الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اشتري سياره في سان فرانسسكو

كيف اشتري سياره في سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياتي لونها بمبي
    حياتي لونها بمبي

مبتعث جديد New Member

حياتي لونها بمبي الولايات المتحدة الأمريكية

حياتي لونها بمبي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Fashion Design , بجامعة AAU
    • AAU
    • Fashion Design
    • أنثى
    • SF, CA
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 12:39 AM

مرحبا للكل

دا موضوعي التاني واتمنى انه احد يرد عليا

افكر اشتري سياره في سان فرانسسكو بس ابغاكم تساعدوني هل تعرفو احد عنه معرض

لطلاب وطالبات سان فرانسسكو ابغى مساعدتكم بدا الموضوع ابغى ارتب وضعي قبل مااجي

انتظر ردودكم وان شاء الله فيه ردود ........
  2. والله انا ابغى اشتريها لاني ابغى انزل على لوس انجلوس وسان ديغو وكدا يعني ابغى اتمشى فيها واهلي دايما يجي عندي يعني احسها ضروري وغير كدا مااحب الباصات واحسها اوفر للمدى البعيد من الباصات وانتظار الباص في عز البرد يعني اريحلي .....
    اذا تعرف احد مثلا عندو سيارات او معرض مااعرف كيف افهمك الفكره انا صحبتي في فلوريدا تقول عندهم زي واحد لبناني عندو معرض ويساعد الطلاب
    اذا تعرف احد في سان فرانسسكو اكون شاكره لك
    7 "
  3. عندي سيارتين للبيع وكلهم مطلعهم وكاله باسمي
    وحده ابغي ابيعها الان وهذا رابط الاعلان

http://www.mbt3th.us/vb/forum82/thread333787.html

والثانيه عائليه لكنها اعتقد بتكون غاليه عليك كطالبه ،، لكن ارخص من المعارض اذا كنتي تبغين سياره عائليه
    شفرولية تاهو LT 2011 ذهبي
    ٨٠٠٠ مايل فقط
    تتسع لثمانية ركاب
    7 "
  4. يا اختي سان فرانسيسكو مو بيدك غصب عنك تستخدمين باص
    اولا الداون تاون مافيها مواقف بكثرة
    وحتى لو لقيتي يا اما غاليه وتكلفك باليوم الى فوق 20$ او 30$
    و المواقف اللي بالشوراع لازم كل ساعه تدخلين فيها المبلغ يعني حتى لو حطيتي 50 دولار بعد ساعه تصفر وتبدا من جديد
    ممكن انه تكون عندك سياره وتعيشين برا سان فرانسيسكو بس لا وصلتي للداون تاون توهيقه
    خصوصا لو كان معهد في الداون تاون

انا عشت فيها سنه ماكنا نستخدم سيارتنا الا بالويكند عشان بنطلع برا سان فرانسيسكو
    وباقي الاسبوع بالمواقف تبع السكن
    وكنت اروح للجامعه بالباص و زوجي يروح للمعهد بالباص
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه على الردود
    تاهو مررره وحده لا انا ابغى سياره صغيره على قدي ....الله يرزقك بمشتري ان شاء الله

اختي تسلمي وافادني ردك انا ابغى اسكن بعيد عشان كدا فكرت بالسياره لاني ادور ايجارات رخيصه ومنها اقدر اتنقل فيها ولا في الايجازات اروح مناطق قريبه لانه بصراحه احس الانسان من غير سياره ماعنده اي استقرار وعن تجربه شخصيه وغير البرد القارص في فترة انتظار الباصات واذا مره يتعب صحتي

ومشكور اخوي على اللنك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.