الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدتكم يا اهل الفزعه oregon - corvallis

محتاج مساعدتكم يا اهل الفزعه oregon - corvallis

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulaziz-alsaeed
    abdulaziz-alsaeed

مبتعث جديد New Member

abdulaziz-alsaeed الولايات المتحدة الأمريكية

abdulaziz-alsaeed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى camputer sainc , بجامعة oregon state university
    • oregon state university
    • camputer sainc
    • ذكر
    • corvallis, oregon
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 29th, 2012, 11:45 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا الحمد الله وصلت لي اليوم الفيزا والقبول ايضا على شهر 4 الشهر الجااي في تاريخ 2-4-2012 وبحاول ااني اكون هناك في تاريخ 27 -3 - 2012 في الوقت الحالي جالس ابحث عن سكن عائله مناسبه قريبه من المعهد الملتحق به

into

بس اذا سمحتم انكم تساعدوني وتعلمون او انكم تبحثو لي عن سكن مناسب قريب من المعهد

او اذا لم يتوفر سكن العائله لا مانع بالسكن بشقه مع شخصين شرط ان تكون لكل شخص غرفه خاصه به

انتظر ردودكم يا اهل الخير
    اخوكم : عبدالعزيز السعيد
  2. حبيبي انا سمعت ان الافضل انك تخلي المعهد يختارولك سكن مع عيله لانهم متعاقدين مع العوائل الي تستقبل طلاب ومن يوم مايفضى عندهم غرفه او طالب يخلص وينقل من عندهم يروحو ويقولو للمعهد احنا عندنا غرفه فاضيه وغير كذا لمن تكون من طريق المعهد يكون احسلك عشان لاسمح الله حتى لو كانت العيلة سيئه ماتتدبس يشوفولك عيلة تانيه هذي نصيحتي لك حسب ما كتير شارو عليا وبعدين انا حاابب اتواصل معاك بالايميل عشان انا برتب برضو اني اطلع واخذ ماستر
    ايميلي eng.khairallah@hotmail.com

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.