الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكففففففون يا اهل سياتل ..

تكففففففون يا اهل سياتل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fona
    fona

مبتعث جديد New Member

fona الولايات المتحدة الأمريكية

fona , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة english language school
    • english language school
    • nursing
    • أنثى
    • washington, seattle
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 28th, 2012, 07:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ارجو منكم مساعدتي ,, انا في ورررررررطة ..

مكتب تجسير جاب لي قبول في معهد امباسي تاكوما وتبدأ دراستي يوم 2-4-2011 ان شاء الله

والمشكلة وين

انه جاب لاخوي قبول في معهد EF في اولومبي سياتل

تيب ايش الهرجة الله يخليكم يعني احنا جنب بعض ولا لا ؟؟؟

وكيف السكن وكيف اوفره ؟؟

وهل الملحقية قريبة منهم ولا ؟؟
    اتمنى من اهل الخبرة يساعدوني والله يفتحها في وجههم وجه كل مبتعث يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mazen Ali
    ارسليلي اسم المعهدين باللغه الانجليزيه عشان اشوف كيف الوضع الوضع وراح ادلك ان شاء الله
    اسم معهدي embassy ces في تاكوما

معهد اخويه EF international school of english at evergreen

(الله يجعلها في ميزان حسناتك ومشكور مقدما )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeEeDoo
    لا هم عباره عن مدينتين مختلفتين , عمومـآ من أبسط حقوقك انك تطلبين من تجسير قبولين بنفس المعهد , خلي أخوكي يتفاهم معاهم ,

أو جيبو لكم قبولات بأنفسكم اذا في استطاعتكم

المشكلة اخوي ان تجسير فهمني اننا كلنا في سياتل ما عرفت الا في السفارة موعد الفيزا ،،،

وغير كدا مابقي على بداية دراستي الا شهر تقريباً اقدر أغير القبولات ولا صعب
    7 "
  4. من جد تجسير مشكلة للطلاب

اذا كنتي طلعتي الفيزة على القبولات الي اعطاك تجسير واحد في تاكوما والثاني في الومبياد مدينتين بنفس الولاية بس بعيده عن بعض
    الصدق ما عندي خبر في الحل ؟
    لكن اذا اعطاك تجسير i20 ولسى ما سويتي المقابلة في السفارة فالموضوع سهل جيبي قبول في المعهد الي تختارينه بنفسك عن طريق اي مكتب او شخص يقدم لك وقدميه في المقابلة وتمشي امورك انا سويت كذا جاب لي قبول بمعهد انباسي وسحبت عليه وجبت قبول باليوداب عن طريق مكتب ثاني ومشت أموري ولله الحمد .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شدوو المحبة
    من جد تجسير مشكلة للطلاب

اذا كنتي طلعتي الفيزة على القبولات الي اعطاك تجسير واحد في تاكوما والثاني في الومبياد مدينتين بنفس الولاية بس بعيده عن بعض
    الصدق ما عندي خبر في الحل ؟
    لكن اذا اعطاك تجسير i20 ولسى ما سويتي المقابلة في السفارة فالموضوع سهل جيبي قبول في المعهد الي تختارينه بنفسك عن طريق اي مكتب او شخص يقدم لك وقدميه في المقابلة وتمشي امورك انا سويت كذا جاب لي قبول بمعهد انباسي وسحبت عليه وجبت قبول باليوداب عن طريق مكتب ثاني ومشت أموري ولله الحمد .
    طيب الله يجزاك خير ايش اسم المكتب الثاني اللي يجيب القبول ؟؟ وكم المدة اللي ممكن يجيب لي فيها القبول ؟؟

واللي يعرف اي مكتب او احد يجيب لي قبول سريع يدلني عليه والله يدله على طريق الجنة يارب ..
    7 "
  6. اذا دراستكم باقي لها شهر ...فالأفضل يتم تاجيل الدراسة والتنسيق مع مكتب تجسير الفكر المتخلف بهذا الشان.

واذا الفيز طلعت فلازم اجراءات جديدة وفيزا جديدة بالمعهد الجديد سواء انتي او أخوك.

اخيرا المعهدين كل واحد في مدينة.

وسياتل لا يوجد بها ملحقية حنا عندنا ملحقية وحدة في واشنطن دي سي وليس ولاية واشنطن .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.