الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناقشة موضوع الغلاء في سياتل

مناقشة موضوع الغلاء في سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.sami1992
    Dr.sami1992

مبتعث جديد New Member

Dr.sami1992 الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.sami1992 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة Taif university
    • Taif university
    • Medicine
    • ذكر
    • Taif, Mekka
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 22nd, 2012, 12:31 PM

السلام عليكم

شباب يا ليت تعطونا خبرتكم عن الغلاء يعني إلى أي حد كيف اسعار المواصلات و المعيشة و الإجار و الملابس و ياليت تعطونا ارقام عشان اظبط وضعي قبل ما اقرر لأن سياتل حسب بحثي مدينة رائعة

الشي الثاني ابغا معهد لغة لمدة شهرين فقط انا شفت كابلان بس شكله غالي فيا ليت الأخوان يعطوني عنوان معهد يكون منفصل عن الجامعة و قريب من الداونتاون ، لأني ما راح ادرس الجامعة في امريكا مجرددورة شهرين و ارجع السعودية.

و الله خايف يروح الوقت و انا باقي ما قررت المعهد و لا طلعت الفيزا
  2. وعليكم السلآم , بالنسبه للأسعار , أعتقد 1847 $ اللي هي مكافئة المبتعث تكفي في سياتل لجميع المصاريف الشهريه ولكنها ماتزيد الا شيء بسيط , الا اذا كنت شخص اقتصادي رآح يكفيك نص المبلغ هذا .,

بالنسبه للمعاهد فيه ELS في الداون تاون ودراسته شهريه على حسب علمي ., راجع المنتدى ورآح تحصل معلومـآت تفصيليه جداً
    7 "
  3. والله ياخوي مثل ما قلتلك سياتل ما تعتبر مدينه غاليه , هي شبه غاليه والمبتعثين هنا مرتـآحين والحمدلله , بس أكثرهم يبقالهم شوي فلوس آخر الشهر ولكنهم ما يوصلون لدرجة الافلاس أبــداًاً , يبيلها شخص اقتصادي ورآح تضبط معاه ويوفر كثيييير جداً , بس فيه مدن صغيره في نفس الولايه أرخص من سياتل بكثيير اذا انت مصمم على واشنطن , فيه مدينه اسمها تاكومـآ المطار بينها وبين سياتل , والمطار اسمه Sea-Tac اختصار المدينتين , هي عباره عن مدينه صغيره او قريه رخيصه جداُ وتبعد عن سياتل بالسياره حوالي 45 دقيقه او أقل يمكن ماني متأكد

اوهـآيو اسمع عنها انها رخيصه بس ما اعرف شي ثاني ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.