شيء فيها احسها ممسوحه من خارطة امريكا وانها جات باالغلط في ولاية اوريغون.

ياليت تجبرون بخاطري وتعطوني معلومات عن عدد السعوديين هناك للي له خبره كيف يعرف عدد الطلاب وعن العئلات المتواجده ولا بس هو انا المبتعث انا وعائلتي لها وهذا نصيبنا وحيصيبنا
  2. ههههههههههههههههه للاسف مااعرف شي بس لاتوقف على الملتقى دور بقوقل في منتديات ثانيه للمبتعثين

الله يوفقك اخوي انا نفسي باي شي في الولايه ككل دخلت مزاجي
    بس جامعات بورتلاند ويوجين موقوفه
    وكورفاليس انا متردده يقولون الجامعه صعبه

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. والله ياخوك انا قبولي في اشلاند , دراستي في شهـر 4 ميلادي ..

المهم بقولك , تفاجات اليوم لما صحيت من النوم وحصلت رساله من الملحقيه يفيدوني بان معهد اشلاند الي تبـع جامعه مغلـق !!!!!!!!!!!! , ف والله مادري اذبحهم ولا اروح امسح فيهم الارض , على العموم واذا تبي تشوف الرساله ماعندي مشكله ارسلها لك , والحين بدور على قبول ثاني والله يعيني , فلوسي راحت في تعبئة الابلكيشن وكل مارسلت لهم قبول قالو مغلقـه .!!! , الله يعيـن

تقبل مروري
    7 "
  4. ياخي اسمح لي بس الموضوع ماله داعي

يعني كأنك تقول "يلا يا عيال كل واحد هنا يدخل و يعطيني معلومات عن اشلند"

ترا اعضاء المنتدى يسوون كذا من باب المساعدة يعني كثر الله خيرهم

+

اكيد محد بيتكلم الا عن المدن الرئيسية فالولايات

فولاية كولورادو الاغلب يتكلم عن دنفر , بس ما تشوف اي احد يتكلم عن الباقي , شي عااادي مرة
    7 "
  5. السلام عليكمورحمة الله وبركاته

اولاً اشكرك اختي على مروركم الكريم ولو لجبر الخاطر

ثاني شيء انا اسأل عن مدينه اشلاند بأي صيغه او اي طريقه اخوي توستد وانا مادخلت هذا المنتدى الا استفيد واحاول افيد وماهو عيب اسأل لان المنتدى ماوضع لطرح السؤالف والدردشه الا للفائده

اذا اني سألت ماهو عيب باالعكس لفائدتي وفائدت من سوق يبتعث غيري

اتمنى منك قول معلومه مفيده او السكوت لك ارحم من الفلسفه التي لاتجني ثمار

دمتم بخير

أأأأخوكم ابو عبدالرحمن
    7 "
  6. السلام عليكمورحمة الله وبركاته

اولاً اشكرك اختي (
    يارب 1) وواخي ( lonely
    )على مروركم الكريم ولو لجبر الخاطر

ثاني شيء انا اسأل عن مدينه اشلاند بأي صيغه او اي طريقه اخوي (
    twisted
    )وانا مادخلت هذا المنتدى الا استفيد واحاول افيد وماهو عيب اسأل لان المنتدى ماوضع لطرح السؤالف والدردشه الا للفائده

اذا اني سألت ماهو عيب باالعكس لفائدتي وفائدت من سوف يبتعث غيري

اتمنى منك قول معلومه مفيده او السكوت لك ارحم من الفلسفه التي لاتجني ثمار

دمتم بخير

أأأأخوكم ابو عبدالرحمن
    7 "
  7. الله يوفقنا وياك

وفعلا انا مبتعث ع حسابي الخاص وقعدت قرابة الـ 4 شهور ابحث ف اغلب الولايات وكل يوم امسك لي ولايه واتفحص مدنها ..
    انا كنت مخطط ع فلوريدا تامبا ، بس قالو مقفله ومادري وش ،، المهم خشت ب راسي اوريقون يوم بحثت فيها لقيت 96 ف الميه من المواضيع عن بورتلاند وقدمة عليها وقبلوني الحمد لله وخلصت اموري وسفرتي 18 فبراير .

مع اني دريت متأخر ان اذا انت ع حسابك مالك شغل اذا موقفه ولا متكدس .. لاكن نقول عساها خيره : )
    7 "
  8. طيب اللي يدخل امريكا يبحث عن جامعة او يبحث عن تخصص او يبحث عن مدينة
    اعتقد ان الناس ضيعت وقتها في البحث عن المدن
    اﻻبتعاث خليط بين تخصص وجامعة ومدينة
    الكل يركز على المدينة اكثر من التركيز على الجامعة او التخصص المناسب

في النهاية الظروف تحكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.