الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب العرب في ولايه اوريجون

تجمع الطلاب العرب في ولايه اوريجون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بورتلاند1
    بورتلاند1

مبتعث جديد New Member

بورتلاند1 السعودية

بورتلاند1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعي , بجامعة psu
    • psu
    • جامعي
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريجون
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 10:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هنا تجمع الطلاب العرب في ولايه اوريجون (بورتلاند)

لتبادل الخبره والاراء والمعلومات لكل مايخص هذه الولايه

اتمنى للجميع الفائده

الى الاداره الموقره اتمنى تثبيت هذا الموضوع لولايه اوريجون بدلا من الموضوع المثبت من عام 2007

2. بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك على الموضوع وحلو التواصل بين الاخوان لكي تعم الفائده
    ياليت من الاخوان المتواجدين حاليا في بورتلاند يعطونا معلومات عامه عن المدينه جوها اسعار الشقق والملابس والمواد الغذائيه ووووووو
    وهل افضل نجيب الملابس والاكل معنا ولا كل شي موجود ومتوفر هناك باسعار مناسبه وبعد اول مانجي وين افضل فندق نروحله ويكون سعره مناسب وفي الداون تاون
    واي معلومات ثانيه نحن بانتظاركم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الله يعطيكم العافيه على الموضوع , انا عندي استفسار عن الجامعه والمعهد وان شالله ما اطول عليك .

انا حاليا في ولاية Colorado مدينة Denver وطبعا خاطري اطلع من الولايه لان نسبة العرب فيها كثيرره والمعهد الي انا فيه كله سعودين وقطرين وامارتين

طبعا مو نقص بأخوانا الخليجين لكن تعرف ودك تتعلم انقلش كويس فقررت اطلع من Denver واروح Oregan وادرس بالمعهد والجامعه طبعا الجماعة اتوقع بمدينة Corvallis

السؤال ياشباب / * هل جامعه Oregan State University تعطي قبول مشروط ?
    * هل الجامعه تبعها معهد يعني لو ادرس فيه يسوي wave لـ TOFEL

طبعا ددخلت على الـAdmission Requirements تبع الجامعه ومالقيت الي يفيدني لانه معقد شوي

انا نسبتي لثانوي 73,6 هل الجامعه تقبلني ؟ < طبعا اشتغلت 5 سنوات في السعوديه وربي هداني ودي اكمل دراستي وحاب اتخصص mechanical engineering

* كيف صعوبة الجامعه وكيف قوة الندرس فيها

السؤال الاخير / كيف نسبة العرب في ولاية Oregan ككل ؟ وفي مدينة Corvallis ؟ والي عنده معلومات عن المدينه لا يبخل علينا منها بستفيد الوكل بيستفيد
    7 "
  4. السلام عليكم, بارك الله فيكم يا أخوان أنا عزمت أدرس في ولاية أوريغون على حسابي الخاص وحاب أسأل هل منكم أحد يستطيع الحصول على قبول لي بمعهد تابع لجامعة ممتازة بتخصصات الحاسب وتقنية المعلومات وأقدر أتواصل معه بشكل مستمر حتى أصل إلى أرض الولاية ويستقر وضعي؟ مع العلم اني مستعجل أريد الوصول قبل منتصف أبريل حتى ألتحق بالمعهد مباشرة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا معيد وطالع ماجستير ( على حساب الجامعة طبعا ) تخصص : محاسبة .. وناوي على محاسبة ادارية ..

حالياً في مرحلة البحث عن الجامعة والمدينة المناسبة.. سمعت كلام عن الولاية واعجبني وبحثت في النت ..

حصلت الجامعات اللي مفتوحة وتقدم تخصصي في مدينتين ( salem ) و ( eugene )

ابي ممن عنده معلومات يفيدني عن هالمدينتين اولاً ..

وثانياً عن الولاية عموما واماكن الترفيه وابرزها واللي تكون قريبة من المدينتين .. اي معلومة ممكن تفيدني ..

ولكم مني الدعاء في ظهر الغيب : )

ونسال الله التوفيق للجميع ..
    7 "
  6. انا طالع اجازة بتاريخ 18 مارس ان شاء الله وابي اأجر شقتي لمدة شهر بالاثاث

الشقة في الداون تاون منطقة الـPSU
    قريبة من المعاهد
    مميزات الشقة إطلالة رائعة جداً تطل على النهر .
    تطل على جبل الثلج
    اثاث كامل
    عدة المطبخ كاملة
    للتواصل DAHI9999@HOTMAIL.COM
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.