الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن البنزين و السيارات المستعملة وجامعة San diego state .. والفيزا

استفسار عن البنزين و السيارات المستعملة وجامعة San diego state .. والفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Quentra
    Quentra

مبتعث جديد New Member

Quentra الولايات المتحدة الأمريكية

Quentra , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 7th, 2012, 03:32 PM

السلام عليكم

انا ناوي اروح سان دييغو بعد 4 اشهر بالاجازه ابتعاث .. وعندي كم اسئلة ومايقصر الي يجاوبني عليها

اول شيء انا ان شاء الله ناوي اشتري سياره بس محتار بين جديد او مستعمل .. على كلام بعض الناس يقول انه بامريكا ما تنباع السيارات المستعملة الا اذا ما كان فيها اي شيء يعني لا صدمات ولا خرابات ولا اي شيء ؟ رايكم ؟

وبالنسبة للبنزين يعني الي معه سياره وساكن بسان دييغو كم يكلفك البانزين شهريا و وش نوع سيارتك ؟

الجامعة هذي كيف كويسه ؟ سهله ؟ انا ناوي ادرس هندسه الله يعافيكم الي يدرس فيها يعطيني اي معلومات عنها ؟ وبقدر احصل سكن قريب من الجامعة ؟

وبالنسبة للفيزا لو اقدمه عليها على اني مبتعث كم تجلس تقريبا ؟

مشكورين والله يوفق ويسعد الي يجاوب
  2. المستعمل كويس كانه جديد وطبعا يعتمد على نوع السياره ومديلها وكم مايل مشيت يعني انت تشوف وتقرر الجديد غالي مره بس اذا عندك سيوله ليش لا بس ماانصحك لانك لسا ما تعرف قوانين مرور البلد وكدا
    والله البنزين غالي بس برضو يعتمد على سيارتك كم سلندر انصحك ب 4 سلندر توفر بنزين وانتا ادرى
    الجامعه وسط مهي مره سهله ولا هي مره صعبه يعين في كل الاحوال لازم من شدة الحيل ,,,,,
    انا زرت سان ديغو كتيير مدينه روعه اكييد تقدر تلاقي سكن قريب ولا بيعد كل شي متوفر ما تشيل هم
    بخصوص الفيزا من اسبوع الي شهر والله يسهلك امورك

حاولت افيدك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.