الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات معهد برديج بـ دنفر .. !!

تجمع طالبات معهد برديج بـ دنفر .. !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.sara.m
    dr.sara.m

مبتعث جديد New Member

dr.sara.m الولايات المتحدة الأمريكية

dr.sara.m , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • Accounting
    • أنثى
    • denver, Colorado
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 16th, 2012, 12:55 AM

..

صباح او مساء الخيــــر على الجميع

انا ان شاء الله حتكون دراستي مع زوجي بدنفر يوم 2 / 4 / 2012

بمعهد برديج !

مين حيكون معاي عشان نساعد بعض بتحديد السكن المؤقت من فندق و بعدين الشقه ..

والى اخره من الامور

وشكرا للي حيتفاعل معاي
  2. اهلا وسهلا فيك
    انا ناوي ان شاء الله ادرس في هذا المعهد بس ماني عارف تكاليف كل مستوى دخلت اليوم على موقعهم لكن للاسف مافهمت حاجة
    ممكن اعرف كم يكلفك المعهد في المستوى الواحد وكم اسبوع لكل مستوى ؟؟؟
    تحياتي .....
    7 "
  3. مساء النور والسرور ,,

أنـا طالب في في بريدج , بساعدك باللي أقدر عليه , التكاليف تقريبا مستوى الجنرل 1250 دولار مع الكتب بـ70 , ومع تأمين صحي بـ110 , هذا كل شهر , ومستوى الاكاديمي تقريبا ب 1300 من غير الكتب ما في فرق بين الاسعار
    انا اول ما وصلت قالو ادفع رسوم السمستر كامل , رفضت قلت انا ادفع لكم كل شهر , دفعت الشهر الاول 1350 تقريبا , طبعا مكتب تجسير نصاب مع احترام لمحمد حق القبولات (سوداني ) أعرفهم زين .
    ترا قبول المعهد جدا بسيط ما يحتاج تعب , كله ب25 اتوقع بس , ولا تشيل هم القبول الجامعي , معهد بريدج فيه موظف خاص بالقبولات الجامعيه انا جبت قبول بـ 25 دولار دفعت رسوم الابلكيشن بس بظرف يومين القبول وصلني على الاميل واسبوع وعطوني اياه وانا بالكلاس جاني عن طريق فيدكس . دنفر مدينه عاىليه حلوة وامانه والمنطقه اللي فيها برديج جدا جميله ونظيفه وناس كثير تروح للمعهد مشي وانا واحد منهم , لان في شقق كثيرة قريبه من المعهد .
    اي سوال عن المنطقه اللي ببريدج او حواليها ممكن افيدك , راسلني على الخاص ومالك غير اللي يجاوبك بكل شيء
    لاني حاس باللي انتو فيه , انا مرة كنت بمكانكم وما كنت اعرف شيء اعتمدت على حالي والامور ولله الحمد جت على ما يرام , أي سوال تراي حاضر .
    7 "
  4. اهل دنفر عندي برنتر ( طابعه hp) برنت + سكان + كوبي وتطبع الصور كمان شاريتها ب 500 وابغا ابيعها ب 100 وعندي طاوله تي في ابغا فيها 50 وصوفا لونها احمر

شاريتها 500 وابغا ابيعها 200 وطاوله القهوه هديه معها. كلهم استخدام نظيف لان مافي اطفال وكلهم جدد بنص رمضان اشترينهم

مارح نختلف ع الاسعار بس حبيت ابيعها ع سعوديين افضل من امريكان واحنا طالعين اخر شهر 3 ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس رحمه
    موفقين يا اهل بريدج
    اخوي نايف بما انك في دنفر وحاب تساعد
    ماعندك اي خلفيه عن معهد Language Consultants International, LLC
    من حيث قوته وموقعه اي معلومه تعرفها ياليت ما تبخل بها علينا...

والله ما عندي خلفيه وما أحب اعطيك معلومات مضروبه
    أنـا ان شاء الله بسأل اللي درسوا فيه وارد لك خبر , على الخاص .
    7 "
  6. ..

خساره ولا بنت للحين معاي بالمعهد : (

ودي اتعرف عليكم من اللحين

.
    .

اخوي ( NAYFE )

ممكن كذا سؤال اذا تكرمت ,,

1/ ممكن تعطيني اسماء شقق مرتبه و تكون مأثثه ويكون فيها نظام امن عند البوابه .. سواء غرفه او غرفتين
    وحتى لو مافيها ميزه الامن بس تكون كويسه من جميع النواحي وعلى توصيتك

2/ كيف المعهد بشكل عام ؟ كم طالب تقريبا بالكلاس .. وتتوقع اول يوم لنا بما ان ماعندنا لغه تمشي امورنا ؟؟؟

3/ جو المدينه الان كيف ؟ وعلى بعد شهر تقريبا اذا عندك خبر .. يحتاج جاكيتات ثقيله وبوت للرجل .. او الجو برد معقول

4/ النقاب اللي هو تغطيه الوجه مو الحجاب .. كيف وضعه بدنفر ؟

اخيرا

امانه لو توصي شي من السعوديه اعطينا خبر ويقابلك زوجي ويعطيك الاغراض .. وشكرا على تفاعلك معانا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sara.m
    ..

.
    .

اخوي ( NAYFE )

1/ ممكن تعطيني اسماء شقق مرتبه و تكون مأثثه ويكون فيها نظام امن عند البوابه .. سواء غرفه او غرفتين

2/ كيف المعهد بشكل عام ؟ كم طالب تقريبا بالكلاس .. وتتوقع اول يوم لنا بما ان ماعندنا لغه تمشي امورنا ؟؟؟

3/ جو المدينه الان كيف ؟ وعلى بعد شهر تقريبا اذا عندك خبر .. يحتاج جاكيتات ثقيله وبوت للرجل .. او الجو برد معقول

اخيرا

امانه لو توصي شي من السعوديه اعطينا خبر ويقابلك زوجي ويعطيك الاغراض .. وشكرا على تفاعلك معانا

اول شيء توصلون بالسلامه ان شاء الله ,

بعدين لا تخافين المعهد في بنات سعوديات واجد تقريبا 20 بنت سعوديه . عدد الطلاب في الكلاس الحد الاقصى 10 طلاب , والمعهد بشكل عام انا اتكلم عن نفسي انه عاجبني جدا .
    طبعا مو افضل معهد بالولايه , في افضل لكن مغلق للتكدس , لكن افضل المتوفر , طبعا اول يوم مو محتاجه لغه , لكن من باب الاحتياط فيه مترجمه عراقيه يعني الامور جدا سهله .

الجو حاليا بارد لكن بعد شهر ما راح يكون في ثلج , يكون تقريبا اخر ايام الشتاء . ويكون الجو ربيعي لكن احتياط جاكيت وبوت احتياط بس . صراحه الجو صدق انه 1- لكن حلو . انا عاجبني كثير

اما النقااب نهائيا ما في اي مشكله في بنات واجد يداومن بالنقاب يعني الامور جدا سهله هنا وهم اقدر اقول لك انهم متفهمين جدا للاسلام . وفي جامع قريب من المعهد بباص يعني .

اما اسماء الشقق , في عماره جدا حلووه الشهر بـ 1200 غرفتين مع دورة مياة اكرمك الله و مطبخ وصاله تقريبا زي كذا . وقريبه من المعهد يعني تروح وتجي مشي مايحتاج مواصلات , طبعا مفروشه

الحلو فيها انها من غير عقد . يعني ما يجبرك انك تكمل مده العقد . لان في شقق حلوه جدا لكن عيبها انها بعقد مده 6شهور اقل شيء واذا بتكسر العقد تدفع لهم مبلغ مو سهل .

ودنفر مدينه امانه ولله الحمد ما يحتاج كل هالخوف . اي شيء راسلني على الخاص
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sara.m
    ..

.
    .

اخوي ( NAYFE )

اخيرا

من بعد اذنك اخوي نايف ودي اوضح للاخت نقطه او نصيحه

اعتقد انك جايه لمرحله الماجستير اكوتنق
    دوري لك جامعه بعد ما تتخرجين من المعهد راح يقبلك قبول مشروط او يكونوا متعاونين معك بخصوص درجات الجيمات
    اذا ما لقيتي جامعه قبول مشروط انصحك انك تقدمي على معهد جامعة بولدر من اقوى المعاهد راح يئسس لك لغتك الانجليزيه ويطورها. راح تستفيدين من المعهد
    انا ما اعرف عن معاهد دنفر اهل دنفر ادرى بشعابها لكن سمعت ان فيها التجاري اللى يمشي الحال
    في جامعة فيها تخصصك واعتقد انها سهله في قبول تخصصك وتتجاوز بعض الاحيان عن بعض الشروط
    اسمها UNCO
    university of northern Colorado
    دائماً يا اختي ابحثي عن قبول مشروط لا تدرسين لغه وتتخرجين من اللغه ولا يكون عندك قبول جامعه كثير من الاخوان والاخوات يخطأون في هذا الخطأ. واذا انتهت فتره اللغه يجلس يدور قبول ولا يستطيعون توفيره في فتره وجيزه مما يجبره على العوده الى السعوديه

هذا نصيحتي حق جميع اللى راح يجون الى امريكا لا يكتفون فقط بقبول المعهد خصوصاً لذوي الدراسات العليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.