الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمــــــع طلاب وطالبات ومرافقين المبتعثات بمدينة ,,, اشــلانـد ,,, بولاية اوريغون !

حوار تجمــــــع طلاب وطالبات ومرافقين المبتعثات بمدينة ,,, اشــلانـد ,,, بولاية اوريغون !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عتيق العرابي
    عتيق العرابي

مبتعث مجتهد Senior Member

عتيق العرابي الولايات المتحدة الأمريكية

عتيق العرابي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تعليم/ مناهج وطرق التدريس , بجامعة ateeg.alhartee@gmail..com
    • ateeg.alhartee@gmail..com
    • تعليم/ مناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • سياتـــــــــــــــل منتقل الي ولاية اوهايو بتاريخ 28/03/2014, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 1st, 2012, 05:28 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

,, أما بعــد

اتمنى من جميع المبتعثين والمبتعثات والمرافقين الحوار بهذا المنتدى الرائع الذي استفدت منه الكثير واشكر القائمين عليه وجعل سعيهم بميزان حسناتهم .

اخواني واخواتي حبيت ان يكون الموضوع هذا دائم موجود ومطروح لنا كطلاب وطالبات ومرافقين لكي نتحاور ونتسامر ونتساعد في امورنا ومتطلباتنا اثناء مشوارنا الدراسي من البدايه الي النهاية واتمنى ماينتهي عندي او عندكم

اتمنى يكون هذا الموضوع مستمر لكي يجمعنا كمبتعثين بدولة امريكا وخاص بمدينة اشلاند .

اخواني واخواتي بداية بموضوعي هو :

باإصدار l_20 الي الان ماوصل والمشكله من المعهد طلب مني اوراق بخصوص المعهد وشهادة الاصل للجامعه والضمان المالي وتم باالفعل مني ارساله لهم ولكن قبل يومين ارسل لي المعهد إني اعبي ابلكيشن خاص بما بعد مرحلة اللغة

وهي عباره عن ورقه اسجل معلومات لهم وارسلها عن طريق البريد الاكتروني وهذي الورقه تضمن قبولي بمشيئة الله في الجامعه.

لكن اللي محيرني يااخواني انهم تأخرو للحين ماارسلو لي l_20 وتقريباً لهم الان من ارسال الاوراق الاوله والضمان المالي مايقارب شهرين .

هل من الاخوان او الاخوات حصل معهم نفس مشكلتي ولا انا فقط .

وللمعلوميه اسم المعهد اللي مقدم عليه ( Southern OREGON )

ياليت اللي معي بنفس المعهد يتحاور معنا ويعطينا من المعلومات التي تفتح النفس للمعهد والمدينه .

سؤالي الثاني من يعرف بمعومات عن هذي المدينه وطبيعها وتعامل سكانها من الاغراب (المبتعثين ) ياليت يشجعونا يااخواني واخواتي بمعلومات المدينه لكي نتحمس لسفر لاني بصراحه من تأخر الl_20 والله صار فيني كسل

واحباط لايعلمه الا الله .

( مــــلاحظة ) ...

الموضوع هذا اتمنى يستمر حتى اذا وصلنا بمشيئة الله للمدينه لكي نتواصل مع الجميع لمصلحة الجميع واقل مصلحه تجمع الاسر مع بعضها لأني مرافق مع زوجتي واطفالي وقت المناسبات واعياد السنه وتجمع ايام الجمعه لانها

خير يوم للمسلمين .

وانا بصراحه متفائل خير اذا تم السفر بمشيئة الله بحسس نفسي واسرتي بأني داخل السعوديه مع اهلي واقاربي بقربكم مني ومساعدتنا لعبضنا حتى واحنا بمدينة اشلاند ,,,,,

واخر كلماتي :

( ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً )

دمتم بخير

اخوكـــــم .. أبــــــ ( عبدالرحمن ) ــــــو
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي مشاء الله الله يشوف عدد المشاهدين بطرحي يقول اني مخترع صاروخ مااخترعته دولة فتنام والكل يبي يتفرج على الاختراع .

انا متعجب ومحتار وبنفس الوقت خايف وجالس ادعي على وزارة التعليم العلي انها خذفتني انا وعائلتي لولاية اوريغون وباالأخص مدينـــــة اشلاند التي لم ولن يبتعث لها إلا انا وزوجتي وطفلي الودود .

وهذا اللي واضح لم اسمع او اشاهد احد منكم بهذا المنتدى او بمنتديات اخرى مشارك فيها تكلم او طرا عليه ولو باالغلط او بزلة لسان على مدينة اشلاند .

معقوله الي هاالدرجه كل المشاهدين لم يكتب له القدر وتحذف به الوزارة لمدينة اشلاند اسوتاً بي وبعائلتي او هذا الحظ العاثر يجري معي اينما ذهبت.

كل مااتمنى من شاهد موضوعي وطرحي يجاملني ولو بكذبه عابره او كذبه بيضاء وقول لي ابشر ياابو عبدالرحمن انا معك بنفس المدينه حتى استبشر الخير .

والظاهر اني بحاور نفسي وبدلو بدلو بموضوعي وطرحي الي أن يفرجها رب العباد .

والظاهر ان ماتأخر l-20 الي الان الا وهذا فال خير بتغيير المعهد والمدينة المظلمه والنائيه عن المبتعثين .

بتقولون ليش مختار اللون لنص هذا بقول علشان اللقافه وماتناظرون ردودي لنفسي ( مع نفسي ) وماتشوفون اختراعي الجديد .

لاني اعتبر ان بمدينة شبة منعزله وحقوق النشر مهظومه .

وسلامتكم

والله يكتب لنا في كل خطوة سلامه ودمتم بخير يمشاهدين ؟؟؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.